الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة برليس معتمده ؟؟

جامعة برليس معتمده ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ia7md
    ia7md

مبتعث جديد New Member

ia7md ماليزيا

ia7md , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ........... , بجامعة ............
    • ............
    • ...........
    • ذكر
    • الرياض, ..........
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 29th, 2012, 02:13 AM

السلام عليكم .. كيف حالكم شباب

عندي استفسار بخصوص جامعة برليس .. هل هي معتمده بالسعوديه .. طبعا انا مو سعودي لكن مقيم بالسعوديه ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ia7md

السلام عليكم .. كيف حالكم شباب

عندي استفسار بخصوص جامعة برليس .. هل هي معتمده بالسعوديه .. طبعا انا مو سعودي لكن مقيم بالسعوديه ؟
    الجامعه غير معتمده من قبل وزارة التعليم العالي لللإبتعاث

لكن الاعتماد للسعودين فقط الي راح يشتغلوا في الحكومه وماله علاقة بغير كذا

والجامعات المعتمدة مشان الي راح يلتحقوا بالابتعاث لاغير
    7 "
  3. اخوي عبدالقادر باحميد .. هذا ردك لموضوع ( مستقبلي الوظيفي مع جامعه غير معتمده فيها )

عزبزب المفيم في المملكة العربية السعودية

(((لا بد ان تكون الجامعه معترف فيها لأنك بعد التخرج راح تحتاج انك توثق شهادتك لدى السفارة السعوديه بماليزيا ولن توقع السفاره او تختم على جامعه غير معترفة لدى وزارة االتعليم

لذا ان لم تختم السفاره السعوديه على الشهادة راح تواجة مشكله اثناء تغيير المهنه من طالب الى التخصص المدروس كمهندس او غيره

لذا وجب التنوية))))

مافهمنالك صارحه

شباب الي عنده معرفه اكيده بهالموضوع ياليت يحطها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ia7md
    اخوي عبدالقادر باحميد .. هذا ردك لموضوع ( مستقبلي الوظيفي مع جامعه غير معتمده فيها )

عزبزب المفيم في المملكة العربية السعودية

(((لا بد ان تكون الجامعه معترف فيها لأنك بعد التخرج راح تحتاج انك توثق شهادتك لدى السفارة السعوديه بماليزيا ولن توقع السفاره او تختم على جامعه غير معترفة لدى وزارة االتعليم

لذا ان لم تختم السفاره السعوديه على الشهادة راح تواجة مشكله اثناء تغيير المهنه من طالب الى التخصص المدروس كمهندس او غيره

لذا وجب التنوية))))

مافهمنالك صارحه

شباب الي عنده معرفه اكيده بهالموضوع ياليت يحطها
    أنا سألت واحد درس في جامعه غير معتمده من قبل وزارة التعليم في دولة اليمن

ويوم راح للسفارة السعوديه بصنعاء عشان يختم الشهاده رفضت السفاره انها تختم له على الشهادة بحكم ان الشهادة مش من الجامعات المعترفة لدى الوزارة

طلع للسعوديه ويبي يغير المهنه ماغيرو له المهله بسهوله الا بعد واسطه بحكم ان الجامعه مش معترفه لدى المملكة .

فالي أبغى اوصل له أنه لزم يتوجة هذا السؤال إلى سفارة خادم الحرمين بماليزيا وهم الي بيعطونا الجواب الشافي بالنسبة للمقيم الي بيدرس بجامعه مش معترف فيها من قبل الوزارة هل راح بتم توثيق شهادة التخرج أم لا حتى لا يواجة مشاكل مستقبليه

والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.