الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعث بروح لأندنوسيا لتعلم اللغه , اتمنى الدخول

استفسار مبتعث بروح لأندنوسيا لتعلم اللغه , اتمنى الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جنون ابوظبي
    جنون ابوظبي

مبتعث جديد New Member

جنون ابوظبي أندونيسيا

جنون ابوظبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى أندونيسيا , تخصصى ترجمه , بجامعة ....
    • ....
    • ترجمه
    • ذكر
    • ........, ........
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2013
    المزيدl

June 15th, 2013, 10:29 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . .

شخباركم يالطيبين ؟ ان شاء الله بخير

اخواني , انا شاب إماراتي من مواليد 1994 , بخلص الثانويه العامه هالاسبوع بإذن الله , ونسبتي عاليه والحمدالله !

انا اعرف اتكلم اللغه العربيه فقط , لغتي الانجليزيه ضعيفه جداً جداً جداً , وهي الي منزله معدلي !
    يعني لا افقهه بالانجليزي شيء , !

وصلتني بعثه إلى اندنوسيا 5 سنوات , اول سنه تأسيس اللغه الاندنوسيه و 4 سنوات دراسه تخصص اللغه الاندنوسيه كامل
    طبعاً ولا اعرف اي حرف بالاندنوسي ولا اي رقم وحتى ولا مره سمعت حد يتكلم بالأندنوسي بتاتاً , ولا سافرت إلى اندنوسيا ابداً , يعني جهلي فيها اكثر من الانجليزي , لانها ولا مره مرت علي في حياتي !

طبعاً انا ناوي اروحها لان وظيفتي مضمونه وقت ماارجع ووظيفه كبيره ومرموقه , ولكن عندي كم سؤال

يعني تقريباً في كم شهر بكون اقدر اتكلم اللغه الاندنوسيه , ليس بطلاقه ولكن اني يعني اتكلم اندنوسي مع اي احد عادي ويكون الوضع تمام بالكتابه والقراءه والكلام ,

انا يوم سألت اصحابي الي في امريكا راحو مايعرفون انجليزي خلال 6 اشهر ما شاء الله عليهم يتكلمون انجليزي يمكن 70% , ولكن الكل يعرف ان اسهل لغه فالعام الانجليزي !

هل حد جرب اللغه الاندنوسيه او يعرف حد سافر لهناك ويقولي بكم تعلمها ؟ وهل هي سهله ولا صعبه ؟ ويعني يقولي تجربته كيف ومن هالكلام !

بإنتظاركم ربي يوفقكم , لان بهالشي بيتحدد مستقبلي . . ووالله لولا المستقبل والوظيفه ماكنت سافرت لاني انسان مااحب اسافر ولا احب الغربه , ولكن الحمدالله على كل حال
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر السنة
    انا ما قرأت الا العنوان ؟
    ولكن اندنوسيا
    تروح اندنوسيا لتعلم اللغة ؟
    اذا كان مالييزيا الي افضل من اندنوسيا وفيها الاجانب بكثرة الناس بتشكي منها تروح لأندنوسيا ؟

والله مافهمت قصدك , ولكن انا هذي هي البلاد الي مقرره علي !

اتمنى من اهل الخبره يفيدوني
    7 "
  3. هلا وعليكم السلام
    الاخ اللي رد قبلي ما فهم عليك
    المهم يالغالي بالنسبة للغة الاندنوسية هي نفسها اللغة الماليزية تختلف كلمات قليلة
    وسافرت كذا مرة هناك واتكلم معهم ماليزي عادي
    وبالنسبة للغة اذا انت حتدرس اللغة في اندنوسيا نفسها الشعب كلهم يتكلموا اندنوسي نادر ما تلقى احد يتكلم انجلش ولا اي لغة ثانية
    فاظن حتقدر تتعلم اندنوسي خلال 6 اشهر ....
    والله يوفقك .....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جازان الفل
    هلا وعليكم السلام
    الاخ اللي رد قبلي ما فهم عليك
    المهم يالغالي بالنسبة للغة الاندنوسية هي نفسها اللغة الماليزية تختلف كلمات قليلة
    وسافرت كذا مرة هناك واتكلم معهم ماليزي عادي
    وبالنسبة للغة اذا انت حتدرس اللغة في اندنوسيا نفسها الشعب كلهم يتكلموا اندنوسي نادر ما تلقى احد يتكلم انجلش ولا اي لغة ثانية
    فاظن حتقدر تتعلم اندنوسي خلال 6 اشهر ....
    والله يوفقك .....

