الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بماذا تنصحوني من بين هذه الدول - اتمنى مساعدتي - :)

بماذا تنصحوني من بين هذه الدول - اتمنى مساعدتي - :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LAVETZZI
    LAVETZZI

مبتعث جديد New Member

LAVETZZI السعودية

LAVETZZI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Electrical , بجامعة قريبا أن شاء الله
    • قريبا أن شاء الله
    • Electrical
    • ذكر
    • قريبا أن شاء الله, Dammam
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

July 2nd, 2013, 02:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير ..!

بأختصار انا اريد ان ابتعث على حسابي الخاص في احد هذه الدول - دول اسيا ( ماليزيا سنغافوره اندونيسيا ) -
    بأي دولة تنصحوني من ناحية قوة الشهادة الدراسية وسهولة الدراسة والتكاليف المادية لكل فصل او سنة !

اتمنى افادتي بأقصى حد من المعلومات !
    وبالنسبة لبعثة خادم الحرمين هل لو درست في هذه الدول , سيلحقون بي بالبعثه وكم هي مدة الالحاق ( بصفة عامة ) ؟!
    اذا تمت الموافقه بالالتحاق للبعثه , هل استطيع ان احولها على اميركا !

وشكرآ
  2. اذا تسأل عن مدة الانضمام للبعثة في ماليزيا فهي كالتالي :
    1- لازم تخلص برنامج اللغة وتدخل الجامعة بقبول صريح يعني سيدة على التخصص - ممكن تدرس لغة 3 شهور او 6 شهور واحيانا سنة ( حسب دراستك ومعرفتك باللغة وتعمق بها )
    2- بعد ما تدخل الجامعة لازم تخلص 30 ساعة في التخصص - ممكن تاخذ في الترم الاول 15 ساعة والترم الثاني 15 الان كملت 30 ساعة يعني ممكن تاخذ سنة

بعد هالخطوات المتبعة ترسل اوراقك للملحقية وترفع لوزارة التعليم العالي بالرياض , وان شاء الله يجيك قبول انضمام بعثة

هذا الكلام في ماليزيا عن باقي الدول لا اعلم
    7 "
  3. اخوي المحامي الصغير :
    يعني لازم اخلص فترة اللغة مثلا ستة اشهر , طيب كم تكلف الدراسة ستة اشهر في معهد لغة في ماليزيا كحد اقصى ؟!
    واذا دخلت الجامعه لابد لي ان انهي 30 ساعة من التخصص .. يعني سنة تقريبا ؟! ومن بعدها اقدم أوراقي للملحقية لقبولي بالبعثه ؟!
    حسنا كم هي تكلفة الترم في الجامعات الماليزية كحد اقصى ؟!
    هل يعني 40 الف ريال سعودي ... كفاية ؟!
    7 "
  4. بافيدك باللي اقدر عليه انا ياطويل العمر والسلامه درست لغة في ماليزيا في معهد UCSI
    6 شهور ب حوالي 14 الف والجامعات تختلف على حسب الجامعة وعلى حسب المواد اللي بتنزلها يعني ما بين ال 15 - 20 الف للترم ويمكن اكثر ويمكن اقل
    وبالنسبة للالحاق لازم تكمل 30 ساعة وبعدين يجيك الالحاق بس لو تروح امريكا مثلا راح تنظم وانت باقي في اللغة ويمكن تنظم وتصرف فلوس في امريكا اقل من اللي كنت بتصرفه في ماليزيا ويمكن اكثر على حسب ولايتك
    ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.