الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلية INTI شباب نبي مساعدة

كلية INTI شباب نبي مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهاجر الهلالي
    المهاجر الهلالي

مبتعث مستجد Freshman Member

المهاجر الهلالي المملكة المتحدة

المهاجر الهلالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer System Engineering , بجامعة University Of Huddersfield
    • University Of Huddersfield
    • Computer System Engineering
    • ذكر
    • Huddersfield, west yorkshir
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2008
    المزيدl

February 29th, 2008, 08:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كانت ناوي اقدم على جامعة ملايا لكن يوم نزلت موضوع ما فيه واحد يمدح

فقررت اني اترك هذي الجامعة وادور على غيرها ....

المهم رحت لمكاتب السياحة والدراسة بالخارج استفسر فقالي واحد انا عندي لك كلية رائعه جدا

قلت وش هي قالي inti تبعد عن كولا لمبور 25 دقيقة بالسيارة

ومن مميزات الكلية انها تجي الشهادة مختومه من بريطانيا .... وغير كذا تقدر تدرس سنه وتكمل اثنتين الباقيات في بريطانيا

وتقدر تدرس سنتين وتكمل الثالة في بريطانيا ... وإذا جيت تكمل لك 10 جامعات بريطانية تكمل فيهم و 4 جامعات استرالية

استفساري يا شباب عن هذي الكلية ومدى صحة هذي المعلومات ؟؟ وهل هناك كليات اخرى بنفس المميزات او لا ؟؟

علما اني ابروح بعد ثلاث اسابيع لماليزيا لدراسة اللغة الأنجليزية ثم الأنخراط بالجامعة

يعني ابي نصائحكم

ومشكورين
  2. حياك الله

انا اعرف الجامعه ذى بس ياخى مو معترف فيها
    وش لون تبى تدرس فيها ........؟

بعدين دامك خايه تدرس لغه ابشر فى شهر راح تعرف كل شى عن جامعات ماليزيا
    لاتشيل هم

نصيحت آخو لآ تصصصصصصصصصصصدق كلام آلمكـآتب هم مافكروا فيك يفكرون فى الماده فقط
    آسال مجرب ولا تسأل طبيب

تعال ماليزيا ودرس لغه وخلال دراستك اللغه شوف الجامعه اللى تناسبك

تحيـآتى لك
    طـآلب ضـآيع
    7 "
  3. السلام عليكم
    عزيزي المهاجر الهلالي انا شب فلسطيني بالرياض ورحت لمكتب سياحي بالرياض اسمه (اجنحه الضباب ) ونصحني بالكليه الي تقول عنها وكليه kdu بس انا اخترت الكي
    دي يو لانه شهادته مختومه من استراليا ويمديني ادرس السنه الاخيره من استراليا وانا سالت طالب كان يدرس بماليزيا وقلي ايه يمديك تحول لاستراليا في اي وقت على العموم قدم وتوكل على الله او قدم على الكليه الي ان شاء الله بطلع عليها هذا اميلي اذا تحب انك تضيفني (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) وارجو الرد في اقرب وقت والسلام خير الكلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طآلب ضآيع
    حياك الله

انا اعرف الجامعه ذى بس ياخى مو معترف فيها
    وش لون تبى تدرس فيها ........؟

بعدين دامك خايه تدرس لغه ابشر فى شهر راح تعرف كل شى عن جامعات ماليزيا
    لاتشيل هم

نصيحت آخو لآ تصصصصصصصصصصصدق كلام آلمكـآتب هم مافكروا فيك يفكرون فى الماده فقط
    آسال مجرب ولا تسأل طبيب

تعال ماليزيا ودرس لغه وخلال دراستك اللغه شوف الجامعه اللى تناسبك

تحيـآتى لك
    طـآلب ضـآيع
    ماذا تقصد بعدم العتراف فيها ؟؟

إذا كنت تقصد عن وزراة التربية والتعليم العالي في السعودية فأحب اقولك ان كلية INTI تتبع جامعة coventry university وغيرها 10 جامعات بريطانية منهم ليدز وساندرلاند وجميع الجامعات هذي معترف فيها من قبل وزراة التربية والتعليم العالي

ام هل هي معمدة من قبل الهيئة الوطنية الماليزية للأعتماد الأكاديمي (LAN ) فهذا هو سؤالي ؟؟

