الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الافضل الدراسة بمعهد els او اخذ دورة في الجآمعة التي سأدرس فيهآ .. أتمنى الإفآدة

وش الافضل الدراسة بمعهد els او اخذ دورة في الجآمعة التي سأدرس فيهآ .. أتمنى الإفآدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alnajjar799
    Alnajjar799

مبتعث جديد New Member

Alnajjar799 ماليزيا

Alnajjar799 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ان شاء الله مهندس مدني , بجامعة ما حددت للحين
    • ما حددت للحين
    • ان شاء الله مهندس مدني
    • ذكر
    • !, !
    • اليمن
    • Oct 2012
    المزيدl

October 20th, 2012, 07:07 AM

السلآم عليكم ..

أول شي حآب أشكر جميع اعضآء هذآ المنتدى الجمييل لإفادتهم للطلبه المبتعثين والراغبين في الدراسة بالخارج ..

آلمهم .. انا حآب اعرض استفسآري آمل ان أجد آلجوآب الكآفي و ألوافي ..

انا ناوي ادرس في ماليزيا طبعآ على حسابي الشخصي .. بس مشكلتي ان اللغة الانجليزيه عندي مو صفر يمكن 1 هع
    .. فقلت لازم ادخل معهد و بحثت في النت بما فيه الكفايه و طلعت بنتيجة اني اخش معهد els .. و بعدها قريت موضوع للأخ راشد المري .. يقول فيه ان الدورات الي تقام بالجامعات افضل و اضمن من ناحية مستقبلك الدراسي .. و ع هذا الكلآم اتمنى من اجابة الاسئلة التآلية ..

س : آلحين ادخل بمعهد els ولا ادخل الجامعه و اخذ دوره ؟

س : انا نآوي ادرس هندسة مدنية .. انسب جآمعة لدرآسة هذا التخصص .. و أين تقع .. و الرسوم ؟

س : متى يبدأ القبول و الدرآسة في الجامعات الماليزيه ؟

للمعلومية : نسبتي في ثالث 96% .. و التراكمي 91%

..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من نفس على مسلم كربة من كرب الدنيا نفس الله عليه كربة من كرب يوم القيامة .. )

و شكرآآ للجميع .. <3
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.