الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد المساعده في الجامعات الحكوميه ماليزيا

اريد المساعده في الجامعات الحكوميه ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mooony_mohammed
    Mooony_mohammed

مبتعث جديد New Member

Mooony_mohammed ماليزيا

Mooony_mohammed , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى اداره اعمال , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • اداره اعمال
    • أنثى
    • -------, --------
    • اليمن
    • Apr 2013
    المزيدl

April 18th, 2013, 03:58 PM

لو سمحتم انا اريد التسجيل في قسم اداه اعمال بكالوريوس في ماليزيا
    اريد التسجيل في جامعه حكوميه لرخص اسعارها
    ماهي الجامعات المتاحه امامي ؟؟
    وماهي اسعارها ؟؟
    وكيف اسجل فيها حاولت اكثر من مرره اسجل في جامعه مالايا مو عارفه
    اسفه لكثره الاسئله اتمنى المساعده
  2. حاب انصحك نصيحه اختي

بالنسبة للقبول بالجامعات الماليزية وخاصة مالايا

القبول يكون صعب وصعب جداً

يعني لما تقدمي لا تحطي امالك بالجامعات الحكومية فقط لأن احتمال كبير ما يجي القبول وبالتالي تخسري وقتك

عشان كذا حاولي تقدمي على جامعات حكومية وجامعات خاصة واذا ما جاء القبول بالجامعات الحكومية ممكن تروحي جامعه خاصة قوية

بالتوفيق لك ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Bahri
    حاب انصحك نصيحه اختي

بالنسبة للقبول بالجامعات الماليزية وخاصة مالايا

القبول يكون صعب وصعب جداً

يعني لما تقدمي لا تحطي امالك بالجامعات الحكومية فقط لأن احتمال كبير ما يجي القبول وبالتالي تخسري وقتك

عشان كذا حاولي تقدمي على جامعات حكومية وجامعات خاصة واذا ما جاء القبول بالجامعات الحكومية ممكن تروحي جامعه خاصة قوية

بالتوفيق لك ان شاء الله
    مشكور عالنصيحه
    انا فكرت اعمل زي ماقلت
    بس مواجهه شويه صعوبات في التسجيل
    7 "
  4. اولا اعزائي الكرام من ناحية الجامعات الحكومية لا تعلقوا امالكم عليها ولا حتى بنسبه 20% وحتى لو كان معدلك 100% وخصوصا مالايا - كنت بمكتب التسجيل في الجامعة وسالتهم ليش نظامكم شديد من ناحية القبول للاجانب خصوصا بعد رفض اثنين من اصدقائي واحد معدله 99,30 والثاني 98,50 في قسم الهندسه وتم رفضهم - قال نساوي يلي نقدر عليه وتيجينا توصيات من الحكومة بخصوص ذلك وتصدقوا انو قلي قبلنا هذه السنه لكل تخصص للطلاب الاجانب ما يتعدى 100 طالب من اصل 2000 متقدم واكثر-- وهذا الكلام لدرجة البكاليروس - الماستر اسهل بكثييير القبول فيها - اهم شيء قدم ع اكثر من جامعه و ضع خطه بديله في حاله لو ما طلع القبول في اي جامعه - ولا تقول صديقي قبلوه العام الماضي ولا الشهر الماضي يعني خلاص رح يقبلوني ابداااا بكل بساطه انت يكون معدلك اعلى من صديقك ويقدم ويقبلوه وانت تقدم بعده ويرفضوك -

اختي- التسجيل في اغلب الجامعات في ماليزيا اون لاين - تساوي حساب في موقع الجامعه تفتحي ملف التحاق وتعبي البيانات وترفقي صورة من الجواز وصورة الشهاده وبعض الجامعات تطلب ضمان بنكي وبعدها يرسلوك بتاكيد الطلب وتم قبوله ورح تابعي عميله القبول والرفض عن طريق الموقع تستغرق من شهر ال 3 اشهر من بعد اقفال باب التسجيل اعييييد واكرررر من بعد اقفاااال التسجيل مو من بعد ارسال الاوراق

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير السراب
    اولا اعزائي الكرام من ناحية الجامعات الحكومية لا تعلقوا امالكم عليها ولا حتى بنسبه 20% وحتى لو كان معدلك 100% وخصوصا مالايا - كنت بمكتب التسجيل في الجامعة وسالتهم ليش نظامكم شديد من ناحية القبول للاجانب خصوصا بعد رفض اثنين من اصدقائي واحد معدله 99,30 والثاني 98,50 في قسم الهندسه وتم رفضهم - قال نساوي يلي نقدر عليه وتيجينا توصيات من الحكومة بخصوص ذلك وتصدقوا انو قلي قبلنا هذه السنه لكل تخصص للطلاب الاجانب ما يتعدى 100 طالب من اصل 2000 متقدم واكثر-- وهذا الكلام لدرجة البكاليروس - الماستر اسهل بكثييير القبول فيها - اهم شيء قدم ع اكثر من جامعه و ضع خطه بديله في حاله لو ما طلع القبول في اي جامعه - ولا تقول صديقي قبلوه العام الماضي ولا الشهر الماضي يعني خلاص رح يقبلوني ابداااا بكل بساطه انت يكون معدلك اعلى من صديقك ويقدم ويقبلوه وانت تقدم بعده ويرفضوك -

اختي- التسجيل في اغلب الجامعات في ماليزيا اون لاين - تساوي حساب في موقع الجامعه تفتحي ملف التحاق وتعبي البيانات وترفقي صورة من الجواز وصورة الشهاده وبعض الجامعات تطلب ضمان بنكي وبعدها يرسلوك بتاكيد الطلب وتم قبوله ورح تابعي عميله القبول والرفض عن طريق الموقع تستغرق من شهر ال 3 اشهر من بعد اقفال باب التسجيل اعييييد واكرررر من بعد اقفاااال التسجيل مو من بعد ارسال الاوراق

بالتوفيق للجميع
    مشكورر والله انا عارفه ان التسجيل في الحكومي صعب بس قلت اقدم على اكثر من جامعه
    ما قصرت والله مشكور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.