الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا يأس مع الحياة

لا يأس مع الحياة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القلم الساخن
    القلم الساخن

لجنة المقابلات

القلم الساخن السعودية

القلم الساخن , ذكر. لجنة المقابلات. من المملكة المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى Information System , بجامعة Bedfordshire
    • Bedfordshire
    • Information System
    • ذكر
    • England, CARDIFF
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2007
    المزيدl

March 5th, 2008, 01:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة من أعماق قلبي المفعم بالمحبة الخالصة لوجه الله تعالى لأعضاء هذا المنتدى الشامخ الرائع بروعة وشموخ القائمين عليه . نسأل الله أن يجزيهم خير الجزاء .
    حقيقة لا يأس مع الحياة ( شعار كل مسلم يؤمن بالله واليوم الآخر ) والأمثلة كثيرة لا تخفاكم ولاداعي لذكرها هنا من باب الاختصار
    مهما حصل من قصور لا بد أن نعذر القائمين على برنامج خادم الحرمين الشريفين فهم بشر مثلنا يصيبون ويخطئون وهم إن شاء الله مجتهدون .
    كتبت خطابا ( سأرفقه لكم ) باسم زوجتي المبتعثة الى سنغافورة وأرسلته الى بريد الوزارة ( كوستشن هوتميل دات كم ) معروف لديكم بينت فيه أسبابي وكان معي قبول معهد لغة من بريطانيا عن طريق أخي في الله وصديقي العزيز ( متعب الرويلي ) أرجو أن تدعول له بالخير ، وأرفقته مع خطاب التحويل ( طبعا هذه الاجراءات كلها أنا ومتعب نفس الشي ء ) وأرسلناها لهم بالبريد الالكتروني حقيقة أنا تأخرت في قبول المعهد لكن متعب كان جاهز وجاه الرد سريع بقبول طلبه في التحويل وأرسلوا له نماذج استلام الضمان المالي ووكل غيره باستلامه ومن ثم اصدار خطاب للسفارة البريطانية واستخرج التأشيرة في يومين ( شوف الاهتمام كيف ) وأنا دخلت في دوامه لكن الحمد لله تم تحويلي . الإجراءات :
    1. إحضار قبول من معهد لغة من جامعة معتمدة ( بالنسبة لطلاب الماستر ر )
    2. كتابة خطاب بأسباب التحوبل ( تجدونها بملف مرفق) وما كتبته أنا وأخي متعب يصلح لكم جميعا

أهم شي ( لا يأس مع الحياة ) والله كتبته وكلي ثقة بالله أنه يستجيب دعائي . والله العظيم كتبته وأنا على يقين بأن الله يستجيب دعائي من باب ( كله خير لي ) سواء قبلت أم لا .
    بصراحة سنغافورة حلوووووووووووووووة مرة بس مررررررررررة معقدة وهذا اهم سبب في قبولهم لي بالتحويل
    أرجو أن أكون قد أفدتكم وربي يحكفظكم
  2. ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروووووووووووكـ ..

والله يسهلكم .. وييـــــــــــــــــــــسر أموووووووووووركم ..

وبالتوفيق ..

وعقبآل الدكتورآهـ .. والله إني فرحآن لكم من قلبي ..

ألف مبرووكـ .. أخووي الغآلي .. القلم السآخن ..

بس لآ تقطعنآ ..
    7 "
  3. انا مشكلتي انه الوزارة وافقت انها تحولني وارسلت لي خطاب حق الضمان المالي اللي هو تعهد
    انه اجيب لي قبول لغة بس للاسف ولا مكتب قدر يجيب لي قبول لغة من معهد تابع لجامعه يقولوا الجامعات معقدة بس انسدت نفسي !!!! وفي الاخير واحد من المكاتب قالي راح اجيب لك قبول لغة من معهد خارجي The Language House وانشاء الله راح اقدمه للوزارة واشوف اش يقولوا
    7 "
  4. لاياس مع الحياة
    عنوان جذاب
    اختصر الكلام
    خطاب موجة الى مدير برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    تشرطى فية رغبتك فى التحويل وتذكرين لهم اسباب التحويل مثلا اللغة عندهم سنجلش والجامعات فقط 3
    واهم شي تذكرين ان لديكى قبول معهد فى الدولة التى تريد التحويل لها
    ماستر ودكتوراة قبول معهد لغة
    بكالوريوس قبول جامعة
    فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.