الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول معهد اللغة

مساعدة قبول معهد اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الصليفي
    محمد الصليفي

مبتعث جديد New Member

محمد الصليفي السعودية

محمد الصليفي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اعلام - علاقات عامة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • اعلام - علاقات عامة
    • ذكر
    • جدة, لا
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

July 1st, 2013, 02:26 PM

السلام عليكم الرجاء الاجابة على استفساراتي جزاكم الله خير هنا لأنو غير مسموح لي استقبال او ارسال رساليل ليش مدري
    المهم انا طبعا ارغب في دخول ماستر في ماليزيا بس قبل الجامعة ابي اقوي لغتي طبعا ماعندي توفل ولا ايلس
    وانا اعرف ان الجامعة تعطيك في معهدها تدرس عشان تلتحق ولي عرفته انو معاهد الجامعات مو ديك الدرجة جيد
    فطريقتي افكر ادخل معهد els حق فترة وبعدين ادخل معهد الجامعة
    ممكن اذا درست في els ممكن الجامعة تفيني من المعهد حقها لني درس اللغة يعني في جامعات متعاقدة مع els او الكونسل
    ممكن اسعار المعهد els او الكونسل
    طبعا ممكن بالتفصيل يعني مثل انا ابي فترة 6 شهور
    كم سعر 6 شهور مع عائلة او سكن مع المعهد
    وكم سعر المعهد فقط من غي سكن
    ضروري الكتابة يا شاباب وشكرا لكم
  2. السلام عليكم يا أخي العزيز
    بالنسبة لمعهد اللغة الانجليزية Els هل تريد اسعار الدراسة للدورة المكثفة 6 شهور ام تريد الدراسة للتحضير لاختبار توفل او آيلس؟
    وان شاء الله سارد لك خبر على السعر واذا احتجت اي معلومات اخرى او استفسار اهلا وسهلا بك في اي وقت.
    السلام عليكم
    7 "
  3. معليش بعتذر من صاحب الموضوع أني رح اكتب سؤال هون بس أنا نفس حالتك أخي
    ما عماقدر راسل حدا عالخاص
    أخي الرازي أنا بدي اجي على ماليزيا ادرس في الجامعة
    بدي ادرس بكالوريوس هندسة
    وما معي توفل
    شو اللي لازم ادرسو بمعهد Els الدورة المكثفة ولا تحضير للاختبار ؟؟
    7 "
  4. انا بجاوبكم

بالنسبة لمعهد ELS
    عندهم مستويات في مستوى الخامس او السادس اذا وصلت له تقبلك الجامعات الماليزية

وتقدر تدخل اختبارات الايلتس بس صعبة لازم تدرس المستويات عشان توصل للاختبار

بالنسبة لرسومهم قبل كم شهر كانت 2300 رينجنت للشهر يعني تساوي 3100 سعودي تقريبا

وبعض الجامعات ماتعترف الا بمعاهدا او الايلتس والتوفل

تحياتي
    7 "
  5. أخي Mohamed20 بالنسبة للجامعات في ماليزيا من شروط القبول للدراسة في الجامعة يجب أن يكون عندك شهادة توفل أو شهادة آيلتس وإذا لم يوجد معاك أي من هذه الشهادتين فالأمر يصبح كالتالي، تقوم الجامعة بعمل اختبار لك عند تسجيلك في الجامعة فإذا نجحت في الاختبار (إن شاء الله تنجح) تستطيع أن تلتحق بدراسة البكالوريوس مباشرة وإذا لم تنجح يجب أن تدرس في الجامعة على حسب مستواك بعد عمل اختبار لتحديد المستوى يحددون كم هي المدة التي يجب أن تدرسها للغة الانجليزية في الجامعة وتترواح المد ة من جامعة إلى اخرى بعض الجامعات 4 شهور وبعضها 3 شهور وبعضها اقل اوكثر على حسب مستواك . وإن شاء الله موفق أخي العزيز وإذا احتجت أي مساعدة أو استفسار اهلا وسهلا بك في اي وقت والسلام عليكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.