الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال بسيط الله يخليكم ادخلوا

سوال بسيط الله يخليكم ادخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب متحمس جدا
    طالب متحمس جدا

مبتعث جديد New Member

طالب متحمس جدا البوسنة والهرسك

طالب متحمس جدا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البوسنة والهرسك , تخصصى الذره المغناطيسية المذبذبة الملتوية , بجامعة الزمن
    • الزمن
    • الذره المغناطيسية المذبذبة الملتوية
    • ذكر
    • جده, مكه المكرمة
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 28th, 2013, 12:56 PM

السلام عليكم ... انا حابب ادرس تخصص هيومن رسورس تبع شؤون الموظفين فين الاقي جامعه فيها التخصص معترف فيها و هل التقديم بدا الحين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ممكن تحدد أي درجة بكالوريوس - ماجستير - دكتوراة ؟

مثلاً

موجود في الملتميديا - بكالوريوس و ماجستير

CISR:Mainsite

Human Resources Management

وموجود في UPM
    ماجستير
    http://www.upm.edu.my/dokumen/GSM%20..._(MBA)_new.pdf

بانتظارك
    7 "
  3. حبيبي الله يعطيك العافيه المرحله الدراسيه بكلريوس ... الجامعتين فين يقعوا و كم اسعار التخصص وبالنسبه لسكن الجامعه تنصحني فيه ولا اسكن سكن خاص و انا كمان حابب ادرس لغه في احد الجامعتين هل استطيع التقديم في أي وقت او يشترط على الانتظار لبدايت سمستر معين ،،، وهل معهد الجامعه مثل المعاهد الثانيه ولا محاضرات وضياع من مبنى لمبنى عشان راح اكون مستجد وحواجهه صعوبه ،،،، الله يرزقك ويحفضك فين ما كنت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب متحمس جدا
    حبيبي الله يعطيك العافيه المرحله الدراسيه بكلريوس ... الجامعتين فين يقعوا و كم اسعار التخصص وبالنسبه لسكن الجامعه تنصحني فيه ولا اسكن سكن خاص و انا كمان حابب ادرس لغه في احد الجامعتين هل استطيع التقديم في أي وقت او يشترط على الانتظار لبدايت سمستر معين ،،، وهل معهد الجامعه مثل المعاهد الثانيه ولا محاضرات وضياع من مبنى لمبنى عشان راح اكون مستجد وحواجهه صعوبه ،،،، الله يرزقك ويحفضك فين ما كنت
    البكالوريوس في الجامعات الحكومية يطلبون معدل مرتفع ويقبلون بنسب محددة

UPM حكومية
    في منطقة سيردانق Serdang
    فيها عرب كثير والخدمات متوفرة
    فيها معهد بالتعاون مع المعهد الأمريكي ELS
    التسجيل مفتوح الآن
    الرسوم في السنة 16,250 رنجت ماليزي
    والبرنامج كامل 4 سنوات
    65,000 رنجت ماليزي

الملتميديا جامعة خاصة والتخصص موجود في مدينة ملاكا وهي تبعد عن العاصمة تقريباً 2 ساعة بالسيارة
    فيها معهد خاص بالجامعة للأسف الدراسة فيه سيئة ولكن يوفر عليك الوقت لأنهم يطلبون منك آيلتس أو توفل
    الحياة أرخص من العاصمة أو منطقة سيردانق من حيث السكن والمصاريف
    التسجيل مفتوح الآن لشهر 6 ميلادي
    الرسوم
    موضحين للطلاب الماليزيين والطلاب الدوليين مو واضح
    CISR:Mainsite
    واعتقد السعر قديم مو معقول في السنة 14000 رنجت ماليزي

التنقل بين الكليات لابد منه لأنك تآخذ مواد متطلب كلية مثلا ثقافة إسلامية أو لغة ماليزية

ولكن بصراحة في جامعة UPM التنقل صعب لأن الجامعة كبيرة جداً جداً جداً مع توفر المواصلات (باصات الجامعة)

بالتوفيق
    7 "
  5. الله عليك يااخي انت كل رد من ردودك يحتاج تثبيت صراحه يعطيك العافيه .... الان الدراسه في ملتميديا بالنسبه للغه راح تكون في معهد عادي مثل باقي المعاهد ولا تكون محاضرات و من قسم ل قسم ،، عندي اصدقاء يقولولي ما بننصحك ابدا في ام ام يو يقولو جدا معقده انا جاني خوف منها هل صحيح الي سمعته انا عن نفسي طالب مجتهد واحب الدراسه بس خايف احد يعقدني فيها وبعدين اضطر انقل فا انت اعطيني رايك بصراحه واضح ان عندك خبره ومرو عليك اصدقاء كثير هناك اكيد وانا عاجز عن شكرك صراحه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب متحمس جدا
    الله عليك يااخي انت كل رد من ردودك يحتاج تثبيت صراحه يعطيك العافيه .... الان الدراسه في ملتميديا بالنسبه للغه راح تكون في معهد عادي مثل باقي المعاهد ولا تكون محاضرات و من قسم ل قسم ،، عندي اصدقاء يقولولي ما بننصحك ابدا في ام ام يو يقولو جدا معقده انا جاني خوف منها هل صحيح الي سمعته انا عن نفسي طالب مجتهد واحب الدراسه بس خايف احد يعقدني فيها وبعدين اضطر انقل فا انت اعطيني رايك بصراحه واضح ان عندك خبره ومرو عليك اصدقاء كثير هناك اكيد وانا عاجز عن شكرك صراحه
    نظام الدراسة في الملتميديا على كلام الشباب صعب كما ذكروا لك الشباب

وإن شاء الله بكلم أحد الشباب يدرس هناك يرد عليك ويعطيك تفاصيل أكثر

وانا ما سويت غير واجبي كمشرف بالتوفيق اخوي طالب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.