تسلم اخوي على الافاده , ولكن حاب للي راحو هناك درسو اللغه او للي راحو هناك يدرسون شي آخر وتعلمو اللغه

تسلم ماتقصر وجزاك الله الف خير , بإنتظار الآخرين واهل الخبره والتجربه
    7 "
  5. أخي الكريم :
    بأختصار ان زرت الاتنين يعني واتكلم باهاسا شوي , يعني اللهجة تختلف زي خليجي ومصري , اللغة بسيطة ومش صعبة يعني فيك تتعلمها في زمن قياسي لانها اسهل من الانجليزية , لكن هناك نقطة يجب ان تضعها نصب عينيك , انا ما حبييت اتعلم الباهاسا الا لتسليك نفسي وحماية نفسي , القصد من نصب التكسي وغيره خصوصا لما يعرفوك تتكلم اللغة , لو تعلمت اللغة فيه احتمال ما تتعلم انجليزي " وهدا ما شجعني اني اتكلم انجليزي بس ودايما " ,

جاكرتا :اللغة فيها منقرضة الا قليل يعني الانجليزية , يعني ما راح تتكلم بالشارع وهده اكبر مشكلة .
    يعني باختصار لو عندك خيار افضل من اسيا للغة توكل علة الله , استراليا و بريطانيا و" الفلبيين افضل من يتحدت الانجليزية في اسيا , ماليزيا يتكلمون باللهجة الماليزيا بس افضل من اندونيسيا "

ولو انك مصر على اندونيسيا انا انصحك وبقوة تروح لبالي وتدرس فيها السياح كتر وعناك معاهد لغة بس ضبط روحك يخصوص الفيزا , ولو عايز اي شي اقدر افيدك بيه راسلني على الخاص لو ما رديت عليك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلة البركة
    أخي الكريم :
    بأختصار ان زرت الاتنين يعني واتكلم باهاسا شوي , يعني اللهجة تختلف زي خليجي ومصري , اللغة بسيطة ومش صعبة يعني فيك تتعلمها في زمن قياسي لانها اسهل من الانجليزية , لكن هناك نقطة يجب ان تضعها نصب عينيك , انا ما حبييت اتعلم الباهاسا الا لتسليك نفسي وحماية نفسي , القصد من نصب التكسي وغيره خصوصا لما يعرفوك تتكلم اللغة , لو تعلمت اللغة فيه احتمال ما تتعلم انجليزي " وهدا ما شجعني اني اتكلم انجليزي بس ودايما " ,

جاكرتا :اللغة فيها منقرضة الا قليل يعني الانجليزية , يعني ما راح تتكلم بالشارع وهده اكبر مشكلة .
    يعني باختصار لو عندك خيار افضل من اسيا للغة توكل علة الله , استراليا و بريطانيا و" الفلبيين افضل من يتحدت الانجليزية في اسيا , ماليزيا يتكلمون باللهجة الماليزيا بس افضل من اندونيسيا "

ولو انك مصر على اندونيسيا انا انصحك وبقوة تروح لبالي وتدرس فيها السياح كتر وعناك معاهد لغة بس ضبط روحك يخصوص الفيزا , ولو عايز اي شي اقدر افيدك بيه راسلني على الخاص لو ما رديت عليك .

تسلم ياخوي على ردك , ولكن انا على مااضن بتعلم اللغه الاكثر انتشاراً وهي اضن الملاريه ؟ هل هي نفسها الباهاسا ؟؟؟

لكن انا 100% بروح أندنوسيا بّإذن الله لأن هذا هو البلد الي مقرر علي او اني مااسافر واكمل دراستي في بلدي !

بإنتظار ردك + رد اهل الخبره والتجربه ومشكور يالغالي
    7 "
  7. أخي الباهاسا تعني لغة في ماليزيا يقولوا الباهاسا مالايو اي اللغة الماليزية وفي اندونيسيا يقولون الباهاسا انونيشيا :
    المهم ساهلة وما تخاف والحروف في بالجاوي متل العربي ولكن في المدة الاخيرة بدت متل الانجليزية يعني متل الحروف الانجليزية
    متلا :
    تكنولوجية TEKNOLOGI
    واحد SATU
    يوم HARI
    شارع JALAN وبالجاوي جالن
    ولو بالجاوي الامر مختلف يعني متل الكتابة العربية بس اعتقد مستعملة بقلة
    هده الافتة توضح الجاوي واللغة الدارجة

نتيجة بحث Google عن الصور حول http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/c/c1/Papan_tanda_nama_jalan_dalam_tulisan_Jawi_dan_Rumi .JPG
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.