الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من الاحسن الى الاسوء معهد النيوزلندي

من الاحسن الى الاسوء معهد النيوزلندي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maleek919
    maleek919

مبتعث مجتهد Senior Member

maleek919 ماليزيا

maleek919 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى علمي , بجامعة multimedia
    • multimedia
    • علمي
    • ذكر
    • الشرقيه, kuala lumpur
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

September 1st, 2012, 08:36 PM

السلام عليكم جمييعاااا,,,,, كيفكم انشااء الله مبسوطين ؟!
    اعتذر عن القطعه الطويله هذي لظروف ما

الصراحه ماني عارف كيف ابدا وكيف ادخل بالموضوع !!

لاكني ببري ذمتي عند الله وبغير رايي وانطباعاتي عن المعهد النيوزلندي الايلت
    للاسف يااخوان انا كنت من اكثر المنشدين لهذا المعهد من ناحيه مدرسين ومن ناحيه اداره ومن كل شيء
    لاكن للاسف في الشهور الاخيير المعهد صار من الدرجه الاولى الى الدرجه الاخيره مع الاسف الشديييد
    طبعا لو ابغى اتكلم عن الادااره : اولا جوازي عندهم من شهر 2 والا يومكم هذا ماطلعولي الفيزا ونص المعهد على هذي الحاله
    ايش المشكله للاسف مايقوولولك كل الي يقولولك الاسبوع الجاي بيطلع والاسبوع الجاي بيطلع , طبعا ماخلينا مكان مارحناله رحنا السفاره السعوديه
    ولا كن للاسف كلمتهم ماكانت قويه على المعهد وماافادونا باي شيء وكلامهم ووعدهم للطلاب كان كله هيااط في هيااط .
    وغير كذا للاسف جايبين ناس جدد بالاداره مايدرون وين الله حاطهم والمدير للاسف يتهرب من الطلااب ومايجي مكتبه الا بعد مايروحون الطلااب
    او يكون في مكتبه ومقفل عليه واذا سالت الي بالاستقبال يقولولك ماهو في (خارج وبيرجع بعدين ) .

اما بالنسبه للمدرسين فللاسف برضو جايبين مدرسين جدد للاسف ماعندهم اي خلفيه للتدريس واخلاقهم بطرف خشومهم ومايشرحوون صح اشياء يشرحونها واشياء يسحبو عليها
    ويجي يوم الاختباار تنصدم باشياااء المدررس ماشرحها ؟؟؟!!!
    وطبعا غير الدرجات الي يعطوك اياها ,, للاسف يعطوك الدرجات على هواهم ,, وعلى هواهم انك تنجح او لا ,,
    اعطيكم مثال صارلي انا قبل 4 اشهور درسني مدرس واعطاني بالمشاركه 15 من 15 علشان اوصل لدرجه النجاح وانجح
    قبل شهرين ناقصتني درجه وحده للنجااح وللاسف اعطتني 7 من 15 يعني تقدر تعطيني درجه
    طيب نقووول هذي يمكن ان المدرس او المدرسه يشوفون الطالب اذا هو كان يستحق انه ينجح او لا ماختلفنا
    اما انه يجي شهر من الشهور واستلم النتيجه ولقيت عندي فقرات صحيحه والمدرسه حاطتلي خطا عليها ؟؟؟؟؟؟ ولمن جيت اسألها ليه تحطي خطا وهيا صحيحه
    للاسف كان ردها ساااخر تقوولي مو مهم الدرجه اهم شيء انك نجحت وخلااص ؟؟؟؟؟؟

والله للاسف وانا اقولها بحززن انا كنت من اشد المعجبين بهذا المعهد وكنت انصح الجمييع انه يسجل فيه ويستفيييد , لاكن الحين اقولهم احذروو منه احذروو منه
    ومن عصاابه الصوماليين الي فيييه,,, وانا انشااءالله يوم الاثنين راح ادورلي معهد ثااااني

اسف على الاطااله وياليت الي عنده شيء يقوله او نستفيد منه يحطه ,,, في امان الله
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.