الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء مساعدتي باقرب وقت ممكن

الرجاء مساعدتي باقرب وقت ممكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amane
    amane

مبتعث مستجد Freshman Member

amane ماليزيا

amane , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى معهد لغة , بجامعة elite
    • elite
    • معهد لغة
    • أنثى
    • رياض, كوالالمبور
    • اليمن
    • Feb 2013
    المزيدl

February 28th, 2013, 02:15 PM

السلام عليكم ااخواني اشكر القائمين بالموقع انا توني مسجلة بهالموقع وعندي استفسار لاهل الخبرة انا طبعا رايحة باذن الله لماليزيا ادرس لغة طبعا رايحة على حسابي وماني عارفة من وين ابدا عندي كم اسئلة ياليت احد يفيدني فيها هي كالتالي
    1_انا قررت اتسجل بمعهد انجليزي elit طبعا انا اخترتة لان في ناس يمدحونة لي وكمان لان تكاليفة ارخص يعنى بالشهر حوالي 1200 بس سمعت ان الاداريين سيئين جدا مارايكم فية؟
    2_عندما اقرر على معهد كيف طريقة التسجيل هناك هل ادخل موقع او من طريق مكتب او اذهب واسجل هناك وارجع ؟

3_متى تفتح المعاهد للتسجيل الحين احنا بشهر 4 يعنى كم بالظبط وكم مدة القبول بالمعهد لانى لحد الان ماسجلت ؟
    4_هل 15.000 ريال يكفي تكاليف لمدة 5 شهور دراسة ومواصلات واكل وسكن ام لا لانى انا حسبتها كالتالي 500 سكن بالجامعة و1000 المستلزمات الاخرى من اكل ومواصلات و1200 رسوم المعهد يعنى بيكون 3000 بالشهر الواحد هل يكفي لان ميزانيتى محدودة من الناحية المادية؟
    5_انا بذهب لوحدي وحابة اسكن بسكن طالبات واتمنى يكونون سعوديات او حضارم او عربيات ياليت لو وحدة هنا من الرياض حابة تسافر ماليزيا هالسنة تتواصل معي ؟
    6_في نقطة مهمة لو اردت ان اعمل هناك بماليزيا اثناء فترة الدراسة هل استطيع ذلك لانى انا هنا اعمل بالرياض بمشاغل نسائية هل استطيع اعمل بهالمجال بماليزيا وانا سمعت انة ممنوع هناك وان فقط مدة العمل 20 ساعة بالاسبوع هل هذا صحيح الله يجازكم خير اتمنى تساعدوني باقرب وقت ممكن
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amane
    السلام عليكم ااخواني اشكر القائمين بالموقع انا توني مسجلة بهالموقع وعندي استفسار لاهل الخبرة انا طبعا رايحة باذن الله لماليزيا ادرس لغة طبعا رايحة على حسابي وماني عارفة من وين ابدا عندي كم اسئلة ياليت احد يفيدني فيها هي كالتالي
    1_انا قررت اتسجل بمعهد انجليزي elit طبعا انا اخترتة لان في ناس يمدحونة لي وكمان لان تكاليفة ارخص يعنى بالشهر حوالي 1200 بس سمعت ان الاداريين سيئين جدا مارايكم فية؟
    المعهد ممتاز جدا من ناحية المدرسين
    2_عندما اقرر على معهد كيف طريقة التسجيل هناك هل ادخل موقع او من طريق مكتب او اذهب واسجل هناك وارجع ؟
    ممكن اونلاين او اذا تعرفي احد يقدملك ونحنا في الخدمة

