الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احلام تأئهة في خيالي ولكن

احلام تأئهة في خيالي ولكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احلام مبتعث في خيالي
    احلام مبتعث في خيالي

مبتعث جديد New Member

احلام مبتعث في خيالي الولايات المتحدة الأمريكية

احلام مبتعث في خيالي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مكانيكة , بجامعة جامعة فلوريدا
    • جامعة فلوريدا
    • هندسة مكانيكة
    • ذكر
    • اورلاندو, فلوريدا
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

March 21st, 2008, 12:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الى جميع اخواني المبتعثين اريد ان احكي قصتي مع الابتعاث واحلامي بة الكثيرة والتي مازالت تروادني كل يوم مع سماع اي خبر عن البعثات خلوني صريح معاكم انا قدمت على البعثة من اول ماقالو البعثات المرحلة الاولى /الثانية/ الثالثةوقدمت زي ما قدمة كل اخواني المبتعثين والمبتعثات واحلام تجر احلام واخت على هذة الحالة 3 سنوات واستنى سنة ورا سنة ولكن ياخواني طفشت من كثرة احلام التى كل يوم دولة جديدة وحلم جديد ولكن الى متى الانتظار الطويل وسماع اخبار المبتعثين وماذا يفعلون وماذا يدرسوانا لااقول هذا عن حسد اوغيرة لاسمح الله لكن الله وحدة اعلم بما امر بة من ازمة نفسية قاتلة هل تعرفون لماذا لانة سوف تأتي المرحلة الرابعة للبعثات واني اعرف نفسي جيدا لن احصل عليها من معدلي اني متخرج من الكلية التقنية قسم تسويق ولكن مافي شي بعيد عن الله ممكن احصل عليها في يوم من الايام خليني اقول حاجة مؤسفة جدا في طلاب ابتعثوا ولم يتخطوا حاجز اللغة وهوا جاب في الثانوية 98 و99 92و 95 وووووو صح ولا اكيد تعرفون الاجابة امضوا والله 18 شهر في دراسة اللغة ولم يفلحوا لماذا ايد جوابا مقنع طيب في ناس جابت معدلات اقل ولكن يسطيع تخطي حاجز اللغة في اقل من 8 اشهر تعرفون لية لانة اتعلم من غلطتة واقسم على نفسة ويتحدى نفسة على تخطي اللغة اين كانت وقالت الوزارة سوف نعمل على( العدل والمساواة بين الطلاب ) ولكن اين العدل وانا واحد من الذين انهضمت حقوقنا ولكن لابائس تعرفون لماذا لائني سوف اقابلكم عما قريب في ماليزيا وسوف اتخطى حاجز اللغة في اقل من6 اشهروالله شاهد على كلامي هذا الذي اكتبة وانا ابكي والله ولكن ياخواني المبتعثين والمبتعثات سوف اقابلكم عما قريب وسوف ادخل في حرب مع الملحقية الثقافية في ماليزيا هل تعرفون لماذ لئن هذا حلم اخي الصغير الذي مات وهوا يكلمني عن البعثات والدراسة في الخارج وكان كل يوم يقول لي عندما تسافر سوف اتى لزيارتك في ماليزيا لانة احب هذا البلد الرائع سوف احقق كلامة بالحرف الواحد وا في الاخير اريد ان اعرف على نفسي محمد الحربي واخي الذي مات رحمة الله علية اسمة احمد ويبلغ من العمر 15 سنة وكل يوم ازور قبرة واكلمة عن البعثات وأن لي اخ وحيد وهو ا احمممممد الذي مات ولن اقول وداعا ولكن الى لقاء بأذن الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الساعة الآن في السعودية 1 صباحا
  2. وكل الله يارجال والله دمعتي بغت تطيح من عيني 000

ولو تسمع قصص المبتعثين والمبتعثات تجد فيها من العجائب والغرائب والاهات والالم
    الكثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
    وخذني اول مثال كان حلمي الجميل اني اطلع بعثه على المرحله الاولى وتحطم الحلم لكن ربك كريم
    ورزقني فيها بعد 3 سنوات مع العلم اني شايله الفكره عن بالي نهائيا 000

ولا تنسى(( خلق الانسان في كبد))
    7 "
  3. اخوي خل ايمانك بربي كبير

وعلى فكرة اغلب المبتعثين شافوا نجوم الظهر

اهم شي لاتياس وواصل ولاتنسى الدعاء فوالله هو الدواء

وان شاء الله ربي ييسرها لك وترجع بالشهادة رافع راس اهلك

اللهم ارحم اخوك وجميع اموات المسلمين ياااارب
    7 "
  4. وربي طيحت دمووووووووووووعي

اسئل الله باسمائة الحسنا وصفاتة العلا ان يحقق حلمك ويجعلك في اعلى المراتب
    والله اني زيك ماختلف عنك بشي

لي الحين على ذا الحال سنة كاملة كل يوم اخش المنتدا واسمع اخبار المبتعثين ونا لسا مارحت كلنا نحلم بس متى يجي اليوم ذا الي يتحقق في حلمي وحلمك وحلم كل الشباب
    لاتنسوني من دعاكم
    اخوووووك فـــــــــــــــــــــــــــا ر س الحــــــــــــربـــــي
    7 "
  5. اخوي محمد اول شي الله يوفقك وييسر امرك ويحقق حلمك لاكن بقولك شي والله العظيم انها ماضاقت علي الى اصلي ويفرجهى ربي علي خل ايمانك قوي بالله faraj_2008 وكمل الباقي ات هوتميل دت يطلع فرج اندر سكور ألفين وثمانيه ات هوتميل دت كوم
    نمشي على كف القدر ولا ندري وش المكتوب
    7 "
  6. أخي الكريم

..تذكر
    قاال تعاالى ( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ومن يتوكل على الله فهوحسبه ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شي قدرا)

أجل ثقتك بالله هي المحور المحرك لحياتك .. وتأكد دايما أن كل ما يصيبك هوا خير لك
    ولا تعتقد أن لان غيرك حصل على الابتعاث فهذا يعني أن حياته خاليه من المشاكل او العثرات
    أو انه لم يخسر شيء من اجل ان يسافر.. وكما قلت أن هناك العديد من ذهب ولم ينجح

لذا تأكد أن تأخرك ومعاناتك هذه قد زرعتك فيك قوه و إصرار ما كانت فيك من قبل
    و هذا ما قد يفتقده غيرك ممن ذهبو

و ثق أن الله سيعوضك خير من ذلك ..من حيث لا تحتسب

أخي .. كن مع الله دائمااا .. تجده معك في كل مكان

الله يوفقك ويوفق الجميع

دمتم بخير
    7 "
  7. قل لا اله الا الله
    بكيتني الله يهديك
    وبعدين والله الدنيا ماتستاهل نحزن
    على شي فيها هالقد يمكن البعثة مافيها خير لك
    يمكن تروح تموت او تمرض لا سمح الله
    اذا انت متعلق فيها عليك بصلاة الليل والدعاء باللي فيه خير
    لك في الدنيا والاخرة
    وبعدين كل اللي في المنتدى يندبون حظهم لا ماانقبلو
    كأن مافي في الدنيا الا هالبعثة
    تقدر تكمل دراسة هنا في السعودية ولو انه صعبة شوي
    بس بالاصرار مافي شي صعب
    والله يرحم اخوك ويسكنه فسيح جناته وموتانا
    وموتى المسلمين والمسلمات اللهم آمين
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.