الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا طالب بحاجة للمساعدة بسكل كبير -- ارجو افادتي :-

انا طالب بحاجة للمساعدة بسكل كبير -- ارجو افادتي :-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CRazY-BoY
    CRazY-BoY

مبتعث جديد New Member

CRazY-BoY الأردن

CRazY-BoY , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الأردن , تخصصى علمي , بجامعة جامعة الزيتونة الخاصة
    • جامعة الزيتونة الخاصة
    • علمي
    • ذكر
    • المملكة العربية السعودية, الرياض
    • اليمن
    • Apr 2011
    المزيدl

October 5th, 2012, 05:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاآته

ابدخل في الموضووع على طول

انا ياجماعة الخير انا طالب مقيم في السعودية وتحديدا الرياض يمني الجنسية خلصت الثانوية العامة بنسبه 81 % ولله الحمد وسبب تدهور نسبتي هو ظروف مرضية انهكتني وقت الاختبارات وقاعد في الفراش من المرض لمدة اسبوع
    الان جاء وقت الجامعة وابي اسجل فيها ولكن تحيرت في ثلاث جامعات ولكن المشكلة العظمى لااعلم وقت التسجيل ولا كيفية التسجيل في الجامعات الثلاث وتخصصي اللي اخترته هو هندسة كيمياء والجامعات اللي اخترتها :
    1- UPM
    2- UTM
    3- UTP

انا ابي اقدم عليها كلها واللي يجيني قبول منها بتوكل على الله وبروح لها
    لكن لغتي الانجليزية ضعيفة وانا مااعرف الوضع هناك هل لما اقدم على الجامعة يختبروني انجليزي واذا عرفو اني مااعرف اتكلم يدخلوني معهد ولا اسجل في المعهد اول شي ثم اقدم على الجامعة ؟
    وافيدوني ايضا من ناحية السكن؟

عفوا اخواني لكن ماابي احد يجي يقولي ارسلي اوراقك انا بسجلك اسف كل الاسف لكن لااستطيع ارسال اوراق لاشخاص مااعرفهم
    اتمنى انكم تفيدوني وتوجهوني الى الطريق الصحيح

وجزاكم الله كل الخير

واللي يبي بريدي ليساعدني
    crazy-boy_-_00 @ hotmail . com
    امسحو المسافات من البريد
  2. السلام عليكم, سأجيبك على حسب معلوماتي<BR><BR>في جامعة اليو بي أم, إذا لم يكن لديك شهادة في الإنجليزي, مثل الإيلتس أو التوفل, سيقومون بعمل إختبار إنجليزي لك, أما بقية الجامعات فأنا لا أعرفها,<BR><BR>التقديم في البداية يكون لتخصص الذي تريده, فبناء عليه يتم تحديد مستوى الإنجليزي المطلوب منك, وسيقومون تحويلك عليه تلقائيا<BR><BR>كمعلومة إضافية عن اليو بي أم ويشمل إيضا الكثير من الجامعات الحكومية في ماليزيا, بالنسبة للبكالوريوس القبول صعب, والتدريس أيضا رسميا بالإنجليزي, ولكن إذا كنت أنت الوحيد الأجنبي بالكلاس سيكون التدريس بالماليزي<BR><BR>أما بخصوص السكن في هذه الجامعات, فأنا لم أسكن بها<BR><BR>وانشاء الله الآخرين يفيدوك بمعلومات أكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRazY-BoY
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاآته

ابدخل في الموضووع على طول

انا ياجماعة الخير انا طالب مقيم في السعودية وتحديدا الرياض يمني الجنسية خلصت الثانوية العامة بنسبه 81 % ولله الحمد وسبب تدهور نسبتي هو ظروف مرضية انهكتني وقت الاختبارات وقاعد في الفراش من المرض لمدة اسبوع
    الان جاء وقت الجامعة وابي اسجل فيها ولكن تحيرت في ثلاث جامعات ولكن المشكلة العظمى لااعلم وقت التسجيل ولا كيفية التسجيل في الجامعات الثلاث وتخصصي اللي اخترته هو هندسة كيمياء والجامعات اللي اخترتها :
    1- UPM
    2- UTM
    3- UTP

انا ابي اقدم عليها كلها واللي يجيني قبول منها بتوكل على الله وبروح لها
    لكن لغتي الانجليزية ضعيفة وانا مااعرف الوضع هناك هل لما اقدم على الجامعة يختبروني انجليزي واذا عرفو اني مااعرف اتكلم يدخلوني معهد ولا اسجل في المعهد اول شي ثم اقدم على الجامعة ؟
    وافيدوني ايضا من ناحية السكن؟

عفوا اخواني لكن ماابي احد يجي يقولي ارسلي اوراقك انا بسجلك اسف كل الاسف لكن لااستطيع ارسال اوراق لاشخاص مااعرفهم
    اتمنى انكم تفيدوني وتوجهوني الى الطريق الصحيح

وجزاكم الله كل الخير

واللي يبي بريدي ليساعدني
    crazy-boy_-_00 @ hotmail . com
    امسحو المسافات من البريد
    اما اللغة فكل الجامعات تختبرك ويحددون مستواك

إن أجتزت الاختبار دخلت على التخصص على طول وان لا درست لغة عندهم بالمعهد

لكن بفضل انك تدرس بمعهد مثل الامريكي لمدة 6 شهور حتى تكون معاك لغة تمام تساعدك مستقبليا ومن ثم تدخل على التخصص

اما السكن فيه سكن تابع للجامعه وفيه قريب من الجامعه يعني مافيه اشكاليات باذن الله
    7 "
  4. الله يجزاآكم ألف خير افدتوني من ناآحية السكن والمعهد

باآقي التسجيل والقبول وفترة التسجيل

الله يجعلكم من اهل الفردوس الاعلى

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يجزاآكم ألف خير افدتوني من ناآحية السكن والمعهد

باآقي التسجيل والقبول وفترة التسجيل

الله يجعلكم من اهل الفردوس الاعلى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.