الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم اخواني بخصوص معادلة الدبلوم ؟

مساعدتكم اخواني بخصوص معادلة الدبلوم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طير الـحرم
    طير الـحرم

مبتعث جديد New Member

طير الـحرم السعودية

طير الـحرم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى انظمة نيوماتية وهيدروليكية , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • انظمة نيوماتية وهيدروليكية
    • ذكر
    • الدمـآم, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 22nd, 2013, 01:11 PM

السلام عليكم
    اخباركم اخواني
    انا اخواني خلصت دبلوم من الكلية التقنية بالسعودية تخصص انظمة نيوماتية وهيدروليكية
    وحاب اني اكمل على حسابي بكالوريوس هندسة ميكانيكية هل في جامعات تعادل لي الدبلوم او بعض الساعات منه
    مع ذكر الجامعه
    وكم راح تكون مدة الدراسه بالجامعه ومدة الدراسه بالمعهد ومتى يبتدي التسجيل للدراسه ؟ وكم رسوم الجامعه للسنه والمعهد والسكن لشخصين ( عايله )

وكيفية التقديم للبعثه وهل ياتي قبول واتحول على نظام البعثه وكم مكافاة الطالب

سامحوني على كثرة الاسئله بس يارايت ياخواني تساعدوني ولكم جزيل الشكر .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير الـحرم
    السلام عليكم
    اخباركم اخواني
    انا اخواني خلصت دبلوم من الكلية التقنية بالسعودية تخصص انظمة نيوماتية وهيدروليكية
    وحاب اني اكمل على حسابي بكالوريوس هندسة ميكانيكية هل في جامعات تعادل لي الدبلوم او بعض الساعات منه
    عموماً في ماليزيا اذا كثر معادلة المواد ممكن توصل بالكثير 30 ساعه المعادله ..
    بالنسبة لتخصصك للاسف ما ادري بس هذا الموقع ان شاء الله يفيدك ..
    http://www.hotcourses.com.my/
    مع ذكر الجامعه
    وكم راح تكون مدة الدراسه بالجامعه ومدة الدراسه بالمعهد ومتى يبتدي التسجيل للدراسه ؟ وكم رسوم الجامعه للسنه والمعهد والسكن لشخصين ( عايله )
    مدة الدراسة غالباً اذا تم معادلة ساعات تصل الى الثلاثين ممكن تدرس بعدها ثلاث سنوات او سنتين ونص ..
    بالنسبة للرسوم الجامعه لشخص ممكن يكون في حدود 8 الالف رنقت في السمستر في الجامعات الخاصه على فكره انا رافع الحد عشان يكون الحد الاعلى ..
    السكن فيه سكنات من الالف الين الثلاثه الالالف رنقت ..
    بالنسبة لي افضل لك معاهد الجامعات بالاضافة الى تقوية نفسك لان المعاهد الخارجيه تطلب مبالغ كبيره بالاضافة الى انها تضمن لك الدخول في التخصص بعد الانتهاء منه ..
    ما اقدر احسب لك لمدة سنة وعلى فكرة المعيشه اغلى من السعوديه بس مو كثير ..

وكيفية التقديم للبعثه وهل ياتي قبول واتحول على نظام البعثه وكم مكافاة الطالب
    بالنسبة للاتحاق يبغالك لك تدرس اولاً في جامعه معترفه وغير موقوفه ومن ثم تحقق الشرط الي هو اكمال ثلاثين ساعه تخصص وبمعدل فوق 2.5 من اربعه ..
    بالنسبة للمكافأه يفضل انك تتأكد لكن على حسب ما فاكر بس ماني متأكد 1895 دولار استرالي هذا للعازب اما المتزوج ما ادري كم تحسب له ..

سامحوني على كثرة الاسئله بس يارايت ياخواني تساعدوني ولكم جزيل الشكر .
    ان شاء الله اني افتدك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.