الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل الجامعات بكوالامبور في تخصص هندسة شبكات

أفضل الجامعات بكوالامبور في تخصص هندسة شبكات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saleh ALnaggar
    Saleh ALnaggar

مبتعث مستجد Freshman Member

Saleh ALnaggar ماليزيا

Saleh ALnaggar , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Information Security , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Information Security
    • ذكر
    • كوالالمبور, لايوجد
    • غير معرف
    • Jun 2013
    المزيدl

June 28th, 2013, 11:19 PM

السلام عليكم

كيفكم ياشباب ان شاء الله بخير

بعد بحث طويل قررت اخذ تخصص هندسة شبكات وابي نصايحكم بأفضل الجامعات الخاصة والحكومية وتكون بمدينة كوالامبور

ويعيطكم ربي العافية مقدما .
  2. افضل جامعة في تخصص الشبكات المسموح بها للابتعاث السعودي: ملتميديا
    افضل جامعتين خاصة لايدخل فيها الابتعاث: ابيت (Asia Pacific University (APU وانتي INTI international University

من ناحيتي انا تخصصي شبكات وافضل انتي فرع نيلاي لانه مدرس الشبكات ممتاز جدا جدا جدا وله الفضل بعد الله في تعلم الشبكات بحذافيرها لانه عنده لاب مفتوح والطلاب يطبقو اي وقت
    والي يحتاج اي معلومات او تسجيل انا تحت امره

تحياتي عبدالله بن سالم
    7 "
  3. للاسف المعلومات اللي قالوها الشباب خاطئة

افضل جامعة ماليزية للهندسة هي جامعة يو تي ام utm

واتحدى اي شخص يقول غير ذلك واسال اي ماليزي واسال اي احد عايش بماليزيا الهندسة في UTM وهي من اقوى الجامعات الماليزية الحكومية

ويشملها الابتعاث السعودي

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن سالم
    افضل جامعة في تخصص الشبكات المسموح بها للابتعاث السعودي: ملتميديا
    افضل جامعتين خاصة لايدخل فيها الابتعاث: ابيت (Asia Pacific University (APU وانتي INTI international University

من ناحيتي انا تخصصي شبكات وافضل انتي فرع نيلاي لانه مدرس الشبكات ممتاز جدا جدا جدا وله الفضل بعد الله في تعلم الشبكات بحذافيرها لانه عنده لاب مفتوح والطلاب يطبقو اي وقت
    والي يحتاج اي معلومات او تسجيل انا تحت امره

تحياتي عبدالله بن سالم
    ياليت اخوي اذا عندك معلومات عن معادلة دبلوم الشبكات تفيدنا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبر
    رمضان مبارك ع الجميع وكل سنة وانتو بالف خير

انا كمان ابغا اطلع ادرس في مالزيا تخصص شبكات لانه عندي دبلوم شبكات من الكلية التقنية بس ياريت تحددولنا شروط الانضمام للبعثه وهالشغلات وهل في جامعه تعادل الدبلوم ولا لا وكم ممكن تكلفني الدراسه مع السكن واعتذر من صاحب الموضوع وادا حصلت اجابه لموضوعك لا تنساني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر بن عبدالعزيز
    السلام عليكم ورحمة الله وبر
    رمضان مبارك ع الجميع وكل سنة وانتو بالف خير

انا كمان ابغا اطلع ادرس في مالزيا تخصص شبكات لانه عندي دبلوم شبكات من الكلية التقنية بس ياريت تحددولنا شروط الانضمام للبعثه وهالشغلات وهل في جامعه تعادل الدبلوم ولا لا وكم ممكن تكلفني الدراسه مع السكن واعتذر من صاحب الموضوع وادا حصلت اجابه لموضوعك لا تنساني
    هلا وسهلاا فيك عندي شويت معلومات لو تراسني على خاض افضل او لو عندك فيس بوك ارسلي اميلك على خاص
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad204
    هلا وسهلاا فيك عندي شويت معلومات لو تراسني على خاض افضل او لو عندك فيس بوك ارسلي اميلك على خاص
    السلام عليكم ... نعم الجامعات الماليزية تعادل الدبلوم بواسطة القسم الذي ترغب في الدراسة فيه ... فعليك بتقديم طلب استثناء من المواد التي درستها بالدبلوم ولابد لك من احضار نسحة من المنهج الذي درسته بالدبلوم الذي علي اساسه يتم الاستثناء وربنا يوفقك .. اي مساعدة ارجو مراسلتي علي ايميلي aliabab@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.