الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن افضل جامعه في ماليزيا لتخصص الاعلام ؟؟

استفسار استفسار عن افضل جامعه في ماليزيا لتخصص الاعلام ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fofo77
    fofo77

مبتعث جديد New Member

fofo77 ماليزيا

fofo77 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من إريتريا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى تمريض $ ملتميديا , بجامعة ^^
    • ^^
    • تمريض $ ملتميديا
    • أنثى
    • السعوديه, جده
    • إريتريا
    • Mar 2013
    المزيدl

March 6th, 2013, 05:13 AM

السلام عليكم عندي استفسار عن افضل جامعه لتخصص الاعلام (بكالوريوس) في ماليزيا وسمعت انو الافضل هي الجامعه الاسلاميه ياريت ازا في احد يدرس في تخصص الاعلام يعطيني معلومات كافيه والدراسه راح تكون بلنجلش ولا عربي ؟وكم رسوم الدفع وكيف اقدم على الجامعه وااسفه ع الاطاله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo77
    السلام عليكم عندي استفسار عن افضل جامعه لتخصص الاعلام (بكالوريوس) في ماليزيا وسمعت انو الافضل هي الجامعه الاسلاميه ياريت ازا في احد يدرس في تخصص الاعلام يعطيني معلومات كافيه والدراسه راح تكون بلنجلش ولا عربي ؟وكم رسوم الدفع وكيف اقدم على الجامعه وااسفه ع الاطاله
    وعليكم السلام
    صحيح الأفضل الجامعة الإسلامية
    International Islamic University Malaysia

الدراسة بالإنجليزي

والرسوم
    3500 رنجت ماليزي في الفصل
    http://www.iium.edu.my/sites/default...ate-V1_1_4.pdf

والتقديم عن طريق موقع الجامعة

وأتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo77
    إذا أنت إعلام أقولك أياها بصدق------أبتعدي أيتعدي بعيد جدا عن الإسلامية, والله أنا طالبة إعلام وعانيت فيها معانا مع المدرسين في الإعلام, وأنا ألحين ابغى أفتك وراح اغير لجامعة ثانية

بعض سلبيات الإعلام في الإسلامية

1-99% من الطلاب في البكالورويس ماليزيين ومحد راح يساعدك ولا يدري عنك يعني باختصار عنصرية

2- مدرسين كثر ما عندهم كفاءة ولا يعرفون يدرسون او أنهم ما يهتمون, واحدة من الإثنين, لدرجة أنه مدرسنا في الإنترودكشن تو كومينيكيشن كان ينام في البريزينتشن!!!! وهو أصلا ما يشرح ولا شي في الحصة...هذا غير المدرس الشاذ المشهور بترسيب البنات في أحدى مواد الإعلام

3- الدراسة في الجامعة هذي والفصول والبنايات والجو إلي فيها ممل جدا وكئيب من وجهة نظري

4- لو درست إعلام في الإسلامية راح ياخذ منك 4 سنوات, بينما الإعلام في كل الجامعت الثانية 3 سنوات, راح يضعوا وقتك في مواد كثير ما لها علاقة بالإعلام

5- كثير من الأدوات المستخدمة في الإعلام هي خربانة!! ونظام الكاميرات المستخدم هو نظام قديم

وفي حاجات ثانية, بس هذي أهم الأشياء

نصيحيت, شوفيلك جامعة ثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.