الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن التكاليف

استفسار استفسار عن التكاليف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Albarqi
    Albarqi

مبتعث جديد New Member

Albarqi ماليزيا

Albarqi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 23rd, 2012, 02:57 AM

السلام عليكم
    صباح الخير

حاب استفسر عن تكاليف الدراسة بالجامعة الاسلامية بماليزيا + جامعة بوترا + جامعة UTM
    حاب ادرس بكالوريوس هندسة كهربائية
    ياليت احد يقولي الرسوم ولو تقريبا
    وحاب اعرف اذا فاتح التسجيل بالجامعات اللي ذكرتها او لا

انتظر الرد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Albarqi
    السلام عليكم
    صباح الخير

حاب استفسر عن تكاليف الدراسة بالجامعة الاسلامية بماليزيا + جامعة بوترا + جامعة UTM
    حاب ادرس بكالوريوس هندسة كهربائية
    ياليت احد يقولي الرسوم ولو تقريبا
    وحاب اعرف اذا فاتح التسجيل بالجامعات اللي ذكرتها او لا

انتظر الرد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تكاليف دراسة الهندسة في الجامعات الحكومية بين 3 الى 4 الف دولار سنوياً...
    التسجيل الان فاتح في الاسلامية وبوترا ...اما يو تي ام فما ادري والله..
    تحياتي
    7 "
  3. اول شي السلام عليكم تعبتكم معاي ابغى اسال عندي اكثر من سوال اول شي ايش رايكم في ابت
    ثانيا ايش رايكم في الجامعة الاسلامية وفين اقوى هي او اليو بي ام في هندسة الميجاترونكس
    وثالثا التسجيلمفتوح بالاسلامية زي اليو بي ام ولا لا
    وكمان ايش رايكم بموناش وكم سعرها بالسنة ؟
    واخيرا ايش رايكم بالتخصص لاني خلاص راح اثبت عليه انشاء الله ولا تنسو الرد السريع بليز

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osman1
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تكاليف دراسة الهندسة في الجامعات الحكومية بين 3 الى 4 الف دولار سنوياً...
    التسجيل الان فاتح في الاسلامية وبوترا ...اما يو تي ام فما ادري والله..
    تحياتي
    يعطيك الف عافية
    ورسوم التسجيل اول مرة ينطبق عليها نفس الكلام او زيادة
    واي جامعة قبولها اسرع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mody774
    اول شي السلام عليكم تعبتكم معاي ابغى اسال عندي اكثر من سوال اول شي ايش رايكم في ابت
    ثانيا ايش رايكم في الجامعة الاسلامية وفين اقوى هي او اليو بي ام في هندسة الميجاترونكس
    وثالثا التسجيلمفتوح بالاسلامية زي اليو بي ام ولا لا
    وكمان ايش رايكم بموناش وكم سعرها بالسنة ؟
    واخيرا ايش رايكم بالتخصص لاني خلاص راح اثبت عليه انشاء الله ولا تنسو الرد السريع بليز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
    بالنسبة لجامعة ابت صراحة ما عندي عنها معلومة كافية بس تقريباً حالها حال الجامعات الخاصة يعني قريبة منهم...
    المفاضلة بين الجامعة الاسلامية وجامعة يو بي ام صعبة جداً...الجامعتين قوية ولهم سمعتهم...
    اي الجامعتين حصلت منهم على قبول توكل على الله...وترا صعب احد يقولك هذه افضل او هذه افضل الا انه درس في الجامعتين..
    جامعة موناش من الجامعات العالمية وهذه فرع من الجامعة الرئيسية باستراليا...
    اسعار جامعة موناش تقريباً اغلى بكثير من الجامعات الاخرى....
    اما التخصص صراحه الحين اشووف كثير من الشباب يدرسوه وفي النهاية النجاح والعمل والتوفيق بيد الله...
    تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Albarqi
    يعطيك الف عافية
    ورسوم التسجيل اول مرة ينطبق عليها نفس الكلام او زيادة
    واي جامعة قبولها اسرع
    رسوم التسجيل اول مره تكون بنفس هالرسوم تقريباً واول مره تكون الرسوم المدفوعة لفصل دراسي واحد مع رسوم الجامعة والطالب الاجنبي والفيزا...ألخ
    باقي الفصول طبعاً كل ماده لها سعرها وعلى حسب المواد اللي تاخذها تطلعلك التكلفة لكن هي في الحدود اللي قلتلك....
    اما في سرعة القبول صراحه ماعندي فكره بس الافضل انت تقدم على الجامعتين لانه قبول الجامعات الحكومية في العادة يكون فيه صعوبه...
    قدم على الجامعتين واذا حصلت قبول في الجامعتين انت تمشي وتسال وتفاضل بين الجامعاتين بنفسك...
    تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osman1
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
    بالنسبة لجامعة ابت صراحة ما عندي عنها معلومة كافية بس تقريباً حالها حال الجامعات الخاصة يعني قريبة منهم...
    المفاضلة بين الجامعة الاسلامية وجامعة يو بي ام صعبة جداً...الجامعتين قوية ولهم سمعتهم...
    اي الجامعتين حصلت منهم على قبول توكل على الله...وترا صعب احد يقولك هذه افضل او هذه افضل الا انه درس في الجامعتين..
    جامعة موناش من الجامعات العالمية وهذه فرع من الجامعة الرئيسية باستراليا...
    اسعار جامعة موناش تقريباً اغلى بكثير من الجامعات الاخرى....
    اما التخصص صراحه الحين اشووف كثير من الشباب يدرسوه وفي النهاية النجاح والعمل والتوفيق بيد الله...
    تحياتي
    اخ عثمان تعبتك معاي بس ابغى طلب انا سجلت في الاسلامية وابغى اقدم على جامعة ثانية احتياط بس فابغى تقلي جامعات تانية تدرس دا التخصص عشان اقدم عليها لو سمحت ممكن ترد علي بسرعة وتكون كويسة بالله ومعترف فيها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mody774
    اخ عثمان تعبتك معاي بس ابغى طلب انا سجلت في الاسلامية وابغى اقدم على جامعة ثانية احتياط بس فابغى تقلي جامعات تانية تدرس دا التخصص عشان اقدم عليها لو سمحت ممكن ترد علي بسرعة وتكون كويسة بالله ومعترف فيها
    تقريبا والله اعلم التخصص موجود بجامعة يو تي ام ...
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mody774
    ممكن تقلي متى التقديم بيبدا او انتهى للترم التاني واسف والله لاني ماعندي غيرك بتعبك معاي
    على حسب علمي هو بادي من نهاية شهر 9 تقريبا اما متى ينتهى صراحه ما ادري يمكن شهر يمكن اقل ...فانت حاول تلحق تقدم باقرب فرصه...
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.