الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الدراسة في جامعة الملتميديا في ماليزيا

استفسار عن الدراسة في جامعة الملتميديا في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يزيد العتيبي
    يزيد العتيبي

مبتعث جديد New Member

يزيد العتيبي ماليزيا

يزيد العتيبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة اتصالات , بجامعة ..............
    • ..............
    • هندسة اتصالات
    • ذكر
    • ....................., ....................
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 24th, 2013, 12:05 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي عدة استفسارات عن الدراسة في ماليزيا في جامعة الملتميديا

فرع سايبرجايا

كلية الهندسة بتخصصاتها

1/ هل هنالك معدل قبول لشهادة الثانوية العامة وهل يطالبون بالقدرات

2/ كم تكاليف الدراسة تقريبا في الترم في احد تخصصات الهندسة السعر التقريبي وسعر الساعة
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً : المطلوب منك للقبول شهادة التوجيهي فقط لان القدرات خاصة للجامعات في السعودية فقط

اما عن الاسعار الهندسة اربع سنوات بــ 60000 رنقت ولست متأكد

لكن ممكن تخلص لغة وتكمل 30 ساعة بالجامعة وتنظم للبعثة بشرط ان يكون معدلك فوق المطلوب ممكن تشوف موقع الوزارة وتتأكد

لكن على العموم خلني اتأكد لك الليلة عن سعر الترم او الساعات وارد لك خبر

وبيني وبينك سايبر جايا حلوة للدراسة لانها تعتبر من وجهة نظري مدينة جامعية اهنيك

وشكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحامي الصغير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً : المطلوب منك للقبول شهادة التوجيهي فقط لان القدرات خاصة للجامعات في السعودية فقط

اما عن الاسعار الهندسة اربع سنوات بــ 60000 رنقت ولست متأكد

لكن ممكن تخلص لغة وتكمل 30 ساعة بالجامعة وتنظم للبعثة بشرط ان يكون معدلك فوق المطلوب ممكن تشوف موقع الوزارة وتتأكد

لكن على العموم خلني اتأكد لك الليلة عن سعر الترم او الساعات وارد لك خبر

وبيني وبينك سايبر جايا حلوة للدراسة لانها تعتبر من وجهة نظري مدينة جامعية اهنيك

وشكراً
    ماقصرت اخوي

بسالك هل هنالك معدلات قبل مثلا

يجب ان يكون الطالب حاصلا على معدل فوق 90% في الثانوية العامة

ولا القبول شامل لكل الطلاب
    7 "
  4. اي نعم لازم ممتاز لشهادة التوجيهي يعني التراكمي هذا الكلام موجود في موقعهم

على ما اعتقد اي يكون في لجنة تعادل المهم شد حيلك في المواد العلمية

اما سعر الترم الواحد اذا كنت تبي تمشي على الخطة الدراسة حقتهم ممكن 6 الى 7 آلاف ( توني متأكد من واحد ههههههه )
    7 "
  5. بسالك هل هنالك معدلات قبل مثلا

يجب ان يكون الطالب حاصلا على معدل فوق 90% في الثانوية العامة

لا لا مو لازم طلاب كثير ومن ضمنهم انا حصلنا على القبول ودراجتنا اقل من الـ90 وفي ناس اقل من الـ80 كمان

