الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمحبين فعل الخير

لمحبين فعل الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماليزيا في قلوبنا
    ماليزيا في قلوبنا

مبتعث جديد New Member

ماليزيا في قلوبنا غير معرف

ماليزيا في قلوبنا , تخصصى طالب , بجامعة يمكن ملتيميديا
    • يمكن ملتيميديا
    • طالب
    • غير معرف
    • هذاك الشي الماليزي, كوالالمبور الحبيبه
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 20th, 2008, 04:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثين بماليزيا انا انشاءالله اني بكمل دراستي في مجال الحاسب قسم تكنولوجي انفورميشن سيسم بس ابي قبول من احد الجامعات المعتمده من التعليم العالي وطبعا افضل الجامعات بمجالي والله يعطيكم الف عااافيه وياليت ماتقصرون معاي لاني راسلت اكثر من جامعه وماجاني رد ومادري كيف نظامهم لاني على حسب علمي ان القبول يجي بشهر ويمكن شهرين ا اكثر انا مابقى لي شي متوقف على القبووول والله لايهينكم
  2. اخواني واخواتي الاعزاء (بالنسبه للتخصص المطلوب فهو متوافر في اغلب الجامعات الماليزية (ولكن ضع في الحسبان بأن جامعة تناجا اوقف عليها الابتعاث حاليا وذلك لازدحام الطلاب عليها ) اما جامعة بتروناس فهي ممتازه جدا ولكن لاانصح بالذهاب الى المنطقه التي بها الجامعه وهي منطقة (ايبو) لانها منطقه مقطوعه شوي والامان فيها مش ولا بد على قولتهم (ماعدا داخل الجامعة واروقتها ) اما كنصيحه توجه الى جامعة ملايا في هذا التخصص UM والماستر عن طريق الكورسات لمدة او عن طريق الكورسات مع البحث على حسب اختيارك والمدة اقل شي سنه ونصف (ثلاث اترام ) والتكلفة الاجمالية 4500 دولار
    وبالله التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.