الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من كمل البكالوريس

لكل من كمل البكالوريس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah aljafel
    abdullah aljafel

مبتعث جديد New Member

abdullah aljafel السعودية

abdullah aljafel , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الاكترونيات , بجامعة كلية الاتصالات والاكترونيات
    • كلية الاتصالات والاكترونيات
    • الاكترونيات
    • ذكر
    • جده, مكة المكرمه
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 27th, 2013, 11:04 PM

السلام عليكم

انا خريج من كلية الاتصالات والاكترونيات بجده تابعه للموسسة العامه للتدريب المهني والتقني

شهادتي دبلوم(شهادة جامعية متوسطة) تخصصي (اكترونيات صناعة وتحكم)

معدلي 3.73 يعني ماوصلت جيد جدا وطالبين للابتعاث فوق 3.75
    ملاحظه:الي طالبين ذا المعدل من الابتعاث حق الموسسة بس هم معقدين فا ابغى اطلع على ابتعاث التعليم العالي

المهم انا قررت اكمل دراستي(بكالوريوس) بحسابي بعدين احول ع الابتعاث للتعليم العالي
    وماعرف ايش الجامعات الي غير موقوفة
    وهل بيعادلولي 93 ساعه الي درستها حتى لو نصها

اسف على الاطاله

2. السلام عليكم
    اولا وأقولها لك بصراحه بتتتتعب الين تحصل ع الإلحاق بالبعثه يمكن تخلص جامعه وهي ماجاتك. لو عندك استطاعه انو تدرس ع حسابك تعال أحسن من انو تجئ وتقطع نص الطريق وتورط ما تبتعث بدري. مررررررة صعب الين تلتحق وأقولها لك بصراحه وأتمنى ما تزعل من كلامي. كثير يعانون للان ما الحقو بالبعثه رغم أنهم قطعو مشوار طويل وعدو الساعات المطلوبة !!! بس لو تقدر تجئ ع حسابك فتعال وجرب حظك بالالتحاق. والله يوفق الجميع يااارب.
    7 "
  3. مشكورة ياعسل
    بس اسمحيلي انا الي سامعه كلام غيررر كلامك انو الالتحاق سهل في ماليزيا عكس كندا وامريكا لانة مافي كثرة سعودين مقارنتا(ن) بامريكا و اكند الله يعين بس

- - - مشاركة محدثة - - -

معقولة مافي احد في ماليزيا مايدري عن تخصصي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.