الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اولادي ثم انا موضوع في غاية الاهمية

اولادي ثم انا موضوع في غاية الاهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL.AMAL
    AL.AMAL

مبتعث جديد New Member

AL.AMAL كندا

AL.AMAL , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثاني سنه بكالوريس , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ثاني سنه بكالوريس
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

April 14th, 2013, 11:16 AM

اخواتي واخواني
    استعنت بالله واتكلت عليه وناوية اطلع ع حسابي كبداية ثم الالتحاق اذا ربي اراد
    ابغى ادرس بكالوريس اداره
    اخترت معهد els مع الجامعه الاسلاميه
    فما رايكم في اختياري؟

اولادي اولادي اهم شي عندي
    عندي 3 الله يحفظهم
    بنتين مدرسه
    وولد حضانه
    فساعدوني باسماء مدارس وحضانات؟
    مع العلم بناتي لغتهم الانجلش مثاليه وما عليهم خوف ماشاءالله
    ولو كانت عندي خادمه فلبينيه عادي لو جبتها او مشاكل؟
    الله يسعدكم ويوفقكم
  2. السلام عليكم
    اختي الغاليه موضوع الابتعاث ما اقدر افيدك فيه ولا اعلم عنه الان شيء
    موضوع المعهد الايلس الامريكي يرفض المرأه المنقبه وهذه من السلبيات التي تؤخذ عليهم لان صاحبي اراد ان يسجل فيه هو وزوجته ورفضوا زوجته في النقاب
    اولادك تستطيعين تسجليهم في المدارس السعودية الي في كوالالمبور او في مدارس انترنشنال المنتشرة هنا بكثرة
    الخادمة لا تجلبيها ما تنفعك الخامدمات هنا كثييييييييييير
    اذا حبيتي اطلعلي على معهد ايلت النيوزلندي وشوفي مواصفاته واسألي الطلاب المسجلين فيه عن رأيهم واذا عجبك اسجلك فيه وأرسل لكي فيزا او دعوة للدارسة في المعهد مجاناً بأستثناء رسوم المعهد المذكورة في موقعهم
    شوفي هذا الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum85/thread415928.html
    7 "
  3. غريبه مع انها بلد مسلمه
    وانا محجبه وان شاءالله خير
    بس عندك خلفيه اذا المعهد افضل اوالنيوزلندي
    واذا فيه للمدارس اسماء كثر الله خيرك اكتبهم ع اساس ابدأ ابحث
    وفكرت اجيب الخادمه ع اساس فترة الصيف تجلس مع الصغار
    لاني جايه لوحدي بدون زوجي الله يحفظه
    7 "
  4. السلام عليكم
    والله يا اختي انا ما اريد احكم منو الافضل ولكن تقدرين تشوفي اراء الطلاب ما اقول النيوزلندي افضل ولكن لا يقل اهميه عن الامركي والبرطاني لان مدرسيه كلهم نيتف سبيكر
    المدارس راح اجمعلك الاسماء وارسلهم لك
    الخادمة تقدري تجلبيها مافي مشكلة بس انا قلت ليش تتحملي مصاريفها هنا الخادمات كثير بس دامها جيده معك ومرتاحه عليها لا بأس
    خلي بالك لو ردتي تسجلي بأي معهد لازم اقل شيء ترسلي اوراقك قبل شهر ونص حتى يصدروا لكي فيزا اي معهد كان البرطاني الامريكي النيوزلندي
    هذه هي القوانين الجديد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elitlc
    السلام عليكم
    والله يا اختي انا ما اريد احكم منو الافضل ولكن تقدرين تشوفي اراء الطلاب ما اقول النيوزلندي افضل ولكن لا يقل اهميه عن الامركي والبرطاني لان مدرسيه كلهم نيتف سبيكر
    المدارس راح اجمعلك الاسماء وارسلهم لك
    الخادمة تقدري تجلبيها مافي مشكلة بس انا قلت ليش تتحملي مصاريفها هنا الخادمات كثير بس دامها جيده معك ومرتاحه عليها لا بأس
    خلي بالك لو ردتي تسجلي بأي معهد لازم اقل شيء ترسلي اوراقك قبل شهر ونص حتى يصدروا لكي فيزا اي معهد كان البرطاني الامريكي النيوزلندي
    هذه هي القوانين الجديد

اشكرك وما قصرت
    وياليت احد يفيدنا بعد ويساعدنا
    7 "
  6. السلام عليكم اكيد الاخ الي قبلي ماقصر بس حبيت اقلك اذا انتي بس محجبه عادي تقدري تدخلي معهد els اما اذا منقبه وماتقدري انا قبل كنت بدخل وقالو اذا منقبه لا وغيرت ..
    اذا بس محجبه انصحك فيه صراحه مرررررره قوي وكمان البرتش كانسل مره تمام ..

بالنسبه للحضانات والمدارس انا ماعندي خبره لسا ماتزوجت ولاخلفت واهتميت هههههههههه بس بسالك صديقتي ولدها بحضانه وبالنسبه للمدارس زي ماقال الاخ فيه الانترناشيونال سكول منتشره بكل مكان ..

انتي متى راح تجي؟؟ حتى ارد لك الخبر الاكيد ان شاء الله ..
    الله يوفقك ويسهل امورك وترى حاولت ارد ع رسالتك بالخاص ماقدرت ..,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.