الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري ,و مستعجل "

استفسار ضروري ,و مستعجل "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AmalAl3bdly
    AmalAl3bdly

مبتعث جديد New Member

AmalAl3bdly ماليزيا

AmalAl3bdly , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى physics , بجامعة -
    • -
    • physics
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 29th, 2012, 06:58 AM

السلام عليكم جميعاً ..

أسأل الله أن تكونوا بأفضل حال ..

أنا حابة أعرف طريقة التقديم على الجامعات الماليزية بالتفصيل وبالصور ..

لاني حابة أحاول أوفر لنفسي قبول في الماجستير .. كل اللي حصلتهم يأخذون رسوم قبل التسجيل .. لذلك حبيت أجرب بنفسي ..

لكن اتمنى احد يفيدني بهذا الشيء .. لان ما عندي وقت .. التسجيل يقفل آخر الشهر الجاري ..

وهل أقدر أجيب لنفسي قبول بدون حصولي على الضمان المالي من جهة عملي .. والذي يُصدر لي بعد الانتهاء من الاجراءات ..

لكم دعواتي ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AmalAl3bdly
    السلام عليكم جميعاً ..

أسأل الله أن تكونوا بأفضل حال ..

أنا حابة أعرف طريقة التقديم على الجامعات الماليزية بالتفصيل وبالصور ..

لاني حابة أحاول أوفر لنفسي قبول في الماجستير .. كل اللي حصلتهم يأخذون رسوم قبل التسجيل .. لذلك حبيت أجرب بنفسي ..

لكن اتمنى احد يفيدني بهذا الشيء .. لان ما عندي وقت .. التسجيل يقفل آخر الشهر الجاري ..

وهل أقدر أجيب لنفسي قبول بدون حصولي على الضمان المالي من جهة عملي .. والذي يُصدر لي بعد الانتهاء من الاجراءات ..

لكم دعواتي ..

صعبه انها تكون بالصور لكن يعتمد على الجامعه المطلوب التسجيل فيها

تتظغطي على زر التسجيل او التقديم وتعبي البياانات

لكن المهم انك ترسلي لهم رسوم التسجيل بالإضافه إلى شحن أوراقك عن طريق البريد السريع الي راح تكلف كمان ..

أنا ممكن أساعدة وماراح أخذ شيء منك غير رسوم التسجيل ورسوم طباعة الأوراق الي راح ترسليها لي على الايميل وراح أوديها للجامعه مجانا ... إذا حابة

الضمان المالي انما هو للمساعدة بلقبول ويمكن تغييره بكشف الحساب الشخصي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.