الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقدم قبولات مجانيه للمعاهد في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زمرد قلبي
    زمرد قلبي

مبتعث جديد New Member

زمرد قلبي المملكة المتحدة

زمرد قلبي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة العلوم والتكنلوجيا
    • العلوم والتكنلوجيا
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • عدن, عدن
    • اليمن
    • Apr 2010
    المزيدl

May 6th, 2013, 01:03 PM

بس الواحد يحدد المعهد وانا اقدم المساعده قدر الامكان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمرد قلبي

يعطيك العافية أختي
    بشرط يكون تحويل الرسوم لحساب المعهد مباشرة دون وسيط

والله يكتب أجرك
    7 "
  3. اخوي بسالك اقدر اذهب بماليزيا بفيزة سائح لان الفيزة تتاخر تاخذ شهرين واثناء ذهابي ماليزيا ادرس بفيزة سائح ولما تخلص معاملة فيزا طالب احول فيزة سائح الى طالب ام يجب علي الخروج ثم العودة من جديد بفيزة طالب وبحالة الخروج هل يشترط اخرج لبلدي لانى مقيمة بالسعودية او اخرج لدولة قريبة من ماليزيا مثل اندنوسيا وارجع من جديد بفيزة طالب اتمنى الرد*
    7 "
  4. عليكم السلام اختي ..اولا انا زمرده يعني انسه هههه ولست ولد
    ثانيا الفيزا تقدري تدخلي كسائحة واول ما توصلين ادخلي معهد لغة وهما راح يطلعولك فيزة طالب لمدة سنه وفي خلال هذا المدة حاولي تطلعي قبول من اي جامعة قبل ما تخلص عليكي الفيزا الاولى وراح ينقلون الفيزا باسم الجامعة الجديدة لكن قي حال اكملني الفيزا من دون تسجيل في اي جامعه اخرى لازم ترجعين بلدك عشان تجيبين الموافقه من البلد الام من السفارة الماليزيه هناك
    والله الموفق
    7 "
  5. للتصحيح فقط،،،،،،،

النقطة الأولى: ليس كل المعاهد تعطي سنه،،،، البعض يعطي ٦ أشهر ويتم تمديدها ٦ أشهر اخرى ائا كان المعهد معهد منفصل (ELS - IMEC) وليس تابع لجامعة او كلية (Erican - Awesome)،،،،،،،،،

النقطة الثانية: ليس بيد المعهد ضمان استخراج الفيزا،،،، القانون الجديد تطبق ع الجامعات بتاريخ 1 فبراير،،، والمعاهد شهر جولاي،،،،،، بعدها لابد من الطالب تختيم الأوراق من سفارة بلده قبل الدخول لماليزيا كطالب,,, حاليا المعهد يعطيك نسبة ٨٠٪ انه تجيك الفيزا خلال ٣ اشهر بفيزة السايح لمعظم الجنسيات ولكن في الحقيقة ٣٠٪ تجيهم الفيزا والبقية يشتغلو سبيشل بااااااس الا الي مقدم قبل وصوله بشهر,,, والي رايح الآن يعني ماحيخلص شهره الثاني الا والنظام الجديد تطبق للمعاهد وراح يرجع لبلده,,,, معقبي المعاهد يطلعو مره او مرتين في الاسبوعين على بترا جايا يعني ممكن يصير تأخير

وحالة السفر لدوله أخرى انصح لوجه الله الي يبغى يسافر,,, يسافر قبل نهاية الفيزا باسبوع ويجلس يومين إلا ٣ أيام ويرجع،،،، بعض الدول المجاورة ماتعطي الفيزا للسياح خاصة اعمار ١٨ - ٢٨ سنه ممكن يرجعك من مطار الدولة الثانية وقد صارت لأكثر من طالب،،،، الواحد يتوخى الحذر،،،،، لأن الطالب لو انمسك عليها راح ينختم على جوازه وخلال كم سنه لايستطيع الدخول لماليزيا،،،،، راح ارفق لكم صورة من جواز أحد الطلاب انختم عليه وهو الأن في الهند بيدرس

تحياتي

عبدالله بن سالم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمرد قلبي
    الله يعطيكي العافية ماقصرتي.

عندي أختي عمرها تقريبا 17 سنة نرغب بتدريسها اللغة الإنجليزية لمدة شهر ابتداء من 7 يونيو تقريبا وعندي بعض الاستفسارات.
    ابحث عن معهد جيد وان تكون نسبة العرب الموجودين فيه قليلة مقارنة بالمعاهد الأخرى
    بكم التكاليف لمدة شهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.