الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل وهام هل تقبل الجامعات الماليزية شهادات بكالوريوس إنتساب

استفسار عاجل وهام هل تقبل الجامعات الماليزية شهادات بكالوريوس إنتساب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب إدارة
    طالب إدارة

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب إدارة السعودية

طالب إدارة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماجستير أعمال دولية
    • غير معرف
    • ماجستير أعمال دولية
    • ذكر
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 28th, 2012, 10:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني بصراحه علمت من بعض المواقع ان التعليم العالي السعودي اصدر تعميم لبعض الجامعات الخارجية والملحقيات بعدم إعتماد وقبول شهادات الانتساب ؟؟

سؤالي هل يستطيع احد من الاخوة في ماليزيا التأكد من الملحقية السعودية او الجامعات الماليزية هل تقبل شهادة بكالوريوس إنتساب او لا ؟؟؟؟

ياليت احد يفيدني بهذا الموضوع بشكل عاجل لاني نويت بعد الله سبحانه وتعالى الدراسة على حسابي الخاص في ماليزيا بس بصراحه الخبر هذا مفجع لي وخاصة ان التعليم العالي اصدر نظام للدارسين على حسابهم الخاص يجب الحصول على موافقة منهم ولا ادري هل سوف يتم إصدار موافقة لي إذا كانت شهادتي إنتساب او لا ؟؟

ودعواتي لكم بالتوفيق والنجاح ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maleek919
    اخووي مسااء الخييير اولا ,,,,,

انا الصراحه ماعندي علم بهالشيء لااكن افضلك تروح انت بنفسك وتاخذ شهاداتك وتسأل التعليم العالي بالرياض
    او تراسلهم بتلفون او ايميل ,,,
    هلابك اخوي مساء النور والسرور ..

مشكور على مرورك , لكن والله انا ماني من سكان الرياض ولا كان تواصلت معهم مباشرة اضمن لكن ارسلت لهم استفسار وانتظر الاجابة إلى الآن ما وصلت فا قلت اطرح الموضوع هنا لعل وعسى يكون احد من الاخوان الموجودين عنده خبر بهذا الخصوص ويفيدنا ..

لكن السؤال الأهم قبل سالفة التعليم العالي الجامعات الماليزية هل تقبل بكالوريوس إنتساب يعني انا الحين ابي الخبر الأكيد من الجامعات الماليزية لو الموجودين هنا بالمنتدى ويدرسون بالجامعات الماليزية يقدر يستفسر بالجامعه الي هو فيها هل تقبل بكالوريوس إنتساب في الدراسات العليا ؟؟؟

وبعدها نشوف سالفة التعليم العالي لعل وعسى انه ما عنده مشكلة إذا قبلت الجامعات الماليزية ؟؟؟

فياليت الطلاب الموجودين حاليا ويدرسون إذا يقدر يجيب العلم الأكيد من جامعته الي هو يدرس فيها ويقولهم لو يجيكم طالب سعودي معه بكالوريوس معتمد لكن نظام دراسته انتساب هل تقبلونه وتصدرون له قبول ولا لا ؟؟؟

أتمنى اني وضحت المطلوب ..والله يعطيكم العافية ولكم مني الدعاء بالتوفيق والنجاح ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.