الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن في ماليزيا مدينة كوالالمبور تجربتي بالصور

السكن في ماليزيا مدينة كوالالمبور تجربتي بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura1
    ماعندي اي معلومة والله عن معهد ايميك او ELC، انا درست قبل سنتين فمعهد ELS المعهد مره مرره قوي درست فيه شهر بس تحسنت كثير مره، ممنوع تغيب اكثر من ثلاثه ايام. الدوام من 8 الين 4:30 الا يوم الجمعة الدوام ينتهي الساعة 12:30 عشان الصلاة. للاسف ماعندهم مندوب يتكلم عربي بس اساعدك فالكتابة لو تبغى ترسلهم رسالة.
    جعلها في ميزان حسناتك أختي والله انحرجت منك , لكن بالنسبة لمعهد ELS عندهم فرع في الرياض إن شاء الله أروح استفسر منهم عن الدورات والسكن وكل شئ
    بالنسبة للغياب انا المدة اللي بدرسها فقط ثلاث أشهر وتخصصي في الجامعة إنقلش عشان كذا إن شاء الله بكون حريص على تطوير اللغة , أما داوهم مرة طويل , أنا حاب يكون الدوام حول 5 ساعات عشان أقدر امارس اللغة برا المعهد وعشان كذا بشوف جميع الدورات المتاحة عندهم .

وان شاء الله بكلمك اذا حبيت اعرف شئ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Himotion
    جعلها في ميزان حسناتك أختي والله انحرجت منك , لكن بالنسبة لمعهد ELS عندهم فرع في الرياض إن شاء الله أروح استفسر منهم عن الدورات والسكن وكل شئ
    بالنسبة للغياب انا المدة اللي بدرسها فقط ثلاث أشهر وتخصصي في الجامعة إنقلش عشان كذا إن شاء الله بكون حريص على تطوير اللغة , أما داوهم مرة طويل , أنا حاب يكون الدوام حول 5 ساعات عشان أقدر امارس اللغة برا المعهد وعشان كذا بشوف جميع الدورات المتاحة عندهم .

وان شاء الله بكلمك اذا حبيت اعرف شئ
    بالتوفيق يارب 👍
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.