الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا هالحين ادرس بكندا ابي احول لماليزيا

انا هالحين ادرس بكندا ابي احول لماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فاهد الشمري
    فاهد الشمري

مبتعث مستجد Freshman Member

فاهد الشمري غير معرف

فاهد الشمري , تخصصى طالب , بجامعة اواي
    • اواي
    • طالب
    • غير معرف
    • كندا, كندا
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

February 19th, 2008, 11:36 PM

انا هالحين طالب بكندا ابي احول على ماليزيا او اندنوسيا اذا فيها ابتعاث

بالله وش الاجراءات

ماليزيا كم تبعد عن اندنوسياء لان فيها ناس اعرفهم ممكن يخدموني هناك

كم مكافئة الطلاب بماليزيا وهل تكفيهم

رجاء الرد علي باسرع وقت

لان كندا ذبحنا البرد والله جلدي يبس من البرد
  2. غريبه اخوي

يعني المتعارف عليه الناس بيحاولو انهم يحولو من اي دوله لكندا بالذات لانو سمعتها طيبه و ناسها طيبين

انا ان شاءالله مبتعث لكندا و جابولي الوزاره قبول معهد في مونتريال

بالله عليك تقولي ليش تبغا تحول و هل فيه اشياء ضايقتك و كيف مونتريال ؟؟

انت بتدرس قسم ايش و في اي جامعه و في مدينه ؟؟؟

يعني من الاخر ابغا اعرف هل تنصحني احول و لا اكمل ؟؟؟ ( مع انو مافي فرصه دحين بس على الاقل ابغا اخذ معلومات )

و الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    غريبه اخوي

يعني المتعارف عليه الناس بيحاولو انهم يحولو من اي دوله لكندا بالذات لانو سمعتها طيبه و ناسها طيبين

انا ان شاءالله مبتعث لكندا و جابولي الوزاره قبول معهد في مونتريال

بالله عليك تقولي ليش تبغا تحول و هل فيه اشياء ضايقتك و كيف مونتريال ؟؟

انت بتدرس قسم ايش و في اي جامعه و في مدينه ؟؟؟

يعني من الاخر ابغا اعرف هل تنصحني احول و لا اكمل ؟؟؟ ( مع انو مافي فرصه دحين بس على الاقل ابغا اخذ معلومات )

و الله يوفقك
    هلا والله خووي والله كندا حلووووووه مره وناس احلى من الطيبين
    بس البرد مشكلة والله لي

وانت الله يعينك بمنتديار تاصل الدرجة ال 25- تحت الصفر
    ادرس بزنز انا وبفانكوفر

الرجاء من الاخواااااااان الفاده
    علشان ابي ابدا باجراء الفيزا
    7 "
  4. أخوي فاهد حفظك الله

تجيب لك قبول من جامعة ماليزية ... بعد كذا ترفقها بخطاب إلى الملحقية مع ذكرك لأسباب مقنعة ... يمكن ذكر سبب البرد يعتبر سبب مقنع

المكافأة ... ما أعرف بالضبط لأني أدرس على حسابي .. لكن بأجيب لك الرقم تقريبي

الآن تقريبا 4800 رينجت

وسيزيدونها إن شاء الله حسب كلام الملحق اللي سيعين قريبا إن شاء الله إلى 6000 رينجت تقريبا

والمكافأة فيها خير وبركة وتقدر توسع صدرك فيها بالحلال ... وتوفر منها مبلغ طيب بإذن الله

لكن بالنسبة لأمور الدراسة والشهادة واللغة فأرجو أن تعرف أن كندا أفضل بكثييييييير

فإذا تقدر تصبر فكندا أفضل

وإذا بتقول ما أقدر والبرد ذبحني .. أو أبغى أوفر لي مبلغ يعينني فماليزيا توفر لمطلب هذا

وفقك الله

7 "
  5. اخ فاهد الاخ عيدين كفى ووفى ومااقدر ازيد على كلامه بس نصيحه لا تسيب كندا انا مبتعثه هنا في ماليزيا وجالسه احاول اني اروح استراليا ..ماليزيا مو بطاله لكن كدراسه واستفاده اكيد انه كندا افيدلك صح هنا المكافأه حلوة وتقدر كل شهر تطلع مدينه غير وتتمشى في البلد كلها بس اعتقد اننا جايين ندرس يعني الاهم تكون قويه في الدراسه..وانا ليا قريبتي في كندا تقول اول شتاء مر عليها لبست كل الملابس فوق بعض لكن تاني سنه خلاص اتعودت وصارت تطلع عادي جاكيت خفيف يعني ..معليش طولت عليك بس حبيت انصحك...

على فكرة انا كنت اكتر وحده اشجع على ماليزيا بس لما تشوف وتعيش مو زي لما تيجي اجازة وترجع..

الله يوفق الجميع..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاهد الشمري
    والاخ عيدين ماقصر
    بس يقوللي القبول يتاخر يجلس الى شهرين وش سالفتهم وليش التاخير

فعلا قبولات ماليزيا وسنغفورا تتأخر كثير بدليل ان المرحلة السابقة في الابتعاث اخر ناس ذهبو هم سنغفورا والمرحلة الحالية سنغفورا وماليزيا ما جا لهم ولا اي قبول.
    7 "
  7. حرام المقارنه بين كندا وماليزيا في اللغه والدراسه الأكاديميه انا اشوف الناس يحولون من ماليزيا الى بريطانيا وكندا...... البلد سياحيه واذا تبغى توفر كم قرش والقرار الأخير لك شوف ايجابيات وسلبيات كلا الدولتين
    7 "
  8. لعل من الأفضل في معظم الأحيان أن ينتهي من دراسة واتقان اللغة الانكليزية بشكل ممتاز من خلال ممارسة الكتابة والقراءة جيدا في كندا وبعدها يمكن التحويل إلى ماليزيا.
    هناك عدد من الاعضاء أشاروا بعدم التحويل إلى ماليزيا إذا كانت هناك فرصة في جامعة متقدمة تعليميا أكثر .. وارى أنهم محقون ولكن الأمر يتعلق بالتخصص في كثير من الأحيان وبما اذا كان الطالب لا يزال في مرحلة البكالوريوس أم الدراسات العليا . بعض التخصصات مثل ادارة الأعمال قد يمكن دراستها في ماليزيا مع أن الأفضل والأصح سماع رأي من يدرس هذا التخصص في ماليزيا فرأيه سيكون عن اطلاع لا عن تخمين. معظم من يشكون في ماليزيا طلبة دراسات عليا لم تتوفر تخصصاتهم المطلوبة أو قبلوا بنظام البحث وهم محقون في شكواهم ... والشكوى الأكثر سوءا هي من الطلبة في مرحلة اللغة وهم محقون في غالب الأحيان إلا اذا سجلوا خارج الجامعة على نفقتهم الخاصة وكانوا جادين ومهتمين في الدراسة ومستعدين لبذل جهد كبير وخاص.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.