الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن جامعة ملتميديا سايبرجايا

استفسار استفسار عن جامعة ملتميديا سايبرجايا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولي1414
    ولي1414

مبتعث جديد New Member

ولي1414 ماليزيا

ولي1414 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة اتصالات , بجامعة ملتميديا
    • ملتميديا
    • هندسة اتصالات
    • ذكر
    • سايبرجايا, ماليزيا
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 13th, 2013, 02:33 PM

السلآم عليكم
    انا بإذن الله راح ادرس الشهر الجاي ان شاء الله في جامعة ملتميديا سايبرجايا

بس حاب اسأل اللي يقدر يساعدني بأي شيء او يفيدني .. !

كيف الجامعه وكيف قسم هندسة الاتصالات .. وكيف معهد اللغة داخل الجامعه وكيف طريقة دراستهم سلسله وميسرهـ ولا صعوبة !؟

2/ اسعار الشقة غرفتين او غرفة وصالة ان كانت موجودة ؟!

3/كيف المناخ حق المدينة وكيف مطاعمهم والحياه فيها .. وكيف لغتهم الانجليزية !؟
    ..
    الله يوفق ويسعد كل من يجاوب علي !
    ودعواتكم لي
  2. السلآم عليكم

عليكم السلام

انا بإذن الله راح ادرس الشهر الجاي ان شاء الله في جامعة ملتميديا سايبرجايا

بس حاب اسأل اللي يقدر يساعدني بأي شيء او يفيدني .. !

كيف الجامعه وكيف قسم هندسة الاتصالات .. وكيف معهد اللغة داخل الجامعه وكيف طريقة دراستهم سلسله وميسرهـ ولا صعوبة !؟

بالنسبة لهندسه الاتصالات فهيا من اقوى التخصصات بالجامعه
    اما معهد اللغه فهو ماهو قوي ابدا على حسب تقيمي كطالب درست بالمعهد سنه فهو فااشل
    اما الدراسه ماهي سلسه ولا هي صعبه هذا الشئ يعود عليك انت تدرس سلسه ماتدرس اكيد بتكون صعبه

2/ اسعار الشقة غرفتين او غرفة وصالة ان كانت موجودة ؟!

الشقق عاده تكون 3 غرف وصاله وحمامين وانت بكرامه ومطبخ وبلكونه تتفاوت الاسعارمابين 1600 - 1500 - 1400

3/كيف المناخ حق المدينة وكيف مطاعمهم والحياه فيها .. وكيف لغتهم الانجليزية !؟

المناخ روعه امطار على مدار السنه وفي مطاعم عربيه واندونيسيه وهنديه والاكل كويس فما تشبل هم والمدينه للحياه الدراسيه جميله اما لغتهم الانجليزيه فسايبر جايا مدينه انترناشنول يعني فيها جميع الجنسيات وهذا الشئ يفيدك باللغه
    ..
    الله يوفق ويسعد كل من يجاوب علي !
    ودعواتكم لي

بالتوفيق ياغالي والله ييسر لك
    7 "
  3. تعقيباً على كلام اخوي Mr-MrTa7

من جد ترا سايبر جايا تعتبر مدينة دراسة
    ماهو معناها ان ما فيه اسواق ولا مطاعم لا بالعكسس انا كل ما بين فترة وفترة ادز لواحد من العيال هناك
    بالعكسس هادية جدا واكثرها طلاب

على العموم الله يوفقك اخوي

7 "
  4. Mr-MrTa7

اخوي ربي يسعدك ان شاء الله .. كيف الدكاتره ف الجامعه متعاونين والامور طيبه ان شاء الله ولا انفسهم شينه؟!
    ..
    بخصوص الشقق انا ودي اسكن لوحدي بس 3 غرف كثيره علي .. مافي ف سايبرجايا غرفتين او غرفة وصالة ؟!
    ..
    بخصوص المعهد يعني الدراسه فيه سئة وماراح تطور مستوانا ولا كيف؟
    ..
    الله يوفقك ويسعددك وبيض الله وجهك
    ...........
    المحامي الصغير

الله يسعدك ي رب ويوفقك وييسر امورك ماقصر اخوي !
    والله يسهل لنا جميع ان شاء الله
    7 "
  5. اخوي ربي يسعدك ان شاء الله .. كيف الدكاتره ف الجامعه متعاونين والامور طيبه ان شاء الله ولا انفسهم شينه؟!

والدكاتره على حسب تعاملك معهم تبين لهم انك مهتم وتشارك معهم وتقدم الواجبات بموعدها يحترموك ويقدروك هذا المعروف عن اغلبية الدكاتره لكن الدكاتره اللي بيدرسوك مااعرف عنهم بصراحه وان شاء الله يكونو متعاونين

بخصوص الشقق انا ودي اسكن لوحدي بس 3 غرف كثيره علي .. مافي ف سايبرجايا غرفتين او غرفة وصالة ؟!

الشقق هاذي ممكن تكون موجوده بالدومين بس الدومين بعيده شوي عن الجامعه وتقريبا نفس سعر الشقه اللي بتكون ثلاث غرف وممكن تاخذ غرفه ماستر مع حمام وانت بكرامه تكون كبيره وواسعه وترتاح فيها بس بتكون ساكن بشقه مع ناس وامكن هالشئ مايعجبك

بخصوص المعهد يعني الدراسه فيه سئة وماراح تطور مستوانا ولا كيف؟

تتطور لكن بالخارج افضل من معهد الجامعه بس اعرف شئ واحد اللغة اعتماد على النفس هما راح يدرسوك الاساسيات ومن الاساسيات هذي انت تقوي نفسك حاول انك تختلط بالعالم تتكلم معهم انجليزي تتابع افلام تقرأ كثير كتب حتى ممكن شات على النت هاذي كلها تفيدك والله ييسر لك

الله يوفقك ويسعددك وبيض الله وجهك

وياك ياغالي ووجهك ابيض ...
    7 "
  6. Mr-MrTa7

ربي يسعددك ويوفقك وييسر امركك .. افدتني كثيير ..

بس خايف من مسألة السكن .. الواحد بيرتاح وبيركز بدراسته .. وبينجبر يسكن مع ناس او يدفع دبل الايجار مرتين !

الله يعطيك العافية ي الغالي والله يحفظك

......
    أبو احمد
    شكرا يالغالي .. والله يوفقنا جميع .. وان شاء الله راح تتيسر الامور وخصوصا السكن !
    7 "
  7. ربي يسعددك ويوفقك وييسر امركك .. افدتني كثيير ..

وياك ياغالي

بس خايف من مسألة السكن .. الواحد بيرتاح وبيركز بدراسته .. وبينجبر يسكن مع ناس او يدفع دبل الايجار مرتين !

لاتخاف ان شاء الله تتيسر

الله يعطيك العافية ي الغالي والله يحفظك

الجميع يارب
    7 "
  8. الله يسعدكك ي رب .. بس سؤال اخير الله يوفقك !

وياك يارب

بخصوص المساجد في سايبرجايا موجوده بكثره وقريبة ولا كيف؟ وهل تقام فيها صلاة الجمعه؟

طبعا المساجد بسايبر جايا في مسجد واحد هوا جامع الام ام يو مسجد داخل الجامعه وهذا هو المسجد اللي تقام فيه صلاه الجمعه

وفي اكثر من مصلى على سبيل المثال سيبيريا المجمع السكني اللي بجانب الجامعه فيه حوالي 6 مصلايات تقام فيها جميع الفروض

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.