الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي اكمل دراسة بماليزيا بس محتار!!! الجميع يدخل لا هنتم

ودي اكمل دراسة بماليزيا بس محتار!!! الجميع يدخل لا هنتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABUNADEEN
    ABUNADEEN

مبتعث جديد New Member

ABUNADEEN ماليزيا

ABUNADEEN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة ALTAIF
    • ALTAIF
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • كوالالمبور, كوالالمبور
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 30th, 2012, 01:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اشكر الجميع بهالمنتدى اللي فعلا يستفيد منه الجميع
    الشكر للادارة والاعضاء والعضوات جميعا الف شكر

اسئلتي يمكن تكون غريبه شوي عليكم
    بس وش نسوي مالي غيركم يفيدني وان شاء الله انكم ما بتقصرون

اولا انا ادرس بجامعة الطائف حاليا إنتساب بقسم ادارة اعمال والسنه هذه هي السنه الثالثه لي
    وودي اكمل دراستي بماليزيا بس مدري هل يعادلون لي المواد اللي درستها بالسنتين اللي راحت او لا !!
    مع اني اشك بهالشي لان الانتساب يفرق كثييير عن الانتظام بس مو مجرد سؤال قلت يمكن لعل وعسى
    مع انه ماعندي مشكله حتى لو ادرس من جديد بالعكس يمكن تكون لي فرصه اني اغير تخصصي اللي اجبرنا عليه بالسعوديه ونظام جامعاتنا اللي ما تنزل الا كم تخصص لك

طبعا نفس الموضوه بالنسبه لزوجتي بس هي توها خلصت اول سنه والحين باديه بالسنه الثانيه ونفس التخصص .. ونفس السؤال السابق اذا بيعادلون لها او لا !!

ثاني شي بسأل عنه وهو انا عندي شهاده مدتها سنه لدورة اخصائي تدريب المستوى الفني الخامس وعن قريب راح اخذ شهادة ثانيه مدتها سنتين المستوى الفني السابع لنفس التخصص (تقريبا باقي 6 شهور) بس هالشهاده مو من جامعه ولا من معهد هي تابعه لمؤسسة حكوميه (عسكريه)
    هل تفيدني بشي هالشهادات بالنسبه للتقديم على الجامعات !

ثالث سؤال : انا اخذت لفه سريعه على الجامعات بس ما لقيت شي يختص بالتدريب نهائيا لا من بعيد ولا هي فما ادري وش اقرب تخصص لتخصصي اللي انا اعمل عليه وهو التدريب!

وايش افضل جامعة من ناحية قوة الشهاده اذا توفر بها تخصص قريب من تخصصي

طبعا بالنسبه لي ان شاء الله ان اللغة تمشي الحال بس يبغالها زياده شوي معي شهاده مدتها 8 شهور تثبت هالشي طبعا من نفس القطاع العسكري
    لكن زوجتي ميح لكن اذا شفت انه فيه إمكانيه للدراسه برى بإذن الله راح اسجلها بمعهد داخل السعوديه قبل نروح وهناك تلتحق بمعهد قبل تبدا الدراسه !

ودي تشورون علي وتفيدوني انتم اهل الخبره وسبقتوني بهالامور !!

وهل الشهاده الثانويه لها فتره معينه من تاريخ التخرج عشان تقبلني الجامعه ولا عادي باي تاريخ تقبل !
    واذا فيه امكانيه واموري مافيها شي معقد وش اول شي ابدأ فيه !!

سامحوني طولت عليكم لكن ما باليد حيلة مالي غيركم

بإنتظاركم ..لا هنتم جميعا ...

الله يوفقكم وييسر لكم اموركم ويخسر لكم عبااااااده ياااااااااااارب
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.