الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايقاف جامعة مالتيميديا MMU

ايقاف جامعة مالتيميديا MMU

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al5aldi
    al5aldi

مبتعث مستجد Freshman Member

al5aldi ماليزيا

al5aldi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Multimedia University
    • Multimedia University
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Cyberjaya, Cyberjaya
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 8th, 2012, 08:47 PM

السلام عليكم ورحمة وبركاته

بعد 4 شهور من المعاناه بالتقديم للجامعة وفحوصات ودفع رسوم وحجز الرحلة واستخارج الفيزا قمت بتقديم اوراقي لموقع التعليم العالي لقبول طلبي والموافقة على الدراسه على حسابي الخاص.
    جائني الرد بعد 4 ايام بأن الجامعة موقوفة بسبب تكدس الطلاب السعوديين.

انا تأكدت من صفحة الجامعات المعترف بها ووجدت ان الجامعة غير موقوفة.

أرسلت أعادة طلب وأوضحت ان الجامعة غير موقوفة وان هذا الشي جعلني اخسر الكثير من الوقت والجهد والمال, وقمت ب ارفاق المستندات الي توضح دفعي للرسوم والتذكرة.
    بأنتظار ردهم

اخواني ارجوا من لديه معلومات ان يفيدنا بها
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوجيه 1430
    الشكوى لله
    حنا مثلك سمعنا بإيقاف الجامعة ولكن موقع التعليم العالي لم يثبت ذلك
    بالتوفيق.
    الصراحة نظامهم الجديد غبي يعني بعد الناس ما سجلت وفعت وتعبت قالوا موقوفه مفروض يقولون ان الجامعه تم ايقافها ويتم قبول المتقدمين للجامعه قبل الاعلان
    7 "
  3. يوووووووه تكفا لا تقولها وربي لسا اليوم رافع كل الاوراق للوزارة دوبي
    صدمتني !!
    دحين على اساس مستني مسج منهم بالموافقه عشان خلاص دفعت كل شي والفيزا عندي ما باقي الا اخد الموافقه واسافر
    وانا بنفس الجامعه ملتميديا
    بس انا سالت الملحقية هناك قبل لا اسوي اي شي المشرف عليها احمد داوود يقلي ما جاني اي امر انها موقوفه كيف كدا صار معاكم الله يستررر !!!
    7 "
  4. خوفتوني ددوبي اتصلت على الوزارة وقلتلهم الجامعه موقوفه ولا لأ ( ملتميديا) قلي شوف موقع الجامعات الموصى بها قلتلو شفت وماهي موقوفه بس بعض الشباب مقدمين عليها ورافعو اوراقهم لكم وجاهم بالرفض لييه !! قلي ممكن من التخصص بس موقوف مو الجامعه ككل وبس مادري الله يستر :-/
    7 "
  5. السلااام عليييكم للجمييييع ,,,,,,,,,,,,,

ياجمااعه الخييير الجامعه كانت موقفه تخصصاتها الي بفرع ملاكا
    لاكن الحين فتحووووه ,,, لان دقو علي وقالووولي تعااال وقع على كم ورقه حقت تحويل تخصص من ملاكا الا سيبرجايا
    راجعتهم قبل شهر تقريبا او ثلاث اساابيع قالولي انهم فتحووها خلاااص وتقدر تكمل في فرع ملاااكااا

يمكن هذا السبب ؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed8
    خوفتوني ددوبي اتصلت على الوزارة وقلتلهم الجامعه موقوفه ولا لأ ( ملتميديا) قلي شوف موقع الجامعات الموصى بها قلتلو شفت وماهي موقوفه بس بعض الشباب مقدمين عليها ورافعو اوراقهم لكم وجاهم بالرفض لييه !! قلي ممكن من التخصص بس موقوف مو الجامعه ككل وبس مادري الله يستر :-/
    اخوي انا تخصصي هندسه والجامعه تخصصاتها هندسه اصلا والسبب كان واضح هو ايقاف الجامعة بسبب تكدس الطلاب السعوديين مش ايقاف تخصص انا زيك مصدوم لان الموقوع زي ما قلت انت موجودة الجامعه ومش موقوفه
    انا رجعت رفعت لهم الطلب ووضحت فيه اني قدمت بناء على صفحة الجامعات الموصى بها واني دفعت الرسوم خلاص والسفر بعد عدة ايام
    واللحين لي 4 ايام استنى ردهم
    الطلب السابق استغرق يومين بالتدقيق ويومين باللجنه واليوم الخامس جاني الرفض بس الطلب هذا له 4 ايام بالوزارة للتدقيق فقط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maleek919
    السلااام عليييكم للجمييييع ,,,,,,,,,,,,,

ياجمااعه الخييير الجامعه كانت موقفه تخصصاتها الي بفرع ملاكا
    لاكن الحين فتحووووه ,,, لان دقو علي وقالووولي تعااال وقع على كم ورقه حقت تحويل تخصص من ملاكا الا سيبرجايا
    راجعتهم قبل شهر تقريبا او ثلاث اساابيع قالولي انهم فتحووها خلاااص وتقدر تكمل في فرع ملاااكااا

يمكن هذا السبب ؟؟؟؟
    اخوي انا ب سيبيرجيا بعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.