الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تغيير شروط الفيزا الدراسية في معهد ELS

استفسار تغيير شروط الفيزا الدراسية في معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Noura1
    Noura1

مبتعث مستجد Freshman Member

Noura1 ماليزيا

Noura1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى None , بجامعة ELS KLCC
    • ELS KLCC
    • None
    • أنثى
    • Kuala Lumpur, PWTC
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

January 13th, 2013, 06:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا درست في المعهد الامريكي بفيزا سائح وانا عندي فيزا دراسية بس ما استلمتها منهم ..
    وبعض الاصحاب قالوا لي ان الان تغيرت شروط المعهد ولازم اطلع الفيزا من دولتي قبل الذهاب الى ماليزيا ،

هل هذا صحيح وكيف استخرجها من دولتي ؟

2. · معهد Awesome في ماليزيا , العاصمة كوالالامبور
    · المعهد يعتمد منهج ATS الأمريكي من جامعة كامبريج
    · الكادر الأكاديمي في المعهد , كادر مميز و متحمس من امريكا و بريطانيا
    · المعهد يوفر فيزا طالب لمدة سنة للطلاب
    · المعهد يوفر دورات عديدة لدراسة اللغة منها دورات المكثفة و العادية
    · المعهد يوفر دورات مكثفة لأختبار IELTS و يضمن قبول الطالب في IELTS
    · معهد Awesome بالتعاون مع الجامعة الأسلامية العالمية في ماليزيا يوفر لطلاب المعهد كرت الطالب للجامعة الأسلامية و من خلالها الطالب يتمكن من الأستفادة من جميع امكانيات الجامعة الأسلامية منها المكتبة و التسهيلات الرياضية
    · المعهد يوفر سكن منفصل للطلاب و الطالبات قريب جدا من المعهد في مجمع سكني راقي بأسعار مناسبة جدا
    7 "
  3. مساء الخير للجميييع ,,, اختي النظام الجديد حق الفيزا انو لازم تقدمي على المعهد وانتي ببلادك
    وتدفعيلهم رسوم تسجيل ورسوم للفيزا وبعدها يمشوون باجرئات فيزتك لان تحتاااج موافقه من وزاره التعليم العالي بماليزيا ومن الجوازات الماليزيا

المهم اول ماراح يقدموها لكي وتجيكي هالموافقات راح يرسلوولك خطاااب على الايميل بأنو امورك طيبه ,, بعدها الله لايهينك تحجزي وتعطي رقم الحجز والرحله ووقتها للمعهد
    علشان يرسلوولك مندوووب يدخلك على انك طالبه مو سائحه وبس

وانت يااراعي الاعلاان Awesome يااخووي ترااك ازعجتنا يااخي خلااص حطيت اعلانك بمكان واحد كلنا شفنااه مايحتااج كل موضوع تحطه ,, استغفر الله العظييم وين المشرفين عنك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا درست في المعهد الامريكي بفيزا سائح وانا عندي فيزا دراسية بس ما استلمتها منهم ..
    وبعض الاصحاب قالوا لي ان الان تغيرت شروط المعهد ولازم اطلع الفيزا من دولتي قبل الذهاب الى ماليزيا ،

هل هذا صحيح وكيف استخرجها من دولتي ؟

تعتبر شهادة المعهد الأمريكي الأقوى في ماليزيا والأولى على مستوى كافة أرجاء ماليزيا ، ومعترف بها في جميع الجامعات والكليات الماليزية يعتمد المعهد على برنامج دراسة اللغة المكثف , فاذا رغبت بدراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا لمدة تزيد عن 3 اشهر فيتوجب عليك الحصول على تاشيرة دراسية ( فيزا ) و مدة استخراج التاشيرة الدراسية ( الفيزا ) تستغرق شهرين اما مدة استخراج القبول من المعهد فيستغرق اسبوعين من تاريخ استلامنا للمتطلبات الموجودة انقر هنــــــــــا
    بعد استلام جميع المتطلبات اعلاة سيقومو بالبدء بإجراءات استخراج التاشيرة والتي تستغرق حوالي الشهرين من تاريخ استلام الوثائق , بعد استلام لخطاب الموافقة من دائرة الهجرة والجوازات الماليزية سنقوم بأرسالة لك عبر البريد الالكتروني الخاص بك والمسجل لدينا وبعد ذلك يمكنك القيام بترتيبات السفر الى ماليزيا مع العلم انة يجب اعلامنا بتاريخ وصولك الى ماليزيا قبل سفرك باسبوع لكي يقوم مندوب المعهد بإستقبالك في المطار بحسب متطلبات مصلحة الهجرة والجوازات الماليزية .

محمد رشــاد
    جوال : 0060193195560
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.