الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة لغة + اجوبة لاي استفسار

دراسة لغة + اجوبة لاي استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجد الأحمد
    ماجد الأحمد

محظور

ماجد الأحمد ماليزيا

ماجد الأحمد , ذكر. محظور. من الكويت , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة كهربا , بجامعة مالتيمديا
    • مالتيمديا
    • هندسة كهربا
    • ذكر
    • كوالالامبور, كوالالامبور
    • الكويت
    • May 2013
    المزيدl

August 11th, 2013, 03:18 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لكل من يرد دراسة اللغة في ماليزيا او لدية اي استفسار عن الجامعات و نظم التدريس و الفيز و .......

حاضرين
  2. طيب ياغالي تنصحني ادرس هندسة بماليزيا او امريكا؟
    وهل اللغة الانجليزية منتشرة بكثرة بماليزيا؟
    وأيش هيا اللغة المعتمدة بالمناهج عندهم؟
    وكم سنة دراسة الهندسة عندهم؟
    وهل صعبة الدراسة عندهم والا لا؟
    وكم شهر وانضم للبعثة لأني سمعت انو قفلوا الالتحاق ؟
    اتمني الرد ولك جزيل الشكر...
    7 "
  3. مرحب

ولله اذا بتقارن بين امريكا و ماليزيا علي حسب الجامعة و التخصص و اذا علي حسابك ولا علي بعثة

اي الأنجليزية منتشرة في ماليزيا بكثرة و اللغة المعتمدة بالمناهج هي الأنجليزية

الدراسة لمدة 4 سنين

الدراسة ما هي صعبة , لكن كل شي يرجع لهدفك من الدراسة اذا تبي تدرس و بس شهادة اكيد صعبة لكن اذا حاب التخصص و تبي تتعلم شي اكيد سهالات
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اعرف انو الموضوع عن المعاهد كثير بس حبيت اخذ رائيك
    اولا: انا حجي ماليزا سياحة مع اهلي لمدة شهرين وحابة اطور لغتي اكثر لانو انا تخصصي انجلش وحابة معهد يساعدني ...
    ثانيا : انا واختى حندرس فية ..
    ثالثا: يكون في منطقة حلوة عشان اهلي مايملون مننا ويرجعونا قبل نهاية الشهرين في ناس رشحو لي كولالمبور .

ماهي المعاهد الممتازة التى تناسب وضعي لتدريس الانجلش ؟؟؟

وتقريبا كم سعرهااا ؟؟؟؟ وهل توجد شقق مفروشة للسكن العوائل ؟؟؟ انتظر نصائحك لانو حرتب كل شي قبل ماحسافر

وشكرا لكم ...
    7 "
  5. و عليكم السلام

انا انصحك بمعهد Awesome في كوالالامبور من افضل و اجود معاهد اللغة في ماليزيا

سعره ارخص مقارنة باقي المعاهد و المدرسين في المعهد من افضل المدرسين بينهم مدرسين امريكان و بريطانيين

سعر الدورة الواحدة 1250 رينجيت ( 4 ساعات يوميا , دراسة 5 ايام في الأسبوع لمدة 4 اسابيع )

و بالنسبة للسكن ايضا المعهد يوفر سكن قريب جدا , و ممكن يرتبوا لكم شقة لعائلة في مجمع راق قريب من المعهد بسعر مناسب

السكن يكون قريب من محطة القطار و من السهل الوصول الي المناطق السياحية

اذا حبيتي ممكن ارسل لك صور السكن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss 7la
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اعرف انو الموضوع عن المعاهد كثير بس حبيت اخذ رائيك
    اولا: انا حجي ماليزا سياحة مع اهلي لمدة شهرين وحابة اطور لغتي اكثر لانو انا تخصصي انجلش وحابة معهد يساعدني ...
    ثانيا : انا واختى حندرس فية ..
    ثالثا: يكون في منطقة حلوة عشان اهلي مايملون مننا ويرجعونا قبل نهاية الشهرين في ناس رشحو لي كولالمبور .

ماهي المعاهد الممتازة التى تناسب وضعي لتدريس الانجلش ؟؟؟

وتقريبا كم سعرهااا ؟؟؟؟ وهل توجد شقق مفروشة للسكن العوائل ؟؟؟ انتظر نصائحك لانو حرتب كل شي قبل ماحسافر

وشكرا لكم ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الأحمد
    و عليكم السلام

انا انصحك بمعهد Awesome في كوالالامبور من افضل و اجود معاهد اللغة في ماليزيا

سعره ارخص مقارنة باقي المعاهد و المدرسين في المعهد من افضل المدرسين بينهم مدرسين امريكان و بريطانيين

سعر الدورة الواحدة 1250 رينجيت ( 4 ساعات يوميا , دراسة 5 ايام في الأسبوع لمدة 4 اسابيع )

و بالنسبة للسكن ايضا المعهد يوفر سكن قريب جدا , و ممكن يرتبوا لكم شقة لعائلة في مجمع راق قريب من المعهد بسعر مناسب

السكن يكون قريب من محطة القطار و من السهل الوصول الي المناطق السياحية

اذا حبيتي ممكن ارسل لك صور السكن
    ممكن معلومات عن المعهد مثلا website وهل دراستة اكادمية لانو انا تخصصي انجلش واحتاج لمعهد اكاديمي ..
    7 "
  7. السـلام عليكم ورحمة الله وبركـاته

ي طويل العمر أنـا بإذن الله بأدرس هندسة في جـامعة بترونـاس ومن شروطهم يكون معي الآيلتس 6 أو التوفل 550 وأنا توني متخرج من الثانوي فقررت أدرس بمعهدهم وإذا أنتهيت من معهد اللغة حق الجـامعة أدخل الجـامعة من غير اختبار توفل أو ايتلس هل هذا الكلام صحيح أخوي سمعت عنه بجـامعة ملتميديا بس مادري عن بتروناس ...؟ ثانيـا : أخوي وش اسم معهدهم بحثت عنه ولفلفت بقوقل ولا لآقيته ...

أتمنى أنكـ تسـاعدني أخوي وشكـراً
    7 "
  8. و عليكم السلام

الي اعرفه انك ما تقدر تدخل معهد الجامعة مباشرة

لازم تقدم علي الجامعة في الأول و يجيك القبول مع موعد مقالبلة و اختبار لغة

ف من الأفضل اما تقدم علي الجامعة او انك تدرس في معهد و خلاله تقدم علي الجامعة و تنتظر القبول

شكرا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum85/thre...#ixzz2cFK0KvJj
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook\\

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEXX
    السـلام عليكم ورحمة الله وبركـاته

ي طويل العمر أنـا بإذن الله بأدرس هندسة في جـامعة بترونـاس ومن شروطهم يكون معي الآيلتس 6 أو التوفل 550 وأنا توني متخرج من الثانوي فقررت أدرس بمعهدهم وإذا أنتهيت من معهد اللغة حق الجـامعة أدخل الجـامعة من غير اختبار توفل أو ايتلس هل هذا الكلام صحيح أخوي سمعت عنه بجـامعة ملتميديا بس مادري عن بتروناس ...؟ ثانيـا : أخوي وش اسم معهدهم بحثت عنه ولفلفت بقوقل ولا لآقيته ...

أتمنى أنكـ تسـاعدني أخوي وشكـراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.