الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسه الماجستير

دراسه الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عضو معروف
    عضو معروف

مبتعث جديد New Member

عضو معروف السعودية

عضو معروف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريس اداره الموارد البشريه , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • بكالوريس اداره الموارد البشريه
    • ذكر
    • جده, ...
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 1st, 2013, 08:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ,,

اخواني انا نويت اكمال الماجستير ان شاء الله وبحكم ان شهادتي انتساب فقررت ادرس على حسابي لان الابتعاث لا يقبلني ,, لذلك بحتث كثير في اسعار الدراسه مثل امريكا وبريطانيا وطلعت اكثر من قدرتي الماليه ..

فالكثير نصحني بالاتجاه لماليزيا او سنغافورا ,,

فاتمنى المساعده بالنصيحه والتوجيه لمن لديهم معلومه بالمجال ذا ,, ايضا ارغب بدراسه اللغه مده كافيه حتى اتقنها بشكل ممتاز يساعدني على دراسه الماجستير بلغه الانجليزيه ..

انا ابي اكمل في اداره الاعمال دراسه منتظمه

فما هي الافضل الدراسه ب ماليزيا او سنغافورا ؟

افضل الجامعات المعتمده والقويه بهالمجال؟

التكلفه للدراسه كامله ؟

اتمنى عدم البخل بمساعدتي وشكرا للجميع ,,

2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
    اخوي انت تقول ان الابتعاث لا يشملك على أي اساس حكمت على ذلك ؟؟

انا بكالوريوس إدارة أعمال من جامعة الامام وخاطبت التعليم العالي وقالي إذا طبقت الشروط سوف نلحقك بالابتعاث اهم شيء الشروط الي هي الدولة والجامعة والتخصص يكون معترف فيها عندهم ..

اخوي تفائل بالخير , وإذا مانت متأكد عندك منتديات وزارة التعليم العالي راسلهم وراح تلقى الجواب إلا إذا كان فيه شي ثاني الله أعلم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو معروف
    انا اقصد المعدل بالابتعاث الاول بالتقديم

اما عن طريق دراسه ترم وبعدين ادخل على البعثه فما عندي علم عنها
    قصدك يعني معدلك اقل من 3,75 عشان كذا ما يشملك ؟؟

إذا كان هذا قصدك صحيح لازم يكون اكثر من هذا المعدل لكن لو معدلك عالي وكل الشروط منطبقة عليك حتى لو شهادتك انتساب يشملك الابتعاث ..

والله يوفقك ..
    7 "
  4. السلام عليكم أخي الفاضل إذا ترغب بدراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا فأستطيع مساعدتك وخلال الفترة التي ستكون موجودا بها في ماليزيا تستطيع أن تبحث وتستفسر عن الجامعة المناسبة لك سواء كانت جامعة حكومية أو خاصة وسنساعدك أيضا وبالتوفيق إن شاء الله.
    7 "
  5. شوف عشان احطك بالصورة , سنغافورة صغيرة جدا مقارنة في ماليزيا , لكن ماليزيا اتعب وانا اقول لك فيه اماكن ترفهية حلوة مرة ودراسة وكل شي وانا رحت سنغافروة اغلى من ماليزيا

لكن اذا تخصصك ادارة روح جامعة UTM

واما عن الابتعاث لازم تخلص برنامج اللغة وتدخل التخصص وبما انك ماستر يطلون تخلص 9 ساعات بس

وشكراً لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.