الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار : دراسة الشبكات (( ccna )) واللغة الانجليزية في ماليزيا

استفسار : دراسة الشبكات (( ccna )) واللغة الانجليزية في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mirghani
    mirghani

مبتعث جديد New Member

mirghani السعودية

mirghani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى السعودية , تخصصى شبكات , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • شبكات
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السودان
    • Feb 2013
    المزيدl

May 2nd, 2013, 04:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم اخواني ان شاء الله تكونوا بخير وعافية هذه اول مشاركة لي واتمنى ماتبخلوا علي بالمساعدة

ان شاء الله ناوي اروح ماليزيا في الاجازة لمدة ثلاث شهور وعندي شوية استفسارات
    ناوي ادرس شهادة ccna التي تقدمها شركة سيسكو

المختصة بالشبكات وفي نفس الوقت ادرس دورة في اللغة الانجليزية (( انتوا وش رايكم اقدر ادرسهم الاثنين في نفس الوقت ولا لازم ادرس كل دورة لحالها ))

وش هي افضل المعاهد الي تدرس شهادات سيسكو ووش هي افضل معاهد اللغة الانجليزية سمعت ان

المعهد العالمي الأمريكي ELS هو الافضل

وهل يمكن ان ادرس في ماليزيا بفيزا سياحية (( المدة ثلاث شهور ))
  2. بالنسبة للانجليزي يمديك في معهد ايركان اذا انك سايح
    والمعهد جدا روعة واسعاره موب مبالغة فيها زي els وايضا على ما اعتقد ان els ما يسمحلك تدرس وانت سايح

شوف هذا الموضع عشان تعرف شرح مفصل عن المعهد الى كلمتك عنه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum85/thread420141.html
    وبالتوفيق يا اخي
    7 "
  3. بالنسبة لدرسة الـ CCNA راح تكون مكثفه لك ٦ إلى ٧ ايام فقط عملي وتطبيقي واذا مافهمت شي تعيدها خلال شهر إلى شهرين

تفاصيل الدراسة:

CCNA - Cisco Certified Network Associate (Training)
    Duration: 6 Days
    Date: 23, 27, 28, 29, 30, 31 May 2013
    Time: 9.00am to 5.00pm

حيكون ضغط عليك فخليها شهرين لغه وشهر CCNA

تحياتي

عبدالله بن سالم
    7 "
  4. صراحة انا وقتها درت ماليزيا بحثا عن افضل المعاهد ولقيت معهد i-world
    موقع النت
    Cisco CCNA Certification Training Malaysia | CCNP Course in Malaysia

صراحة هو الأفضل فيهم وفيه مدرس عراقي فاهم درجة اولى يدرس بالانجليزي واحيانا نجلس معاه وقت الاستراحة ندردش بالعربي وللحين متواصل معاه راح اكلمه عنك لو في امكانيه تاخذ معاه دوره في اوقات تحددوها سوا تكون خلال ال٣ اشهر واقل من سعر المعهد لانه راح تكون له صافي وممكن يدرسك CCNA + CCNP خلال ٣ اشهر او تاخذ CCNA + CCNA Security مع بعض

هذا افضل شي تكونو سوا لحالكم طبعا تتفق معاه

تحياتي لك

عبدالله بن سالم
    7 "
  5. اخ ماجد لماذا لاتنصح في المعهد انا درست فيه عام ٢٠١٠ والمدرسين الي فيه ممتازيين بس الفكره انه لازم تكون عندك اساسات الشبكات اولاً، اذا ماكانت عندك الأساسات خذلك دورة Network+ قبل CCNA

اخ Mirghani مثل ماهو موضح عندك في البروفايل انك حاليا بتدرس شبكات >>> يعني عندك خلفيه عن اساسات الشبكات فما عندك مشكله في الموضوع ان شاء الله،،،

بالنسبة للأخ ماجد اعتقد اني اعرفك شخصيا من ماليزيا>>>>>>>> انت كنت ساكن في نيلاي اول اسبوع وصلت فيه ماليزيا وبعدها نقلت PJ سكشن ١٤؟؟؟؟؟ هل كلامي صحيح D:
    ممكن انت او تشابه اسماء

تحياتي

عبدالله بن سالم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.