الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص ملتميديا

بخصوص ملتميديا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاااكا
    كاااكا

مبتعث جديد New Member

كاااكا السعودية

كاااكا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , بجامعة غير محددة
    • غير محددة
    • غير معرف
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 4th, 2013, 02:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،

استفساري :
    انا مبتعثة لجامعة ملتميديا سايبرجايا وعندي قبول لكن لازم اكمل اجراءات الفيزا وارسل رسوم الفيزا 2700 خلال هاليومين للجامعة
    انا مترددة كثير لأنه تخصص المرافق مو موجود في نفس جامعتي (هو معلم وراح يكمل تربوي )

فمحتاجة النصيحة من الجميع

هل اكمل الاجراءات واسافر وادرس لغة بعدين احول للجامعة المناسبة لكلانا ، وهل هذا الامر سهل او ادخل نفسي في مشاكل انا في غنى عنها

او هل فيه جامعة قريبة من جامعتي ممكن هو يكمل فيها و انا اكمل في ملتميديا ، بدون مشاكل .

او اكنسل الموضوع واقدم من الان على جامعة يكون فيها تخصصنا احنا الاثنين من البداية >> كثير نصحوني بهالشئ لكن اخاف يتأخر قبولي وتتأخر بعثتي وانا ما اريد هالشئ

شئ ثاني رأيكم في جامعة ملتميديا كلا ووجهة نظره في اي شئ فيها عيوب او مميزات >>

اتمنى من اللي تقرأ / يقرأ الموضوع يعلق على اي نقطة (رأيه الشخصي) ، بليززز

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,,
    جامعة الملتميديا من اقوى الجامعات وخاصة في تخصصات الملتميديا والشبكات والحاسوب وهي تابعة لشركة TM مزود الانترنت الاول في ماليزيا وما انصحك تغيري الجامعة .
    بالنسبة لزوجك فيمكن التقديم في جامعة بوترا UPM وفيها تخصصات تربوية والمسافة بين الجامعتين حوالي 15 دقيقة بالسيارة .
    يمكنكم السكن في منطقة سيردانج او سيري كمبنجان فهي في المنتصف بين الجامعتين وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.