الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفساراتي المتعددة لجامعة بوترا الماليزية ...؟؟؟

إستفساراتي المتعددة لجامعة بوترا الماليزية ...؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حبة مطر
    حبة مطر

مبتعث مستجد Freshman Member

حبة مطر الولايات المتحدة الأمريكية

حبة مطر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information System , بجامعة ELS
    • ELS
    • Information System
    • أنثى
    • Charlotte, NC
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

February 2nd, 2013, 03:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    أنا خريجة علوم حاسب .... وحابة أكمل بإذن الله الماستر ثم الدكتوراه ....
    في البداية سوف أذهب على حسابي الخاص.... ثم ألتحق بالبعثة إن شاء الله......

سوف يكون هذا الموضوع لجمييع إستفساراتي " المتشعبة " وإن شاء الله سوف أجد التعاون منكم...

* حاليا ... عبيت الابليكيشن في جامعة بوترا ولكن لسه مارسلته.. ولأنه باقي research proposal... هل أحتاجه الان في التقديم للماجستير .... "" للمعلومة ناوية computer networks وطبعا with thesis"" ....... وإذا كنت أحتاجه بليييييز ساعدوني أيش أكتب فيه وأنا لسه ماقررت عل الرسالة ...!!!

* كيف أخبر الجامعة إنه ماعندي اختبار توفل او ايتلس ..... هل أرسل لهم خطاب conditional admission .. ؟؟؟

* هل معهد els هو الوحيد التابع لجامعة بوترا ولا في معهد آخر.. .؟؟

* أنا مرتبه بإذن الله إني أبدأ دراستي في المعهد في شهر يوليو .... يعني شهرين وتبدأ الدراسة في بوترا ..... هل أقدم عالترم الاول أم الثاني ...؟؟

وشكرا مقدما ...... وآسفة عالإطالة .....

2. اولا بسم الله الرحمن الرحيم

لا ادري لماذا بعض الاعضاء يستخدمون نظام "الانانية " عذرا للكلمة لكن .. لماذا لا يكون الاجابة هنا ليستفيد الالاف من الطلاب واحتساب الاجر لماذا بعض الاعضاء يقترحون التحدث بالخاص - ما هو المقصد من ذلك ؟ و بما ان الجواب لن يكوون فيه شيء سري او خطير فلماذا لا تكووون الاجابه هنا وفي متناول الجميع للاستفادة العامة ؟ -

بالنسبة لسؤالك يا اختي الذي يخص التوفل انا لما سجلت في الجامعة ما قلت لهم اي شي ولما جا القبول قالولي لازم تختبر اختبار لغة او يكون عندك توفل هاذ "للبكاليروس"مع العلم انا ما درست في هذه الجامعة بعد ما اتاني القبول - بس الماستر حسب ما اعلم ان التوفل او شهادة اللغة مطلووبة للحصول ع القبول للماستر - وما سمعت ان الماستر ياخذ لغة وبعدين يدخل التخصص - بس يمكن كل جامعة نظامها غير ان شاء الله الاعضاء يلي في نفس الجامعة يفيدوونك

احترامي وتقدري للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبة مطر

سوف يكون هذا الموضوع لجمييع إستفساراتي " المتشعبة " وإن شاء الله سوف أجد التعاون منكم...

* حاليا ... عبيت الابليكيشن في جامعة بوترا ولكن لسه مارسلته.. ولأنه باقي research proposal... هل أحتاجه الان في التقديم للماجستير .... "" للمعلومة ناوية computer networks وطبعا with thesis"" ....... وإذا كنت أحتاجه بليييييز ساعدوني أيش أكتب فيه وأنا لسه ماقررت عل الرسالة ...!!!

في حالة أن الجامعه طلبتة منك إذن لابد منه وراح تلاقين المتطلبات في مكان التسجيل عن طريق الاونلاين لكن ماتوقع يطلبوه

* كيف أخبر الجامعة إنه ماعندي اختبار توفل او ايتلس ..... هل أرسل لهم خطاب conditional admission .. ؟؟؟

مايحتاج انك تخبريهم لأنه في حالة عدم إرفاقك لشهادة التوفل راح يعتبروا انك ماعندك لغة

المعهد هو المعهد الوحيد داخل الجامعه والي يعتمدون شهادته للمرحلة السادسه

* أنا مرتبه بإذن الله إني أبدأ دراستي في المعهد في شهر يوليو .... يعني شهرين وتبدأ الدراسة في بوترا ..... هل أقدم عالترم الاول أم الثاني ...؟؟

المهم انك تقدمين على أوراق الفيزة ومن ثم القدوم الى ماليزيا والامر راجع لك

تم الرد داخل الإقتباس

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبة مطر

في حالة أن الجامعه طلبتة منك إذن لابد منه وراح تلاقين المتطلبات في مكان التسجيل عن طريق الاونلاين لكن ماتوقع يطلبوه

مايحتاج انك تخبريهم لأنه في حالة عدم إرفاقك لشهادة التوفل راح يعتبروا انك ماعندك لغة

المعهد هو المعهد الوحيد داخل الجامعه والي يعتمدون شهادته للمرحلة السادسه

المهم انك تقدمين على أوراق الفيزة ومن ثم القدوم الى ماليزيا والامر راجع لك

تم الرد داخل الإقتباس
    7 "
  4. الف شكر لكل اللي رد علي ....

أنا ارسلت لهم الاوراق الثلاثاء ... وأنتظر انها توصل لهم ... وبالتالي انتظر القبول بإذن الله ... وان شاء الله مايطولوا فيها ...!!
    بس غيرت نوع الدراسة خليتها without thesis ....

حاليا ... أنتظر منهم القبول 'بإذن الله' علشان ابدأ امور الفيزا ...

لكن سؤال لو سمحتوا ...
    بالنسبة لزوجي وأولادي[7-2 سنوات] ... كيف امور الفيزا حقتهم ... وايش طلباتهم وهل يطلعلهم فيزا سياحية او كيف ..؟!

وبالنسبة لولدي الكبير 7 سنوات ... حابة أدخله مدرسة إنترناشونال بإذن الله ... يالييت اللي عنده خلفية عن الموضوع يفيدني ... ايش الافضل ... و الطلبات ومتى التقديم ... وبكم في السنة ... وكيف الانجليزي >> اهم شي

وتحيااتي والشكر للجمييع ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.