الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا عن السنه التحضيريه في ماليزيا

ماذا عن السنه التحضيريه في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shaggyx
    shaggyx

مبتعث جديد New Member

shaggyx ماليزيا

shaggyx , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Mechatronics , بجامعة None
    • None
    • Mechatronics
    • ذكر
    • JED, SA
    • اليمن
    • May 2013
    المزيدl

June 1st, 2013, 10:27 PM

السلام عليكم,
    انا عضو جديد وان شاء الله راح اسير طالب في ماليزيا قريب بس حاب استفسر عن بعض الاشياء وارجو المشاركه

اول شي ايش افضل جامعه تقدم سنه تحضيريه علمي, لانو ناوي ادخل هندسه ميكاترونيكس بس ابغا الاساسيات لانو نسيت كل شي تقريبا
    وهل اذا اخذت سنه تحضيريه في جامعه معينه هل من الممكن اني اقدم في جامعه اخرى حيث ان بعض الجامعات تطلب سنه تحضيريه يعني من الاخر ابغا جامعه تقدم سنه تحضيريه معتمده في جامعات اخرى او معتمده ماليزيًا. وايضا يكون الانجلش سنتر حقها قوي وممتاز.

شكرا......
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaggyx
    السلام عليكم,
    انا عضو جديد وان شاء الله راح اسير طالب في ماليزيا قريب بس حاب استفسر عن بعض الاشياء وارجو المشاركه

اول شي ايش افضل جامعه تقدم سنه تحضيريه علمي, لانو ناوي ادخل هندسه ميكاترونيكس بس ابغا الاساسيات لانو نسيت كل شي تقريبا
    وهل اذا اخذت سنه تحضيريه في جامعه معينه هل من الممكن اني اقدم في جامعه اخرى حيث ان بعض الجامعات تطلب سنه تحضيريه يعني من الاخر ابغا جامعه تقدم سنه تحضيريه معتمده في جامعات اخرى او معتمده ماليزيًا. وايضا يكون الانجلش سنتر حقها قوي وممتاز.

شكرا......
    وعليكم السلام....ياهلا فيك اخوي shaggyx

إذا درجات الرياضيات والفيزياء مرتفعة فوق 80 ما يحتاج تدخل سنة تحضيرية وتضيع سنة كاملة حتى وإن كنت ناسي كل شي

بمجرد تبذل جهد مضاعف في البداية بإذن الله أمورك تمشي

وإذا احتجت وفر مدرس خصوصي أفضل من دراسة سنة كاملة

خذها نصيحة من مجرب

وأتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمد
    وعليكم السلام....ياهلا فيك اخوي shaggyx

إذا درجات الرياضيات والفيزياء مرتفعة فوق 80 ما يحتاج تدخل سنة تحضيرية وتضيع سنة كاملة حتى وإن كنت ناسي كل شي

بمجرد تبذل جهد مضاعف في البداية بإذن الله أمورك تمشي

وإذا احتجت وفر مدرس خصوصي أفضل من دراسة سنة كاملة

خذها نصيحة من مجرب

وأتمنى لك التوفيق
    اشكرك على الرد ابو احمد,,,

بس انا داخل هندسه ميكاترونكس ان شاء الله شويا صعبه , ف انا ابغا ااسس نفسي قبل لادخل ومنها اتعود على جو الجامعه بما اني اول مره ادخل جامعه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaggyx
    اشكرك على الرد ابو احمد,,,

بس انا داخل هندسه ميكاترونكس ان شاء الله شويا صعبه , ف انا ابغا ااسس نفسي قبل لادخل ومنها اتعود على جو الجامعه بما اني اول مره ادخل جامعه.
    أخوي صدقني بتضيع وقتك

أنا 7 سنوات تارك الدراسة وفي أول فصل تواجه صعوبة بسيطة وبتتعود على النظام بسهولة

وأول ما تدخل الجامعة يشرحون لك نظام الجامعة بالكامل

عموماً أنت ركز على الإنجليزي وإذا جيت بالسلامة أسأل الشباب اللي يدرسوا معك عن السنة التحضيرية وبتحصل الجواب الشافي الكافي بإذن الله

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمد
    أخوي صدقني بتضيع وقتك

أنا 7 سنوات تارك الدراسة وفي أول فصل تواجه صعوبة بسيطة وبتتعود على النظام بسهولة

وأول ما تدخل الجامعة يشرحون لك نظام الجامعة بالكامل

عموماً أنت ركز على الإنجليزي وإذا جيت بالسلامة أسأل الشباب اللي يدرسوا معك عن السنة التحضيرية وبتحصل الجواب الشافي الكافي بإذن الله

أتمنى لك التوفيق
    شاكر ومقدر لك نصيحتك الاخويه حبيب البي ,

بما انك الوحيد المشارك هنا ولك خبره, اذا اخذت فيزا من معهد انقلش لمده تلاته اشهر اخذ ايلتس ,هل بإمكاني امددها وانقل ع الجامعه اللي اكون قررت احول عليها ولا لازم ارجع بفيزا جديده .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.