الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب قبول تناقا uniten

شباب قبول تناقا uniten

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asa105
    asa105

مبتعث جديد New Member

asa105 السعودية

asa105 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى mechanical , بجامعة university
    • university
    • mechanical
    • ذكر
    • -----------------, ----------------
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

May 29th, 2013, 01:05 PM

شباب اي واحد يساعدني في قبول جامعة تناقا uniten

ارسل لي رقمك على الخاص بسرعة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar7878
    لسى داخل موقع الوزارة حاطين تم ايقاف الجامعة بسبب تكدس الطلاب في جامعة تناقــا

- - - مشاركة محدثة - - -

لسى داخل موقع الوزارة حاطين تم ايقاف الجامعة بسبب تكدس الطلاب في جامعة تناقــا
    هلا فيك اخوي عمر

الهندسة المدنية عندك الجامعات التالية

UPM
    UTM
    USM
    UM
    حكومية
    بتروناس خاصة

اهم شي درجات الرياضيات والفيزياء كم ؟

حاول تقدم على UPM حالياً فاتحين القبول للطلاب الدوليين بشكل أوسع من قبل

والتسجيل عن طريق الموقع إذا بتصبر أسبوع بنزل شرح كامل بطريقة التسجيل في الموقع بإذن الله
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه يا ابو حمد وجزاك الله خير على هالمعلومه شوف انا درجتي بالفيزياء 94 بس مشكلتي بالرياضيات 65 ونسبتي بالثانووي 85 ونص ودي اعرف يالغالي اذا بقدم كم يبي له مده علشان القبول وبغيت اسألك يالغالي انا طالب جاي ادرس على حسابي طول فترة تواجدي في ماليزيا اقدر اقدم على جامعة تناقـــا وادرس فيها على حسابي و هل الملحقية ترفض ذالك وانا لست من المبتعثين بس الجامعه معترف فيها وموقوفه وشكرا استاذ ابو حمد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar7878
    الله يعطيك العافيه يا ابو حمد وجزاك الله خير على هالمعلومه شوف انا درجتي بالفيزياء 94 بس مشكلتي بالرياضيات 65 ونسبتي بالثانووي 85 ونص ودي اعرف يالغالي اذا بقدم كم يبي له مده علشان القبول وبغيت اسألك يالغالي انا طالب جاي ادرس على حسابي طول فترة تواجدي في ماليزيا اقدر اقدم على جامعة تناقـــا وادرس فيها على حسابي و هل الملحقية ترفض ذالك وانا لست من المبتعثين بس الجامعه معترف فيها وموقوفه وشكرا استاذ ابو حمد
    اذا بتدرس في جامعة تناقا على حسابك الخاص لا مشكلة فيها

لكن اذا اردت الابتعاث راح تواجة صعوبه الا اذا اتيحت الجامعه ثاني مره

لكن الاهم انك تقدر تدرس فيها حيث ان الجامعه معتمدة من الملحقية وماعليها كلام

باقي يومين على التقديم لشهر سبتمبر

اذا حابب ممكن اخدمك

تقدر تسجل اونلاين من هنا

ISOA : Login

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.