الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل الإخوة السنغافوريون تعالور بسرعة

عاجل الإخوة السنغافوريون تعالور بسرعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القلم الساخن
    القلم الساخن

لجنة المقابلات

القلم الساخن السعودية

القلم الساخن , ذكر. لجنة المقابلات. من المملكة المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى Information System , بجامعة Bedfordshire
    • Bedfordshire
    • Information System
    • ذكر
    • England, CARDIFF
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2007
    المزيدl

February 10th, 2008, 11:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .
    لاحظت أن أغلبكم يود تغير الدولة بشكل جدي . . ومن خلال اتصالي بالوزاة اليوم أوضحوا لي أن القبولات لم تصل ولازال فيها اشكال لأنه لديهم فقط 3 جامعات معتمدة هناك . . وتبين لي أن الوزارة لا تمانع في تحويلنا لدولة أخرى - طبعا أنا متأكد أن كل موظف له رد يختلف عن الآخر - بشرط كتابة خطاب وارساله على فاكس رقم ( بعدين ) بس يبين فيه أسباب قوية ومقنعة
    وشرأيكم نتفق على صياغة موحدة بأسباب قوية نبديها هنا ونقوم بصياغة الخطاب هنا ونرسله عاجلا . .مارأيكم بارك الله فيكم . . ومن الأسباب التي أقترحها :
    لغتهم الانجليزية سنجلس - صعوبة القبولات - جامعات قليلة - عدم تعاون الجامعات هناك وهذا من خلال وجهة بعض المبتعثين هناك . . عدم وجود مكاتب تجيب قبول من هناك سواء لغة أو معهد
    أضف لذلك بعض تخصصات الماجستير مثل - تمويل - لا توجد إلا في جامعة واحدة هناك حسب كلام بعض الشباب هناك وقد يحدث مشكلة للدارسين فيها مما يؤدي لضرورة النقل من هذه الجامعة فعدم وجود جامعات كثيرة يضيق الفرصة علينا هناك - يعني مافيه خيارات كثيرة . .
    ودي أسمع وجهة نظركم أرجوكم بسررررررررررررررررررررررررعة . .
    خصوصا أننا سوف نستعد بإحضار قبول من الدولة اللي نبي نحول لها من خلال كثير من الشباب المبتعثين هناك . . ومن خلال مكاتب كثيرة جداااااااااااااااااا. . أرجوكم ردوا بسرعة
  2. أخوي القلم الساخن......رجائي الخاص لك تكف عن هذي المواضيع المحبطة للجميع...والمحاولة إلى تغيير الدولة.....وأريد أن أوضح أن قبولاتكم مسألة وقت....لأن معهد اللغات الاقليمي الذي سوف يكون مسؤولا عنكم بدأ بالتكلم عن المجموعة السعودية القادمة وبدأووا حقيقة يرتبون بعض الأمور الخاصة بابرنامج,,,,,وقد زارنا مسؤول الوزارة السنغافوري وأعلمنا بقدومكم ولكننا حقيقة لم نسأل عن العدد القادم......فرجاء ثقوا بالله وتوكلوا على ما أنت مقدمين عليه.....وأي مساعدة أنا أقدر عليها أطلبوها وهي بحول الله منفذة......

اعتبروني أخوكم الصغير.....حسن اليامي...
    7 "
  3. إن شاء الله تجي القبولا ت ونروح على سنغافورة .
    أشكر استاذ حسن اليامي على هذا التواصل والكرم الجميل الذي لا يصدر إلا من شخص نبيل .
    وأقول إنه ما في داعي ننكبر الأمور وهي بقدرة الله ميسورة ..
    لكم تحياتي ...
    7 "
  4. أخي الحبيب حسن اليامي شكرا لك على مرورك وكرا لك على حسن ظنك بي . .
    أنا لا أود أن أكون سبب إحباط لأي شخص ، بالعكس أنا أحب أكون عونا للجميع بإذن الله ولو كنت هناك لكنت - ولا هو قصور فيك - أجيبب باستمرار عن اي شي على طول وأحاول بعد أساعد المرافقين في القبول من المعاده والجامعات - وأنت كفو والله - اخي الحبيب شوف هنا المبتعثين لسنغافوة وحقيقة مشاعرهم عشان تغير وجهة نظرك فيني ولاتصفني باني أحبط الجميع . .
    عموما تشرفت بمرورك والله يوفقك يارب العالمين . .
    7 "
  5. معليش والله أخوي القلم الساخن،،،،،أنا أعتذر لك تماما عن ما بدر،،،،ولكن أنا لا أعنيك أنت بذاتك من تحبط ولكن أقصد مثل هذي المواضيع من يقرأها تحبطه،،،،،وأكرر أسفي لك من جديد،،،،واعرف تماما ما تمر به أنت وأخواني المبتعثين لأننا تعرضنا للمثل في البداية،،،ولكن كما قلت ثقوا بالله وتوكلوا عليه،،،،،،وكل عائق بيزول بإذن الله تعالى،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

