الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده تكفون ياشباب... ضروري

مساعدة مساعده تكفون ياشباب... ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سمير الشعلان
    سمير الشعلان

مبتعث جديد New Member

سمير الشعلان ماليزيا

سمير الشعلان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى محاسبه , بجامعة مالتميديا
    • مالتميديا
    • محاسبه
    • ذكر
    • سلانجور, س
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 15th, 2013, 05:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
    انا جاني قبول من جامعة مالتيميديا لدراسة بكالوريوس المحاسبة ودفعة رسوم التسجيل 1240 دولار ومنتظر ردهم بخصوص الفيزا

هل الفيزا تاخذ وقت لن الدراسه تبدأ في تاريخ 8/10/2013 ؟ يعني بعربي يمدني اخلص اموري قبل موعد السفر

وتنصحوني احضر ملتقي اعداد الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج في مدينة جدة

وآسف على الطاله ..

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
  2. مبروك القبول

شوف عزيزي الام ام يو وضعها اسرع بخصوص الفيزا، حتى لما دخلت ماليزيا كـ طالب كنت ع الكاونتر فيه عدة جامعات باللسته انهم ممكن يدخولون بدون مايجي واحد يستقبلك ومن ضمن الجامعات الام ام يو.

ع العموم الجامعه تراها جدا جدا صعبه يعني من الان اقولك شد حيلك مره واذا تخصصك 3 سنين اضرب كل سنه بسنتين ولا اقولك هذا الكلام للتعقيد بس اقولك بالواقع واتمنالك التوفيق

تحياتي،،
    7 "
  3. مبروك القبول

شوف عزيزي الام ام يو وضعها اسرع بخصوص الفيزا، حتى لما دخلت ماليزيا كـ طالب كنت ع الكاونتر

*لحد هنا فهمت قصدك. .

فيه عدة جامعات باللسته انهم ممكن يدخولون بدون مايجي واحد يستقبلك ومن ضمن الجامعات الام ام يو.

*هذي النقطه مافهمتها

ع العموم الجامعه تراها جدا جدا صعبه يعني من الان اقولك شد حيلك مره واذا تخصصك 3 سنين اضرب كل سنه بسنتين ولا اقولك هذا الكلام للتعقيد بس اقولك بالواقع

*جزاك الله خير بعكس انا شاكر لك ولنصيحتك

واتمنالك التوفيق

*واتمنى لك برضوه التوفيق ونجاح

تحياتي،،
    7 "
  4. فيه عدة جامعات باللسته انهم ممكن يدخولون بدون مايجي واحد يستقبلك ومن ضمن الجامعات الام ام يو.
    معليش كنت مستعجل وماوضحت كلامي، فيه جامعات موجوده عند كل كاونتو في مطار كوالامبور الدولي والموظف راح يسئلك انت في اي جامعه؟ اذا جامعتك موجوده في اللسته هذي ( اللسته تقريبا ست جامعات بس) فـ راح يخليك تدخل من غير مايطلب شخص من الجامعه يجي ويستلمك واذا جامعتك مو فيه باللسته يعني لازم تنتظر واحد يجيك من الجامعه عشان يدخلك. انا حالتي الثانيه.

الام ام يو كانت من ضمن الجامعات الي باللسته فـ اظن ان استخراج الفيزا لها اسرع من بقية الجامعات لان الجامعه مرموقه تعتبر في ماليزيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.