ولا القبول شامل لكل الطلاب

شامل للكل

7 "
  6. لطلاب الهندسة ينظرون إلى درجات الرياضيات والفيزياء فقط

وفي بعض التخصصات ينظرون إلى درجات الكيمياء مثل الهندسة الكيميائية

ولازم تكون أكثر من 80

هذا أهم شيء

وتخصصات الهندسة بعضها موجود في فرع سايبرجايا وبعضها في فرع ملاكا

مثل الميكانيكيا موجود في ملاكا فقط

علماً بأن التسجيل إنتهى في 19/4 من هذا الشهر الميلادي

بالتوفيق
    7 "
  7. جياك الله استاذي ... فالحقيقه راجع نفسك اخي الفاضل .. والكلام اللي راح اقوله لك من واقع مشاهد حية((يمكن كلامي يكون مؤلم ولكنه اعتبره من اخ قبل ان يقع الفاس فالراس ))
    .. خصوصا للطلاب اللي جايين من السعوديه .. فكما تعلم نظام التعليم كيف فالسعوديه .. يعني تاخذ لك من المنهج صفحتين وتدخل الامتحان .. وماتكون مؤسس اساس قوي .. فهذي نقطه راح تعود عليك بالسالب .. من ناحيه اخرى الجامعه تلتزم بقوانين صارمه .. والدراسه مشدده فيها .. بمعنى انك اذا اخدت معدل اقل من 2 لاقدر الله بعدد معين .. فسوف تحصل على طرد من الجامعه .. وراح تعاني في مشاكل للفيزا .. لذلك انت حكم نفسك على قدراتك .. هل تستطيع تقسيم زمنك ووضعك جميع اهتماماتك على الدراسه لاغير .. فاذا كانت الاجابه ب لآ .. فنصيحتي لك ابحث عن جامعه اخرى .. الامر راجع لك .. لكن نصيحت اخ عانه .. ولا ابغاك تعاني ولا اريد اي احد يمر باللي مريت فيه ..
    اذا اردت اي مساعده انا جاهز راسلني وابشر باللي يسرك ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elhaj
    جياك الله استاذي ... فالحقيقه راجع نفسك اخي الفاضل .. والكلام اللي راح اقوله لك من واقع مشاهد حية((يمكن كلامي يكون مؤلم ولكنه اعتبره من اخ قبل ان يقع الفاس فالراس ))
    .. خصوصا للطلاب اللي جايين من السعوديه .. فكما تعلم نظام التعليم كيف فالسعوديه .. يعني تاخذ لك من المنهج صفحتين وتدخل الامتحان .. وماتكون مؤسس اساس قوي .. فهذي نقطه راح تعود عليك بالسالب .. من ناحيه اخرى الجامعه تلتزم بقوانين صارمه .. والدراسه مشدده فيها .. بمعنى انك اذا اخدت معدل اقل من 2 لاقدر الله بعدد معين .. فسوف تحصل على طرد من الجامعه .. وراح تعاني في مشاكل للفيزا .. لذلك انت حكم نفسك على قدراتك .. هل تستطيع تقسيم زمنك ووضعك جميع اهتماماتك على الدراسه لاغير .. فاذا كانت الاجابه ب لآ .. فنصيحتي لك ابحث عن جامعه اخرى .. الامر راجع لك .. لكن نصيحت اخ عانه .. ولا ابغاك تعاني ولا اريد اي احد يمر باللي مريت فيه ..
    اخوي دامه طالع ومتغرب عن اهله وديرته شي طبيعي بيخصص اغلب وقته بالدراسة .. ماراح اقول كل وقته .. ولكن اغلب وقته والدراسة بتكون كل يوم بيومها .. الله يوفق الجميع ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمد
    لطلاب الهندسة ينظرون إلى درجات الرياضيات والفيزياء فقط

وفي بعض التخصصات ينظرون إلى درجات الكيمياء مثل الهندسة الكيميائية

ولازم تكون أكثر من 80

هذا أهم شيء

وتخصصات الهندسة بعضها موجود في فرع سايبرجايا وبعضها في فرع ملاكا

مثل الميكانيكيا موجود في ملاكا فقط

علماً بأن التسجيل إنتهى في 19/4 من هذا الشهر الميلادي

بالتوفيق
    عذراً لأخي صاحب الموضوع .. أخوي ابو حمد عندي استفسار بسيط .. ممكن تشوف هالرابط محتاجه ضروري يالغالي .. اضغط هنا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elhaj
    جياك الله استاذي ... فالحقيقه راجع نفسك اخي الفاضل .. والكلام اللي راح اقوله لك من واقع مشاهد حية((يمكن كلامي يكون مؤلم ولكنه اعتبره من اخ قبل ان يقع الفاس فالراس ))
    شكراً لك....بصراحة أفضل رد رأيته في المنتدى

واقعي جداً جداً جداً

الطالب الذي يتخرج من السعودية يحتاج إلى جهد مضاعف حتى يستطيع أن يواكب المتطلبات التي عليه

وهذا لا يعني أن جميع الطلاب يفشلون ولكن من باب النصيحة والإستعداد لما هو قادم

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.