أخوك حسن اليامي....
    7 "
  6. شكرا لك الأخ حسن اليامي أرجو منك ملاحظة ما يلي :
    الإخوة في بقية الملتقيات يجدون أجوبة على استفساراتهم أولا بأول ( ولاهوقصور فيك )
    الإخوة مبتعثين أمريكا وكندا ونيوزلاندا وغيرها من الدول لا يجدون صعوبة في القبولات من معاهد أو أو جامعات إما من مكاتب أو الإخوة هناك كثيرين جدا جدا ويساعدون بارك الله فيهم
    الوزارة بصراحة تهتم بدول متقدمة كأمريكا وغيرها كثر من غيرها .
    إخواني مرافقين المبتعثات لسنغافورة أتوقع سيجدون صعوبة في قبول المعاهد أو الجامعات
    قلة الجامعات هناك وهو أمر مقلق ( المعترف بها لدى وزارتنا الحبيبة )
    صعوبة القبول هناك وهذا ما أكده لنا المسؤولين في الملتقى الأول في الرياض ( يا أخي أخذا المرتبة 17 على مستوى العااااااااااااااااالم العربي من أًصل 22 دولة ) يعني لا نستغرب رفض بعض الدول لنا بصراحة يعني .
    ودي أخي الحبيب تلاحظ ردود أفعال الاخوة والأخوات المبتعثين في المرحلة الثالثة لسنغافورة هنا وأنت تحكم نفسك على نفسياتهم .
    ختاما أكن لك الكثر من الإحترام والله الشاهد وبعدين ما تقوم به أنت هنا هو مجهود فردي وما أحد يلومك وكان ودنا بقية الإخوة هناك يتفاعلون معنا هنا . . الله يحفظك وين ماكنت
    اخت خوخة أشكرك على حرصك الرقم مش موجود . .وبعدين اتصلت أنا وزوجتي وقالوا أرسلوا خطاب على فاكس رقم ---- ووضحوا اسبابكم كلها وأبشروا بس أنتم تجيبون قبول نعطيكم مهلة 3 أشهر بعد ما نوافق لكم على تغير الدولة ونحدد لكم 3 دول فقط . .
    أشكر الجميع على التفاعل
    7 "
  7. صادق أخوي القلم الساخن والله بكل ما تقوله،،،،ولكن هذي هي الدنيا،،،،مكافحة حتى تصل إلى الشيء المرجو،،،،وكما قلت أنا هنا واحد يساعدكم بس وممكن ما يقدر على تلبية جميع طلباتكم،،،،،لكن عاد الله فوق سينظر إلينا جميعا بعين رحمته وييسر أمورنا بإذنه،،،،،وعلى فكرة أظن أن الأخوان سابقا كانوا متعاونيين وما قصروا،،،،ولا ننسى صاحب الفضل الأكبر بعد الله الأخ عزوز الله يكتب أجره دنيا وآخره،،،،،،وكما لا ننسى الأخت (بنت بسبوسه) NUS-Singapore Student حاليا،،،،حيث أنها كانت متعاونة إلى حد كبير،،،،،فلهم الجميع الشكر والعرفان،،،،،مرة أخرى شكرا لك أخوي القلم الساخن وأعذرونا جميعا على القصور،،،،،،

أخوكم حسن اليامي،،،
    7 "
  8. الله يكتب أجرك ويحفظك وما قصرت عموما والله ما قصرت
    خي حسن اليامي هل تعلم أن المملكة العربية السعودية أخذت الترتيب 17 في مستوى تعليمها على مستوى العالم , , بس العالم العربي اللي عدد دوله 22 دولة يعني ما بعدنا غيرالصوما وجيبوتي وجزر القمر واعتقد المغرب . . الله المستعان
    7 "
  9. طيب انا بتصل على الوزاره مافي اي رد ممكن الي عندو الرقم يديني هوا اسئل
    وكمان انا عندي مشكله انو أبغى أأجل وخايفه أأجل دحين تتحول الدوله لدوله تانيه ومااعرف انا ايش وضعي بعد كدا وياريت الي يعرف اجراءات التحويل
    وأأجل دحين ولا بعد مايجيني قبول الجامعه أفضل
    يارب تردو بسرعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.