الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات اتمنى ان اجد اجوبتها

استفسارات اتمنى ان اجد اجوبتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية EA5
    EA5

مبتعث جديد New Member

EA5 السعودية

EA5 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى IT , بجامعة لا يوجد حاليا
    • لا يوجد حاليا
    • IT
    • ذكر
    • هنا, هناك
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 17th, 2013, 05:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية انا فكرت في السفر إلى ماليزيا للدراسة و لدي بعض الاستفسارات التي اتمنى ان اجد جوابها لديكم

اول شيء افكر ادخل معهد لغة لمدة ثلاث شهور هل هي كافيه مع العلم ان لغتي الانجليزية ليست سيئة ولكن ليست جيدة .
    واريد اعرف عن اسعار المعاهد والسكن والمعيشة

ثاني شيء افكر بعد اللغة اخذ دورات في الشبكات وسمعت عن معهد اسمه / i-world technology

وحبيت اسأل عن دورات ccna , ccnb , mcitp

كم مدة الدورة الواحدة وكم رسومها و هل المعهد قوي ؟

للامانه بحثت كثيرا بالانترنت عن معهد الشبكات و دخلت موقعهم ولكن لم اجد معلومات كافيه

اتمنى وآمل ان اجد عندكم معلومات وحلول لاستفساراتي

اسأل الله لنا ولكم التوفيق
  2. هلافييك اخوووي بماليزيا ,,,,,
    اللغه مو انا ولا احد يقدر يحدد مستوااك,, لازم تروح للمعهد اول وتسوي تحديد مستوى عندهم وشوف وين يحطونك
    اسعار المعااهد تختلف طبعا من معهد لمعهد بس الي اعرفه وجربته معهدين اركان والايليت ,, اركان بالشهر 1800 تقريبا 7ساعات
    والايلت 3 ساعات باليوم بي 1200 رنغت
    المصرووف على حسب صرفك لاكن انا اشوف ان 1500 رنغت زييينه
    السكن على حسب المكان الي بتسكن فييه اذا تبغى تاخذ غرفه تقريبا من 500 الى 900 حولهاا
    اما شقه او استديو تلاقي من 1500 الى 2000 رنغت

المعهد الي تقوول علييه مااعندي خلفييه والله ,,,,,,,,,, لاكن انشا ءالله الشباب مايقصرون معك ,, موفق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.