الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعات اندونيسية لدراسة الطب ومعتمد

استفسار جامعات اندونيسية لدراسة الطب ومعتمد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خديجة الغامدي
    خديجة الغامدي

مبتعث جديد New Member

خديجة الغامدي أندونيسيا

خديجة الغامدي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أندونيسيا , تخصصى طب , بجامعة جامعة اندونيسيا
    • جامعة اندونيسيا
    • طب
    • أنثى
    • جاكرتا, جاكرتا
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 29th, 2012, 12:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي أرجوا منكم المساعدة أنا حصلت على منحة ابتعاث من منظمة خيرية وتم قبولي لدراسة الطب في اندونيسيا
    وحاليآ انا في اندونيسيا ومحتاره حيل بين الدراسة في جامعتين الاولى هي
    University of Indonesia والثانية هي University of atma jaya
    انا عندي حرية كاملة بالأختيار اي جامعة لدراسة الطب وعندي تمويل شامل ومفتوح من الجهة المانحة للبعثة بس ودي خبرتكم اي جامعة اندونيسية معتمدة عندنا بالسعودي
    اكرر اختصاصي طب ارجوا الافادة .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haroon Al-Ghamdi
    الله يوفقك ويسهل امورك .... شكلي بالحقك هناك :/
    لا تنسى تجيب معاك عصيده الحياة هنا ممتازة بس اعاني من شئ واحد بس هو الوحده . مافيه طلاب سعوديين بنفس الجامعة ولا قريب من السكن اكثر السعوديين رجال هنا وماشفت ولا طالبة سعودية غيري وغير بنت طالعة معي منحه من نفس الجهة الخيرية بس غير اختصاص .
    مااعرف ياخوي هارون يمكن بما انك رجل راح تقابل طلاب عرب اشكال والوان عندنا بالجامعة بنفس الأختصاص في عرب لكن ماهم سعوديين وبصراحة مابيني وبينهم لا سلاام ولا كلام . وبصرراحة ماعندي اي اتصال او تواصل مع السفارة بسبب موقف صار معي اول ماوصلت وذاك وجه الضيف لا ازورهم ولا اتصل عليهم واذا صار شئ محتاجة ورقة او تجديد اتصل بمندوب الجهة الخيرية اللي ارسلتنا وهو يراجعهم ويخلص اموري
    قبل ماتطلع هنا ادرس اهم شئ العامل النفسي بس وغير العامل النفسي لا تفكر فيه .
    7 "
  3. للأسف جامعات اندونيسيا ليست موصى بها بوزارة التعليم العالي السعودي حالياً بإستثناء أبناء السعوديين العاملين بالسفارة والممثليات والمدارس السعودية بإندونيسيا ، وسألت أنا بنفسي وزارة التعليم العالي وافادوني بعدم وجود جامعات موصى بها هناك ،، ومع أن هناك تصريح من الوزارة قبل فترة بإعتماد جامعتين اندونيسيتين ولكن غير متوفره >>> شيء محير
    طبعاً كان لدي رغبة قوية بدراسة الماجستير PUBLIC HEALTH ولكن صدمت بالوزارة
    وللمعلومية جامعة اندونيسيا تعتبر من الجامعات القوية في آسيا ومن أفضل 100 جامعة
    واتمنى لك التوفيق والنجاح

موقع الوزارة
    https://www.google.com.sa/url?sa=t&r...s5MlyMXnmqBvIA

https://www.google.com.sa/url?sa=t&r...pvN4cs5z-wd0Iw
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.