الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري للغاية

استفسار ضروري للغاية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mubt3tha
    mubt3tha

مبتعث مستجد Freshman Member

mubt3tha ماليزيا

mubt3tha , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى English , بجامعة not yet
    • not yet
    • English
    • أنثى
    • ksa, ksa
    • اليمن
    • Aug 2012
    المزيدl

September 10th, 2012, 08:46 PM

السلام عليكم

اخواني عندي استفسار
    حابه اني االتحق بجامعه تناقا في الترم الدراسي الذي يبدأ بشهر خمسه
    واخبروني انه لابد من ان اجتاز المستوى السادس في المعهد الامريكي .. سؤالي هو يعني ضروري المعهد الامريكي ؟ مش ممكن ادرس في المعهد البريطاني مثلا او ادرس في اي معهد اخر ؟ ولا لازم المعهد الامريكي ؟
  2. المعهد الامريكي ELS تقصد ؟؟

اذا نعم فهو معهد ممتاز انا درست فيه اربع شهور قبل سنة ونص تقريبا حتستفيد منه كثير طبعا حسب كلام اللي سمعته افضل من معهد الجامعة بمراحل ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المعهد الامريكي ELS تقصد ؟؟

اذا نعم فهو معهد ممتاز انا درست فيه اربع شهور قبل سنة ونص تقريبا حتستفيد منه كثير طبعا حسب كلام اللي سمعته افضل من معهد الجامعة بمراحل ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubt3tha
    السلام عليكم

اخواني عندي استفسار
    واخبروني انه لابد من ان اجتاز المستوى السادس في المعهد الامريكي .. سؤالي هو يعني ضروري المعهد الامريكي ؟ مش ممكن ادرس في المعهد البريطاني مثلا او ادرس في اي معهد اخر ؟ ولا لازم المعهد الامريكي ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
    اختي جامعة تناقا تتعامل مع المعهد الامريكي فقط...
    بعدين اختي انتي اذا بديتي دراسة لغه من الحين قبل لا يجي شهر 5 بتكوني وصلتي المستوى السادس....
    تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubt3tha
    السلام عليكم

اخواني عندي استفسار
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
    اختي جامعة تناقا تتعامل مع المعهد الامريكي فقط...
    بعدين اختي انتي اذا بديتي دراسة لغه من الحين قبل لا يجي شهر 5 بتكوني وصلتي المستوى السادس....
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.