الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب مساعدة ( تأخر الفيزا )

مساعدة طلب مساعدة ( تأخر الفيزا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmedbh
    Ahmedbh

مبتعث جديد New Member

Ahmedbh ماليزيا

Ahmedbh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Business , بجامعة Taylor's University
    • Taylor's University
    • Business
    • ذكر
    • Kuala Lampor, Sunway
    • البحرين
    • Jan 2013
    المزيدl

January 20th, 2013, 03:19 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اسمي احمد من البحرين

بدخل في الموضوع مباشرة.. انا قدمت على جامعة تايلورس في ماليزيا و طلع قبولي بداية شهر 12 .

و في نفس الوقت قدمت على الفيزا الدراسية ، لانة الجامعة مشترطة علي ما اجي الا و معاي فيزا دراسية .. فقدمت عليها تقريبا تاريخ 10 - 12 - 2012

و قالو لي بالكثير 3 او 4 اسابيع و راح تبرز الفيزا ، و انتظرت و مرت الايام و حجزت تذكرة تاريخ 16 - 1 - 2013 للذهاب على اساس انه الفيزا راح تبرز ، مع العلم انه دراستي تبدي 21 - 1 - 2013 !!!!

و لكن المفاجأة انها لم تجهز !!!!

و الآن أجلت تذكرتي الى تاريخ 21 - 1 - 2013 بالمجان بسبب عرض ( طيران القطرية ) .. و لكن ادا اردت ان أؤجل اكثر راح ادفع 100 دينار بحريني - 1000 ريال سعودي

اتصلت للسفارة الماليزية في البحرين قالو لي الحل مب في ايدهم و اتواصلو ويا السفارة البحرينية هناك ولم يحصلو على جواب

و اتصلت للجامعة قالو نفس الشيء الحل مو في ايدهم و بدلآ من ذلك قالو لي عندك 10 ايام فقط بعد 21 - 1 عشان تدخل الالتحاق ادا بتتأخر !!

يعني شسوي انا كل يوم اتصل لاحد يقولي مو في ايدة و ما يدرون متى تبرز الفيزا !

أتمنى يا اخواني الي عنده معلومات او اي شيء يفيدنا و اكو شاكر من كل قلبي له ،،
  2. وعليكم السلام
    الفيزا عقده صراحه تعبت معاهم عشان اطلع فيزا دراسيه من بلدي قعدت ٣ شهور احاول بس اني اقدم ع ستيودنت باس ماحد يرد علي رد واضح انا بجامعه بوترا
    لكن اللي سويته رحت للسفاره الماليزيه بالرياض قلت والحل يعني الترم بيبدأ وانا مشكلتي الفيزا
    عطوني فيزا اسمها سنقل انتري فيزا هذي تدخلك ماليزيا مو انك سائح ولا طالب ومدتها ٣ شهور يختمون السفاره على جوازك ختم انها سنقل انتري ولازم تدخل ماليزيا قبل تنتهي مدتها
    نصيحتي لك تدق على الجامعه وتقول لهم عشان مايتآخر علي التسجيل بجيكم بسنقل انتري فيزا اذا وافقو خليهم يرسلون لك خطاب للسفاره الماليزيه
    بكذا تدخل ماليزيا بآمان لانك معك خطاب من جامعتك وموافقه السفاره الماليزيه
    وهذا اللي اتبعته واللحين بسلم جوازي لجامعتي بوترا عشان تبدأ تسوي اوراق الفيزا وتحط الملصق ع الجواز

هذا اللي عندي واسآل الله ان يوفقنا جميعا ً
    7 "
  3. والله العظيم انا زيكم عقدوني مره وتاخرو وما اظن راح الحق اجي على موعد الدراسة، قالو ليا تقدر تخش بفيزة سايح عشان تلحق الدراسه بس ماننصحك يمكن يسولك مشاكل، بس اول مره اسمع بسنقل انتري فيزا

حاب اسئلك اختي لما رحتي السفاره الماليزية بالرياض اش قلتي لهم؟ يعني عطوكي الفيزا على اساس انك طالبه؟ لان قريت عن هذي الفيزا طلع للزيارات العائلية فقط

وياريت تعطيني الملفات الي يحتاجوها بالضبط، وبالنسبة لخطاب الجامعه يعني اكيد عارفين اني رايح طالب طيب كيف هم يخالفون انفسهم؟ يعني حاجه غريبه ياريت توضحين ليا لو تكرمتي
    7 "
  4. السلام عليكم
    تغيير فيزا السائح الى طالب امرها سهل حسب تجربتي
    انا واختي وصلنا ماليزيا في نهاية شهر 11 عام 2012 بفيزا سائح
    انا سجلت بمعهد وقدمت على فيزا طالب واخذو مني الجواز قبل انتهاء فيزتي بشهر عشان الفيزا وبمجرد تسلميهم الجواز للمعهد يكون الطالب قد اخلاء مسئوليته حتى لو انتهت مدة فيزا السائح تصير مسؤلية المعهد او الجامعه
    نفس الشي بالنسبه لاختي ظلت هنا شهرين وسجلت قبل يومين بجامعة اليو بي ام واخذوا جوازها في مكتب الهجرة واعطوها ورقة تفيد ان جوازها قد تسليمه للجامعه ومافي اي مشكله طالما وانت سلمت جوازك للجهه المسؤله قبل ان تخلص مده فيزا السائح مافي اي مشكله
    ع فكره انا يمنية ويعطوني فيزا سائح لمدة ثلاثه شهور في بعض الجنسيات تعطى فقط شهر واحد وذولا هم الي تصير لهم مشاكل اعتقد لانها تخلص الفتره قبل ... من رأيي توكل وسافر بفيزا سائح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.