الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مافاز الا النوموا

مافاز الا النوموا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القلم الساخن
    القلم الساخن

لجنة المقابلات

القلم الساخن السعودية

القلم الساخن , ذكر. لجنة المقابلات. من المملكة المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى Information System , بجامعة Bedfordshire
    • Bedfordshire
    • Information System
    • ذكر
    • England, CARDIFF
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2007
    المزيدl

February 13th, 2008, 12:55 PM

السلام عليكم وحمة الله وبركاته
    ياللهول يا اهل سنغافورة . . طال سباتكم . . وكثر مملوكم . . يا صاحبي قم أنحن طول المدى هجود . . أين أنتم . . ما بالكم . . الناس سافروا . . طاروا . .وحنا لسا . . اهل كندا يجي لهم اسبوعيا قبولات بالهبل . . وكذلك بقية الدول . . نعرف انا الجامعات لاتبدأ الان والمبتعثنون مجموعات مجموعات يعني المعاهد الخاصة باللغة اكيد لو جاهم مجموعات مجموعات يبدون على طول صح . . والا انا غلطان . . يعني واضح انه هناك مشكلة . . عموما لا ارغب التكلم برموز ولا ارغب بالتعكير عليكم صفاء جوكم وأذهانكم . . حفظكم الله . . الحمد لله قريبا سيتم تحويلي لدولة اخرى انا وزوجتي . . قبولي الاسبوع القادم جاي بحول الله وقته . .ادعوا لي كما دعوت لكم الله في الغيب والله يشهد - اللهم يسر أمورهم مبتعثوا سنغافورة - دعوت الله انها لو كانت خيرة لي أن يتم ابتعاثي لها . . لكن الظاهر انها خيرة لي تغيرها وافقوا الوزارة لي وانا الان اسعى في قبول دولة اخرى بس ما نصيحتي لكم لا تقدموا خطاب تغير دولة لين تجيبون قبول من معهد لغة . . حتى لا تضيعوا وقتكم ويمكن ما تحصلون والوزارة تغير رايها فيكم بعد . .
    حقيقو ودي لو نتفق على موعد نكون جميعا متواجدين فيه هنا اهل سنغافورة الجدد . . بصراحة ما فيه احد يخدمنا هناك غير حسن اليامي الله يوفقه بس ما نلومه واحد وش يقدر يسوي . . ميدو انسحب وان شاء الله يكون المانع خير . . عموما هذه ليست دعوة لتغير الدولة بقدر ما هي دعوة من أجل تشوفون وضعكم . .
    الرجاء ان تبدو وجهة نظركم هنا : ما رأيكم أن نحدد لنا موعدا نكون متواجدين فيه هنا . .اعرف كثرة مشاغلكم لكن لا بد من التكاتف واخذ وجهات النظر من أجل أن نسير بخطا ثابتة . . عجلو عجلو . . حفظكم الله . .
  2. فكرة جيدة أخوي القلم الساخن،،،،وهذا حقيقة ما حاولت أن أطرحه أنكم تجتمعون كلكم عشان يكون هناك نقاش جدي ومفتوح للجميع،،،،،ولكن يظهر أن صعب تحققه،،،

على العموم جزاك الله خير،،،،ووفقك ربي،،،

تقبل مروري حسن اليامي،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.