الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقوووووووني ضروري

الحقوووووووني ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mubt3tha
    mubt3tha

مبتعث مستجد Freshman Member

mubt3tha ماليزيا

mubt3tha , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى English , بجامعة not yet
    • not yet
    • English
    • أنثى
    • ksa, ksa
    • اليمن
    • Aug 2012
    المزيدl

November 25th, 2012, 10:31 AM

انا الان في ماليزيا ولكن وضعي مازال ملخبط

غيرت المعهد الامريكي وبدخل في الاي اتش لانه الاجانب فيه كثير ويجبروك تتكلم اللغه

لكن المشكله ان اختي بتدرس بجامعه اليو بي ام في سيردنق وانا معهد الاي اتش في سيبر جايا

وين تنصحوني اسكن لان للان ادور على سكن وجالسه في فنادق

ودي بشقه تكون بين المسافتين او اذا كان في فرع للمعهد اقرب لجامعة اليو ابي ام من هذا المعهد ياليت تدلوني لاني لسى مااعرف المناطق
    ولا تقولوا لي فرع المعهد الامريكي الي في جامعه اليو بي ام لانه لايقبل الا طلابه الي يدرسوا بالجامعه فقط
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubt3tha
    انا الان في ماليزيا ولكن وضعي مازال ملخبط

غيرت المعهد الامريكي وبدخل في الاي اتش لانه الاجانب فيه كثير ويجبروك تتكلم اللغه

لكن المشكله ان اختي بتدرس بجامعه اليو بي ام في سيردنق وانا معهد الاي اتش في سيبر جايا

وين تنصحوني اسكن لان للان ادور على سكن وجالسه في فنادق

ودي بشقه تكون بين المسافتين او اذا كان في فرع للمعهد اقرب لجامعة اليو ابي ام من هذا المعهد ياليت تدلوني لاني لسى مااعرف المناطق
    ولا تقولوا لي فرع المعهد الامريكي الي في جامعه اليو بي ام لانه لايقبل الا طلابه الي يدرسوا بالجامعه فقط
    في معهد اسمه IMEC افضل من آي اتش على كلام اكثر الطلاب خلا الثلاث السنين الاخيره

المعهد في سيردانق جنب الجامعة ملاصق لسوق الماينز اسم المبنى هيرتج

وانا متعاقد معاهم ممكن اعطيكي خصم فيه انتي شوفي المعهد بكره واذا ارتحتيله بس اكلمهم بالتلفون

عبدالله بن سالم
    7 "
  3. شهر واحد ٢٣٠٠ رينجت
    شهرين ٤٣٥٠ رينجت
    ٤ اشهر ٨٥٠٠ رينجت
    ٦ اشهر ١١٧٠٠ رينجت
    ٨ اشهر ١٣٥٥٠ رينجت

اضافه شهر عن كل بكج يكلف ١٥٥٠ رينجت
    بس لو اخذتي بكج ٨ اشهر راح يطلعلك الشهر ١٣٠٠ رينجت

راسليني ع الإيميل الشخصي وقت التقديم لو عجبك المعهد انتي شوفيه مادامك هناك افضل لاتسمعي كلامي عشان ترتاحي
    callmeabdo@yahoo.com

كل مازادت المده قلت قيمة الدوره وانا زي ماوعدتكم راح يكون فيه خصم لك ولكل من يود الدراسه في المعهد بس يراسلني قبل لايقدم اي شي
    7 "
  4. المعهد الوحيد المتكدس ELS المعاهد الاخرى حسب المواسم وحسب المستويات

IMEC نسبة العرب قليلة جدا لعدم انتشاره في الخارج كل العرب الي فيه هاربين من التكدس وهو جنبك بكره الاثنين اطلعي الصباح تكسي وروحي المعهد لو تحتاجي رقم طالب في المعهد حوفره ليكي عشان يشرحلك المعهد الطالب ماله شهرين في المعهد بس انجليزيته حلوه

جالس اتصل عليه حاليا عشان اعرف كم عدد العرب في المعهد حاليا مايرد في حالة جاني خبر اعطيني ساعه وانا اعطيكي الخبر الاكيد
    وفي حالة راسلتيني على الايميل بامكاني اعطيكي رقم الطالب العربي في المعهد وتفهمي وضع المعهد من إلى

عبدالله بن سالم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.