الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بليييييزز استفسار عن جامعة برليس

استفسار بليييييزز استفسار عن جامعة برليس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ia7md
    ia7md

مبتعث جديد New Member

ia7md ماليزيا

ia7md , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ........... , بجامعة ............
    • ............
    • ...........
    • ذكر
    • الرياض, ..........
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 27th, 2012, 04:05 AM

السلام عليكم ..

انا قررت اني ادخل معهد لغه فالهجامعه .. لاني قريت بموقعهم اذا درست لغه 6 شهور في نفس الجامعه رح يعفونك عن اختبار التوفل والايلتس وتدخل الجامعه

وعندي استفسار بخصوص جامعة برليس

1/ في اي مدينه هذي الجامعه ؟

2/ وبخصوص الفيزا صحيح مثل مايقولوا انه اذا جاك القبول خلاص تسافر واذا وصلت ماليزيا يسألوك ( جاي فيزة سياحه ولا طالب ) تقلهم طالب ويطلبون منك ورقة القبول بس وتمشي امورك ؟

3/ فيه احد فيكم بجامعة برليس ممكن يفيدني اكثر ؟

واللي عنده اي اضافات بخصوص هالجامعه ياليت يطرحها .. ويعطيكم العافيه مقدما

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ia7md

السلام عليكم ..

انا قررت اني ادخل معهد لغه فالهجامعه .. لاني قريت بموقعهم اذا درست لغه 6 شهور في نفس الجامعه رح يعفونك عن اختبار التوفل والايلتس وتدخل الجامعه

2/ وبخصوص الفيزا صحيح مثل مايقولوا انه اذا جاك القبول خلاص تسافر واذا وصلت ماليزيا يسألوك ( جاي فيزة سياحه ولا طالب ) تقلهم طالب ويطلبون منك ورقة القبول بس وتمشي امورك ؟

اخوي كل الجامعات اذا درست بمعهد اللي تابع لها تعفيك من التوفل او الايلتس...
    اذا انت سعودي فالجامعة غير معترف فيها....
    انا صراحه ما عندي معلومات كافية عن الجامعة...
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ia7md

السلام عليكم ..

تقع الجامعه في مدينة برليس شمال ماليزيا بالقرب من تايلند تبعد 6 ساعات من كوالالمبور و 2.5 من جزيرة بينناج

رابط الجامعه بالخريطه قوقل والمرموز لها بحرف A

https://maps.google.com/maps?q=UniMAP&hl=en&ie=UTF-8

أذا قلت لهم انك طالب راح يخلوك بالانتظار لما يجي الشخص المسؤول من الجامعه بإستقبالك لذا من الافضل تقول سايح

شوف المعلومات الي تبي وان شاء الله افيدك

رابط موقع الجامعه على الانترنت

The Official Web Portal Universiti Malaysia Perlis

اتمنى اني افدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ia7md

السلام عليكم ..

على فكرة الان اغلب الجامعات صارت تستثني الايلتس بدارسة اللغة عندهم في المعهد الخاص بالجامعة

في كوالا برليس

معليش يا اخي النظام الجديد للفيزة الان النظام الجديد ماتقدر تسجل في الجامعة الا اذا جاك موافقة التعليم العالي الماليزي لدراستك بماليزيا..

اعرف شباب كثير هناك
    حاول تتواصل مع صاحب الهذا الحساب

https://www.facebook.com/SHIHABINO

ان شاء الله اني افدتك ..
    7 "
  5. بخصوص الجامعة هذه معروفة لدي وهي جامعة تقع في كولا برليس ..قريبه من حدود تايلند اسم المدينة Kuala Perlis وبصراحة جامعة رخيصة جدا ودراسة اللغة فيها تعبان شوي حسب ما سمعت من اصدقائي.. ايضا رسوم الدراسة في هذه الجامعة رخيصة جدا لكن تعتبر جامعة مقبولة ... لا استطيع ان اقول لك جامعة قوية او جامعة ضعيفة ...تقدر تقول متوسطة ..والنظام فيها صارم وقوي ...السكن فيها رخيص جدا المعيشة في المدينة ايضا رخيص ..تحتاج الى موتر بايك للذهاب دائما الى الجامعة على الأقل لأن سمعت انه مشوار لما تمشي من مكان لمكان داخل الجامعة... اذا تحتاج اي مساعدة قم بزيارة الصفحة الخاصة بي على الفيس بوك وسوف اكون سعيد لمساعدتك

الدراسة في ماليزيا
    7 "
  6. بخصوص الفيزا ...الى الأن نسمع عن خبر الغاء تغير الفيزا من سياحة الى طالب ...لكن الى يومنا هذا ما حصلت اي مشكلة مع اي شخص حتى يومنا هذا ....بخصوص الفيزا انصحك في البداية الحصول على قبول من الجامعة وعادة ياخذ مدة وخاصة اذا كانت جامعة حكومية ... الجامعات الخاصة تحصل القبول في يومين الى اسبوع بالكثير ...طريقة الحصول على الفيزا تسجيل رسوم التسجيل + رسوم 3-4 دورات انجليزية بعدها تقدر تقدم الجواز للمعهد وهوا يطلع لك الفيزا وعادة ما تاخذ 2-3 شهور ...اتمنى اكون افدتك ببعض المعلومات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.