الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تم قبولي واعطت لي الاوراق التاليه ممكن مساعدتي بالخطوه التاليه باسرع وقت تكفون

مساعدة تم قبولي واعطت لي الاوراق التاليه ممكن مساعدتي بالخطوه التاليه باسرع وقت تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ghost_dark07
    ghost_dark07

مبتعث جديد New Member

ghost_dark07 ماليزيا

ghost_dark07 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • هندسة
    • ذكر
    • الدمام, الشرقية
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

July 12th, 2013, 06:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا سجلت في جامعة بوترا بكالريوس هندسة مكانيكيه

وارسلو لي هاذي الورقة

الاســـم:	2.jpg
المشاهدات: 73
الحجـــم:	9.5 كيلوبايت

هنا الصوره بشكل اكبر
    http://www.m1-nt.com/up/do.php?img=59

مع اوراق اسلمها لهم للمعهد حق الجامعة واوراق للفحوصات والشغلات هاذي

الان اريد ان اعمل تاشيرة طالب من السعودية وش الاجرائات وهل هاذي هي الورقة اللي يبونها لاعطاء التاشيره كطالب

وايش متطلباتهم بالسفارة وكم الفتره اللي يخلصون فيها الجواز ابي تفاصيل موسعه بخصوص الموضوع

واذا في خطوة باقي الرجاء ابلاغي بها عشان انتبه لها علما ان الموافقه من التعليم العالي ماغابة عن بالي اكيد لازم اطلعها قبل اطلع

الرجاء ياخواني باسرع وقت للضاروره مابقي وقت عشان الحق الدراسه تكفون المساعدة
  2. هذا قبولك وممكن جاك على الإيميل خطاب الموافقه يعني لازم ترد عليهم عن طريق نفس الخطاب أن موافق على جميع شروطهم وتكاليف الدراسة
    وبعدين بيخبرونك عن الفيزا وطريقة التقديم عليها لأنهم هم اللي بيقدمون لك.
    بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوجيه 1430
    هذا قبولك وممكن جاك على الإيميل خطاب الموافقه يعني لازم ترد عليهم عن طريق نفس الخطاب أن موافق على جميع شروطهم وتكاليف الدراسة
    وبعدين بيخبرونك عن الفيزا وطريقة التقديم عليها لأنهم هم اللي بيقدمون لك.
    بالتوفيق.
    صحيح كلامك اخوي مزبوط 100% طيب يعني انت تنصحني اسوي الجواز من عندهم وكم ياخذ وقت وكيف اجرائاته الله يعطيكم العافيه تفاصيل اكثر وشكرا ....
    7 "
  4. أخي الله يخليك
    بدي مساعدة
    أنا سجلت في الجامعة عن طريق الموقع
    وبدي حول رسوم التسجيل الـ 25 دولار لحساب الجامعة
    ورحت عند الراجحي المصرفية في جدة وما قبلوا يحولوها قال لازم يكون المبلغ أكتر من 100 دولار

أخي الله يخليك بس قول من وين حولت رسوم التسجيل
    من أي مركز أو أو من أي بنك

والله يوفقك ويسهلك أمورك يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.