الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن الدراسه في ماليزيا ..

سؤال عن الدراسه في ماليزيا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ورا المستقبل
    ورا المستقبل

مبتعث جديد New Member

ورا المستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

ورا المستقبل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعة فيصل
    • جامعة فيصل
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • الدمام, ---
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 1st, 2012, 09:24 AM

بسأل عن الدراسه في ماليزيا من ناحية شهادتها هل هي قويه اذا رجعت فيها السعوديه وابغى اتوظف فيها ...؟؟

ابغى جامعات قويه ومعتمده فيها تخصص رياض اطفال ..

كم مكافأة المبتعث و المرافق و الطفل .. ؟؟
  2. اختي تقدري تدخلي موقع الملحقيه وتشووفي وزارة التعليم العالي

بس اتوقع اتوووقع ان هذا التخصص مو معترف فيه بالملحقيه , لان عمتي كانت تبغى تكمل الماستر بهذا التخصص وللاسف ماقبلوه ورفضو معاملتها لان التخصص مو معترف
    لاكن ادخلي وشوفي ,

المبتعث الي اعرفه انه يستلم 6 الاف رنغت المرافق اتوقع انه يستلم نفسها 6 الطفل ماادري والله ماعندي خلفيه
    تقدري تراجعي الملحقيه الثقافيه بماليزيا وتدقي عليهم وهما راح يفيدوكي من الالف الا اليا لان جدول المكافاات الي موجود بالموقع حقهم قديم والحين زادو المكافات

تحيااتي والله يوووفقك ,,,

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي تقدري تدخلي موقع الملحقيه وتشووفي http://my.mohe.gov.sa/ar/Pages/default.aspx

بس اتوقع اتوووقع ان هذا التخصص مو معترف فيه بالملحقيه , لان عمتي كانت تبغى تكمل الماستر بهذا التخصص وللاسف ماقبلوه ورفضو معاملتها لان التخصص مو معترف
    لاكن ادخلي وشوفي ,

المبتعث الي اعرفه انه يستلم 6 الاف رنغت المرافق اتوقع انه يستلم نفسها 6 الطفل ماادري والله ماعندي خلفيه
    تقدري تراجعي الملحقيه الثقافيه بماليزيا وتدقي عليهم وهما راح يفيدوكي من الالف الا اليا لان جدول المكافاات الي موجود بالموقع حقهم قديم والحين زادو المكافات

تحيااتي والله يوووفقك ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.