3_متى تفتح المعاهد للتسجيل الحين احنا بشهر 4 يعنى كم بالظبط وكم مدة القبول بالمعهد لانى لحد الان ماسجلت ؟
    اوقات التقديم مختلفة والقبول يحتاج يومين فقط
    4_هل 15.000 ريال يكفي تكاليف لمدة 5 شهور دراسة ومواصلات واكل وسكن ام لا لانى انا حسبتها كالتالي 500 سكن بالجامعة و1000 المستلزمات الاخرى من اكل ومواصلات و1200 رسوم المعهد يعنى بيكون 3000 بالشهر الواحد هل يكفي لان ميزانيتى محدودة من الناحية المادية؟
    تكفي ان شاء الله
    5_انا بذهب لوحدي وحابة اسكن بسكن طالبات واتمنى يكونون سعوديات او حضارم او عربيات ياليت لو وحدة هنا من الرياض حابة تسافر ماليزيا هالسنة تتواصل معي ؟
    الله يعينك
    6_في نقطة مهمة لو اردت ان اعمل هناك بماليزيا اثناء فترة الدراسة هل استطيع ذلك لانى انا هنا اعمل بالرياض بمشاغل نسائية هل استطيع اعمل بهالمجال بماليزيا وانا سمعت انة ممنوع هناك وان فقط مدة العمل 20 ساعة بالاسبوع هل هذا صحيح الله يجازكم خير اتمنى تساعدوني باقرب وقت ممكن
    تستطيعين العمل خلال السنة الثاية من الدراسة بساعات محدودة واماكن خاصة
    الاجابات داخل الاقتباس
    7 "
  3. مشكووور اخوي يعطيك العافية بس في نقطة ان المعهد بحثت بالنت عن الموقع حقة بس ماحصلت لماذا؟
    انت ذكرت ان باوقات الفراغ استطيع العمل لكن لفترات محدود ولو عملت اكثر من هالتفرات هل اكون قد خالفت القانون ام ماذا لانى بصراحة حابة اكمل الجامعة باذن الله وميزانيتي المادية راح تكفي ل2 سنة جامعة مع المعهد فقط فلو في عمل ممكن يساعدني افضل لاكن ماحصلت جواب على هالتساولات حتى بالنت
    7 "
  4. مشكووووووور اخوي انا حسبتها 15000 يساوي 18148.04 رنجت لمدة 5 شهور والله غالية بس الشكوى لله وموقع المعهد الي ارسلتة لي طلع لي الكورس المكثف 5 شهور ب10.000 والناس يقولون لي بالشهر 1200 وفي عندهم كورس عادي ب9000 بس الساعات قليلة جدا 3 ساعات باليوم انا شكلي بكنسل من هالمعهد غالي في معهد رخيص ودراستهم جيدة ياليت احد يساعدني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amane
    مشكووووووور اخوي انا حسبتها 15000 يساوي 18148.04 رنجت لمدة 5 شهور والله غالية بس الشكوى لله وموقع المعهد الي ارسلتة لي طلع لي الكورس المكثف 5 شهور ب10.000 والناس يقولون لي بالشهر 1200 وفي عندهم كورس عادي ب9000 بس الساعات قليلة جدا 3 ساعات باليوم انا شكلي بكنسل من هالمعهد غالي في معهد رخيص ودراستهم جيدة ياليت احد يساعدني
    معليش باضيف لان الاخ 7power ماهو موجود ..
    شوفي يا اختي فيه مبالغ اضافيه الي اجراءات الفيزة والتأمين الطبي الملزم هذه الفتره ممكن السبب ارتفاع التكاليف بسبب اجراءات الفيزة الجديده ..
    كنصيحه ادرسي في معهد الجامعه ويبغالك تضغطي نفسك بالكورسات الي من النت زي english today والي زيها ..
    هذه الكورسات ان شاء الله توصل مستواك لمستوى الايلتس بالمثابره ويكون في العلم مهما كان المعهد اهم شي الممارسه لازم تتعرفي على ناس جدد لغتهم جيده او غير متحدثين باللغه العربية ..
    7 "
  6. هلا فيك اخوي الله يعطيك العافية مشكور على ردك بس شلون ادرس بمعهد الجامعة ؟ لان انا مو اكيد بكمل الجامعة بماليزيا احتمال ضروفي ماتسمح لاكن المعاهد ممكن تاهلني لامتحان الايلتس واخذ الشهادة وارجع بس مااعرف شي عن معاهد الجامعة ياليت توضح اكثر بهالنقطة؟
    السعر بصراحة غالي الي ذكرة الاخ انا دخلت الموقع حق المعهد وطلع لي التكاليف كلها من تامين وفيزة اقامة واختبار تحديد مستوى وتسجيل بالمعهد المجموع 9200 رنجت 5 شهور اي مايعادل 11300 ريال سعودي بس يمكن هو حسبها مع اجار السكن وحتى لو مع الاجار مو بهالسعر
    7 "
  7. نصيحة اعرف موقع ممتاز ليه ما تشتركي فيه لواحد اسمه ابو عمر هذا موقع ممتاز واسعاره ممتازه ..
    افضل لك من انك تخسري مبالغ كبيره من تذاكر سفر وسكن ودراسة لكن هذا المعهد عن طريق النت كثير يمدحون فيه ..
    واسعاره :
    المرحلة الأولى : المستوى ١ حتى ٤ بـ 250 ريال
    المرحلة الثانية : المستوى ٥ حتى ٨ بـ 250 ريال
    المرحلة الثالثة : المستوى ٩ حتى ١٢ بـ 250 ريال
    المرحلة الرابعة : المستوى ١٣ حتى ١٦ بـ 250 ريال

على فكره مدرسين المعهد 4 سعوديين وواحد امريكي وواحد كندي ..
    وعشان تعرفين قوة
    وهذا فيديو لصاحب المعهد

وهذا رابط المعهد
    https://www.englishplace.net

نصيحة على الاقل جربي مستوى واحد على الاقل احسن ما انك تسافرين وماتضمين الظروف ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.