وعن كلامك لا تصدق المكاتب السياحية .... هذا المكتب انا اتعامل معه ما يقارب 4 سنوات وانا ما احجز اي رحلة سياحية إلا عن طريقة
    وبعدين انا قايله ماراح اخذ القبول عن طريقك انا رايح لماليزيا واخذ القبول من هناك .. اوفر من الناحية المالية ومن ناحية الوقت

وهو اللي مشجعني اني ما اسوي شي هنا .... وعلى فكرة انا رايح اخذ استشارة فقط

مو كل المكاتب السياحية مثل بعض مثل اصابع يدك مو متساوية

وانا قلت اسئلكم عن هذي الكلية او كليات غيرها تكون نفس المميزات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رميو فلسطين
    السلام عليكم

عزيزي المهاجر الهلالي انا شب فلسطيني بالرياض ورحت لمكتب سياحي بالرياض اسمه (اجنحه الضباب ) ونصحني بالكليه الي تقول عنها وكليه kdu بس انا اخترت الكي

دي يو لانه شهادته مختومه من استراليا ويمديني ادرس السنه الاخيره من استراليا وانا سالت طالب كان يدرس بماليزيا وقلي ايه يمديك تحول لاستراليا في اي وقت على العموم قدم وتوكل على الله او قدم على الكليه الي ان شاء الله بطلع عليها هذا اميلي اذا تحب انك تضيفني (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) وارجو الرد في اقرب وقت والسلام خير الكلام
    ممتاز جدا طيب كلية kdu هل هي متخصصة في مجال الكمبيوتر ومتوفر فيها تخصصات كثير
    مثلا البرمجة وهندسة الشبكات و الملتميديا وغيرها ؟؟؟ وإذا جيت اتخرج الشهادة تكون مختومة من الجامعة في استراليا او من الكلية في ماليزيا لأن تفرق تتخرجمن جامعة او من كلية

وعن كلية INTI يوجد فيها تخصصات كثيرة وفي اي وقت يمكن الذهاب ومواصلة الدراسة في بريطانيا

وانا إذا رحت هناك ابروح اسئل عن جميع الكليات الأجنبية ومدى المميزات اللي فيها
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخوي المهاجر الهلالي الكليه الي انا سجلت فيها يوجد بها تخصصات حاسب وملتميديا وهي 3 سنين وتكلفك مايقارب 55 الف ريال سعودي من غير السكن ومصاريفك على وفيه تخصصات الشهاده مختومه من استراليا وتخصصات من بريطاينا واتوقع تخصصك من بريطاينا انا انصحك تسجل معي يمكن تصير خوي ارسلي اميلك او رقمك
    والسلام خير الكلام
    7 "
  7. أخوي المهاجر الهلالي

أعتقد الجامعة هذه غير معترفة من وزارة التعليم العالي السعودية ... مثل ما قال لك أخوك طالب ضايع

بإمكانك الاطلاع على الجامعات المعترف بها عبر موقع الملحقية بأستراليا أو موقع وزارة التليم العالي السعودية ...

وفقكم الله
    7 "
  8. انا بحث عن جامعة البرطانيه اللي كلية INTI فرع لها معترف فيها جميعها في وزراة التربية والتلعيم العالي
    أخي المهاجر الهلالي ... كيف بحثت ؟؟

في أي موقع لقيت أن الكلية هذه معترف بها ؟؟

عموما ... هذا رابط الجامعات المعترف بها في موقع الملحقية باستراليا .. والمشرفة على ماليزيا حتى الآن ..

http://www.sacm.org.au/cultural.aspx?m=24

وهذا رابط الجامعات المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي :

http://www2.mohe.gov.sa/education/Malaysia.aspx

كلها كما ترى لا يوجد فيها ذكر للكلية التي ذكرت ... فكيف يكون معترف بها ؟؟

أتمنى أن لا تكون وقعت في نصب بعض المكاتب !!!

اللي أعرف أن الوزارة مشددة على فروع الجامعات اللي تفتح في دول أخرى ... مثل هذه الكلية ..

وأعرف واحد بماليزيا تحقت فيه كل الشروط من ناحية المعدل وعدد الساعات اللي درسها ... ولكن الوزارة ذكرت له إذا أراد أن ينضم لبعثة أن يغير إلى جامعة معترف بها ... وفعلا حول دراسته من كلية لها فرع بماليزيا إلى جامعة أخرى معترف بها .. وانضم للبعثة بحمد الله ..

آمل أن يتنبه الجميع لهذه النقطة جيدا ..

وفقكم الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.