الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد قبول من احدى الجامعات الماليزية

أريد قبول من احدى الجامعات الماليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صورة القمر
    صورة القمر

مبتعث جديد New Member

صورة القمر ماليزيا

صورة القمر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى حاسوب , بجامعة جامعة إب
    • جامعة إب
    • حاسوب
    • أنثى
    • ماليزيا, كوالالامبور
    • اليمن
    • Feb 2013
    المزيدl

March 2nd, 2013, 05:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله

أنا معيدة في إحدى الجامعات اليمنية الحكومية وأرغب في دراسة الماجستير في ماليزيا تخصصي هو حاسوب ، أنا أعلم أن كل الجامعات الماليزية تشترط التوفل لكني لم أحصل عليه بعد ، فسألت وقيل لي أنه بإمكان الجامعة أن تعطيني قبول مشروط باللغة وبإمكاني من خلاله السفر إلى هناك
    الآن في جامعتي مطلوب مني القبول خلال هذه الأيام لإصدار قرار إيفادي إلى ماليزيا ولكني لم أحصل على قبول من أي جامعة ، أرجوكم ان تساعدوني في الحصول على قبول مشروط من احدى الجامعات وكم تكلفة هذا القبول
    علما بأني دخلت بعض المواقع التي تقول أنها ممكن أن توفر قبول من ماليزيا بأسعار من (400-700 دولار) أتمنى أن يرد عليا شخص لديه معلومات عن رسوم الحصول على قبول ؟ وبرأيكم هل أثق بمثل هذه المواقع للحصول على قبول ؟
    www.malaysia-english.com
    www.apply2malaysia.com

أرجو أن تردوا عليا بأسرع وقت ... وجزاكم الله كل الخير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صورة القمر
    السلام عليكم ورحمة الله

أنا معيدة في إحدى الجامعات اليمنية الحكومية وأرغب في دراسة الماجستير في ماليزيا تخصصي هو حاسوب ، أنا أعلم أن كل الجامعات الماليزية تشترط التوفل لكني لم أحصل عليه بعد ، فسألت وقيل لي أنه بإمكان الجامعة أن تعطيني قبول مشروط باللغة وبإمكاني من خلاله السفر إلى هناك
    الآن في جامعتي مطلوب مني القبول خلال هذه الأيام لإصدار قرار إيفادي إلى ماليزيا ولكني لم أحصل على قبول من أي جامعة ، أرجوكم ان تساعدوني في الحصول على قبول مشروط من احدى الجامعات وكم تكلفة هذا القبول
    علما بأني دخلت بعض المواقع التي تقول أنها ممكن أن توفر قبول من ماليزيا بأسعار من (400-700 دولار) أتمنى أن يرد عليا شخص لديه معلومات عن رسوم الحصول على قبول ؟ وبرأيكم هل أثق بمثل هذه المواقع للحصول على قبول ؟
    www.malaysia-english.com
    www.apply2malaysia.com

أرجو أن تردوا عليا بأسرع وقت ... وجزاكم الله كل الخير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أفضل طريقة للحصول على القبول التقديم عبر موقع الجامعة وهو سهل جداً

فقط حددي الجامعة وإن شاء الله نساعدك

وبالنسبة للشركات لا أعلم عنها شيء

وأتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. أولا أشكرك أخي جزيل الشكر على الرد السريع
    بالنسبة للجامعات أنا ليس لدي معلومات كافية لكني قرأت عن UPM,UTM ,IIUM
    وجدتها جيدة , هل بإمكاني الحصول على قبول مشروط من إحدى هذه الجامعات وكم ستكون تكلفته ؟؟ ، على فكرة احد الزملاء حصل على قبول مشروط من UPM
    أريد أن أعرف هل بإمكان جامعة IIUM أن تمنحني قبول مشروط ؟؟ وكم التكلفه ؟؟ وماهي المتطلبات اللازمة لاستخراج القبول ؟؟ لأنها أكثر جامعة جذبتني
    إذا غير ممكن شوف لي البقية كيف ؟
    جزاك الله خير ....وسدد خطاكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صورة القمر
    أولا أشكرك أخي جزيل الشكر على الرد السريع
    بالنسبة للجامعات أنا ليس لدي معلومات كافية لكني قرأت عن UPM,UTM ,IIUM
    وجدتها جيدة , هل بإمكاني الحصول على قبول مشروط من إحدى هذه الجامعات وكم ستكون تكلفته ؟؟ ، على فكرة احد الزملاء حصل على قبول مشروط من UPM
    أريد أن أعرف هل بإمكان جامعة IIUM أن تمنحني قبول مشروط ؟؟ وكم التكلفه ؟؟ وماهي المتطلبات اللازمة لاستخراج القبول ؟؟ لأنها أكثر جامعة جذبتني
    إذا غير ممكن شوف لي البقية كيف ؟
    جزاك الله خير ....وسدد خطاكم

أختي العزيزه أنا ممكن أساعدك بقبول من جامعه UPM أو UNITEN

المطلوب منك بس رسوم الجامعه حق التسجيل وطباعة الأوراق

جامعة UPM 90 RM
    جامعة UNITEN 120 RM

بإمكانك التواصل معي وإن شاء الله أكون خير دليل لك

والسلام
    7 "
  5. الأخ عبد القادر باحميد أنا كنت سألت من فترة عن قبو ل من جامعة UPM وأبديتم استعدادكم لمساعدتي لكنني لم أعرف كيف أتواصل معكم .. حتى في التوقيع لم اجد عنوان .. إذا كان بإمكانكم الرد علي فلاتبخلوا علي جزاكم الله كل الخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صورة القمر
    الأخ عبد القادر باحميد أنا كنت سألت من فترة عن قبو ل من جامعة UPM وأبديتم استعدادكم لمساعدتي لكنني لم أعرف كيف أتواصل معكم .. حتى في التوقيع لم اجد عنوان .. إذا كان بإمكانكم الرد علي فلاتبخلوا علي جزاكم الله كل الخير
    راح ارسل لك بيانات الاتصال على الخاص
    7 "
  7. اختي بالنسبة للمشاركات بتحتاج 20 الى 25 لفتح الرسائل

بالنسبة اذا احتجتي مساعدة انا طالب بجامعة upm وحصلت قبولي باسرع وقت واعرف لجميع اجرائاتها واعرف امشي لك اجرائاتك فيها

اذا حابة مساعدتي انا حاظر هاذا حسابي بسكايب نفس النك حقي اضيفيني عليه وابشري باللي يسعدك مالك الا تنقبلي بس للمعلومه الجامعات المليزيه انتهاء التقديمات فيها على السنه هاذي مافي الا للسنه الجاية

وجامعة بوترا التقديم الثاني راح يكون ب 1- 9 شهر 9 بداية الدراسة الدراسية ولك الخيار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.