الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللي عنده خبره اتمنى يفيدني

استفسار اللي عنده خبره اتمنى يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Edrak
    Edrak

مبتعث جديد New Member

Edrak السعودية

Edrak , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • تربيه خاصه
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 1st, 2013, 01:45 PM

يسعد صباحكم ومساكم انا عندي استفسار وابغى الرد من اللي عندو الجواب أنا اخر سمستر لي في جامعة فيصل راح يكون هالسمستر وابغى اكمل ماستر لو حصل والله وفقني بس ابغى اعرف على سالفة المعدل انا معدلي 3.36 من 5 راح يدقرون لي عشان المعدل ولا كيف اتمنى اللي يعرف مايبخل عليا بالرد و لسى فاتحين المجال في ماليزيا لو ابغى اكمل فيها ولا كيف !
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Edrak
    يسعد صباحكم ومساكم انا عندي استفسار وابغى الرد من اللي عندو الجواب أنا اخر سمستر لي في جامعة فيصل راح يكون هالسمستر وابغى اكمل ماستر لو حصل والله وفقني بس ابغى اعرف على سالفة المعدل انا معدلي 3.36 من 5 راح يدقرون لي عشان المعدل ولا كيف اتمنى اللي يعرف مايبخل عليا بالرد و لسى فاتحين المجال في ماليزيا لو ابغى اكمل فيها ولا كيف !

هلا فيك أختي

المعذرة سؤالك مو واضح تقصدين معدلك للقبول في الجامعات ما يوافقون عليه

ولا لموافقة الملحقية ؟
    7 "
  3. الله يعافيك الجامعات الماليزية إن شاء الله تقبلك بمعدلك

ياليت تذكرين تخصصك حتى نعطيك الخيارات المطروحة لك

أما بالنسبة للإلتحاق في البعثة هناك شروط:
    شروط الالحاق لمرحلة الماجستير :

أن يحصل الراغب في الدراسة على موافقة الملحقية الثقافية في بلد الدراسة عند وصوله إليه .
    أن يكون الطالب ملتحقاً بإحدى الجامعات أو المعاهد الموصى بها من قبل الوزارة .
    أن تكون دراسة الطالب ضمن احد التخصصات التالية : -
    الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة علوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة .
    أن يكون الطالب قد أنهى في مجال دراسته ( 9 ) ساعات دراسية حسب النظام الفصلي أو مايعادلها وبمعدل تراكمي لايقل عن ( 3.3 ) من أربع نقاط أو مايعادله .
    الا يقل معدله في التخرج للمرحلة الجامعية عن ( 2.75 ) من ( 4 ) أو مايعادلها .
    أن تكون الدراسة تحت إشراف الملحق الثقافي سواء كان في البلد الذي توجد فيه الملحقية الثقافية أو في بلد يقع تحت نطاق إشرافه .
    أن يكون الطالب مقيماً في بلد الدراسة ومتفرغاً لها .
    أن يكون الطالب حسن السيرة والسلوك ولائقاً صحياً .
    الا يكون الطالب قد سبق فصله من البعثة أو من إحدى الجامعات السعودية .

المصدر

بالتوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمد
    الله يعافيك الجامعات الماليزية إن شاء الله تقبلك بمعدلك

ياليت تذكرين تخصصك حتى نعطيك الخيارات المطروحة لك

أما بالنسبة للإلتحاق في البعثة هناك شروط:
    شروط الالحاق لمرحلة الماجستير :

أن يحصل الراغب في الدراسة على موافقة الملحقية الثقافية في بلد الدراسة عند وصوله إليه .
    أن يكون الطالب ملتحقاً بإحدى الجامعات أو المعاهد الموصى بها من قبل الوزارة .
    أن تكون دراسة الطالب ضمن احد التخصصات التالية : -
    الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة علوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة .
    أن يكون الطالب قد أنهى في مجال دراسته ( 9 ) ساعات دراسية حسب النظام الفصلي أو مايعادلها وبمعدل تراكمي لايقل عن ( 3.3 ) من أربع نقاط أو مايعادله .
    الا يقل معدله في التخرج للمرحلة الجامعية عن ( 2.75 ) من ( 4 ) أو مايعادلها .
    أن تكون الدراسة تحت إشراف الملحق الثقافي سواء كان في البلد الذي توجد فيه الملحقية الثقافية أو في بلد يقع تحت نطاق إشرافه .
    أن يكون الطالب مقيماً في بلد الدراسة ومتفرغاً لها .
    أن يكون الطالب حسن السيرة والسلوك ولائقاً صحياً .
    الا يكون الطالب قد سبق فصله من البعثة أو من إحدى الجامعات السعودية .

المصدر

بالتوفيق

أخوي ابو حمد اعذرني على كثر الاسئله بس ابغى اعرف هل بالقبول يشترطون يكون معايا شهادة آيلتس أو توفل و القسم اللي راح اكمل فيه هل اكون مخيره او هم يحطوني لقسم يندرج لقسمي !! وايش الجامعات اللي تفضلها لي بالدراسه ؟!
    7 "
  5. تخصصك بالإنجليزي Special Education

في الموقع موضح أنه موجود في الجامعات UKM - UM
    Malaysia Postgraduate Full Time Special Education courses for Malaysian students

ولكن بعد الرجوع لمواقع الجامعات التخصص غير موجود

وباقي أتأكد من جامعة واحدة هي USM
    http://www.ips.usm.my

ولكن للأسف الموقع معطل

طبعاً إنتي تختارين المسار إذا كان متوفر

والإنجليزي تدرسينه في معهد الجامعة

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.